الصحة الإنجابيةصحة

تجارب اختبار الحمل بيبي تشيك

تعرفي على كيفية عمل اختبار الحمل بيبي تشيك. الأمومة هي غريزة وضعها الله في جسم كل امرأة، ومن الطبيعي أن الفتيات يحلمن بأن يصبحن أمهات، ولكنهن يشعرن بالحيرة في معرفة ما إذا كانوا حوامل أم لا. هناك العديد من الاختبارات التي تساعد السيدات على معرفة حدوث الحمل، ومن بينها اختبار بيبي تشيك. في هذا المقال، سنقدم لك كيفية استخدام اختبار الحمل بيبي تشيك للحصول على أفضل النتائج الصحيحة.

محتويات الحمل بيبي تشيك:

في العلبة ستجد كل ما تحتاجه المرأة لإجراء اختبار حمل كاف لمرة واحدة، فهي مغلفة بورق الألومنيوم، وتحتوي على شريط لإجراء الاختبار وقطارة بلاستيكية.

قبل أن تبدئي بعمل الختبار:

من الأفضل أن تأخذي عينة من البول في الصباح الباكر، حيث يكون تركيز هرمون الحمل أعلى في ذلك الوقت. استخدمي وعاءا نظيفا وجافا بدون أي قطرة ماء لتجنب تلف الاختبار. عند التبول، تأكدي من عدم أخذ العينة من البداية وابدأي في أخذها في منتصف التبول.

كيفية عمل اختبار بيبي تشيك في المنزل:

في البداية، قم بإزالة الغلاف الألومنيوم الذي يحجب الشريحة ووضعها على سطح مستو، ثم املأ القطارة بالبول وضع حوالي 3 نقاط من البول في الفتحة التي تحمل الحرف s، ثم انتظر حتى يظهر لك اللون الذي يشير إلى وجود هرمون الحمل، ومن الممكن أن يظهر في غضون 30 ثانية فقط، ولكن من الأفضل الانتظار لمدة لا تقل عن 5 دقائق للتأكد من صحة النتيجة.

كيفية معرفة نتيجة الاختبار:

إذا لم يكن هناك حمل، ستظهر خط واحد أمام الحرف c باللون الوردي، ولن يظهر خط آخر يحمل الحرف t.

إذا لم يظهر أي خط من الخطين أمام الحرفين، فإن الاختبار غير صحيح، وفي هذه الحالة يفضل إعادة الاختبار بعد 48 ساعة.

ارشادات هامة عند عمل اختبار بيبي تشيك:

يجب قراءة ورقة الارشادات بدقة قبل البدء في عمل الاختبار.

لا تستخدم قبل انتهاء تاريخ الصلاحية المكتوب على العبوة.

يحفظ الاختبار في الغرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى