أسأل الخبراءالمراجع

ما هو أفضل نوع حلل جرانيت ؟

في هذا الدليل، سنقدم أسماء أفضل أنواع حلل الجرانيت، حيث يفضلها العديد من ربات البيوت لأنها تعتبر صحية وغير ضارة وتسهم في إعداد وجبات صحية تحتوي على قيمة غذائية عالية. كما أنها مطلية بأفضل أنواع الألمنيوم التي لا تتأثر بارتفاع درجات الحرارة، ولا يمكن للأطعمة الالتصاق بها عند تعرضها لدرجات حرارة عالية. في هذا المقال، سنتعرف على جميع أنواع حلل الجرانيت وأفضلها.

جدول المحتويات

مما تصنع حلل الجرانيت ؟

تنتج حلل الجرانيت من خليط بعض المعادن، حيث يتم استخدام أفضل أنواع الألمنيوم الثقيل، ويتم إضافة مادة النيكل إليه، كما يتم تغليفها بطبقة من الجرانيت، وتتوفر حلل الجرانيت بأشكال وألوان متعددة منها: الرمادي والكريمي.

ومع ذلك، فجميعها لها شكل واحد، حيث تحتوي الحلة على ثقوب بيضاء وأخرى بلون رمادي داكن، ولكن تكون ناعمة جدا في الملمس، أو يمكن أن تحتوي على ثقوب خشنة للغاية في بعض الأنواع، وجميع هذه الحلل ليست أصلية.

تم انتشار تلك الأواني في الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع الأسعار والغلو المستمر في الأدوات المطبخية، حيث أصبح الجميع لا يميز بينهما، ولكن سنتعرف على أفضل أنواع الحلل وكيفية التمييز بينها.

أفضل نوع حلل جرانيت :

هناك العديد من أنواع حلول الجرانيت التي لا يعرفها الكثيرون، وأفضلها هو:

  • الجرانيت التركي:

يعتبر الجرانيت التركي مثل السافلون والكوكماز والبرتو وفاليز من أهم مواده، حيث تم تصنيفهم حسب جودتهم التركية الفريدة. ومن أبرز مميزات الجرانيت التي تميزه عن غيره هو قوته في تحمل درجات الحرارة المرتفعة دون حرق الطعام، بفضل طبقاته المتعددة المكونة من المعادن، مما يحافظ على قوته وصلابته.

  • الجرانيت الكوري:

يعتبر الجرانيت الكوري المصنع في شركة نيوفلام هو المنتج الأكثر شراء بدون إحساس بالذنب، لأنه يتم صناعته بواسطة شركة عالمية ويقدم أفضل حلول الجرانيت والسيراميك. تتوفر أحواض الجرانيت بأحجام مختلفة مثل 24 سم و 20 سم، وتتميز بأغطية بيركس. بالإضافة إلى مقاليها بأحجام 28 سم و 24 سم و 20 سم، والتي تتحمل درجات حرارة عالية تصل إلى 250 درجة.

  • الجرانيت الألماني:

والذي يتمثل في أرشيا: هذا النوع متوفر بأشكال مختلفة ويحتوي على عدد أكبر من القطع، كما أنه يتميز بأسعار أعلى من الأنواع الأخرى، حيث يتضمن حلل بمختلف المقاسات ومقالي بأنواعها المختلفة وصواني أيضا، مما يجعله طقما كاملا ومناسبا لطهي جميع أنواع الطعام.

جميع هذه الأنواع هي أفضل أنواع الحلل المصنوعة من الجرانيت، ويمكنك شراء كل حلة بشكل منفصل دون الحاجة إلى شراء الكمية الكبيرة، فمن مميزات هذه الحلل أنه يمكن شراء حلة واحدة أو حتى اثنتين فقط، ويمكن شراء الحجم الذي ترغب فيه.

عند شراء الجرانيت، يجب أن يتأكد المشتري من جودته وأنه لا يحتوي على معادن ثقيلة مثل الرصاص والكادميوم في الطلاء الداخلي.

بسبب تفاعل الألمونيوم مع الطعام بشكل كبير، يشكل خطرا كبيرا على صحة الإنسان، ويجب التأكد من بلد المنشأ والشركات لتجنب الاحتيال أثناء عملية الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى