السفرالسياحة

جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا

هل سمعت يوما عن جزيرة المرأة الحامل الموجودة في ماليزيا؟ هل سمعت عن جزيرة العذراء الحامل في ماليزيا؟ إذا كنت تسمع عنهم لأول مرة، فتابع معي هذا المقال، الذي سنأخذك فيه في رحلة قصيرة إلى جزيرة المرأة الحامل أو جزيرة العذراء الحامل في مدينة لنكاوي، والتي تقع على بعد 20 كيلومترا من مدينة كواه، وهي واحدة من أروع الجزر الماليزية التي يجب عليك ألا تفوت فرصة زيارتها.

جدول المحتويات

سبب تسميتها هذه الجزيرة بجزيرة المرأة الحامل:

اسم الجزيرة الحقيقي هو جزيرة دايانج بانتج وليس جزيرة المرأة الحامل، ولكن يطلق عليها هذا الاسم لأنه عندما تتواجد في مكان مرتفع فوق الجزيرة، يمكنك رؤية رأس الجبل الأخضر المشهور في الجزيرة، والذي يبدو وكأنه امرأة مستلقية على ظهرها ولديها بطن متنتفخ كما لو كانت حاملة.

وتوجد قصة أخرى عن هذه الجزيرة تقول إنها كانت تقيم فيها سيدة جميلة جدا من عالم آخر غير عالم البشر، وكانت تستخدم هذه الجزيرة كمسبح خاص لها، ورآها الأمير وأعجب بها وقرر أن يتزوجها، وقام الأمير بعمل العديد من الحيل والمكائد لكي تقع في حبه.

وبالفعل، تمكن الأمير من جذبها والزواج منها وإنجاب طفل جميل، لكن الطفل توفي عند سن السبع سنوات، وحزنت الأميرة كثيرا وقامت برمي نفسها في هذه الجزيرة لتترك عالم البشر.

أفضل الأنشطة التي تستطيع أن تقوم بها في جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا:

  • تعد جزيرة الحامل في ماليزيا واحدة من أجمل وأروع الجزر التي يمكن أن تشاهدها في حياتك، وهي أيضا وجهة محببة لكثير من الأزواج الذين يقضون شهر العسل، وذلك لمتعة الاستمتاع بسحر الطبيعة وسحر المياه النقية الفيروزية التي تتمتع بها الجزيرة الساحرة.
  • بالنسبة للأنشطة التي يمكنك القيام بها في جزيرة العذراء، يمكنك أولا ركوب القارب الذي سيرافقك في رحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية الخلابة. تبدأ الرحلة من مرفأ مدينة كواه، وهي عاصمة جزيرة لنكاوي، ثم يتجول القارب في مجموعة كبيرة من المسطحات المائية الخضراء الرائعة.
  • في الجزء الغربي من جزيرة العذراء، يوجد محمية طبيعية تضم مجموعة كبيرة من القرود، التي تلهو وتقفز بين أجزاء الجزيرة، ولكن يجب أن تكون حذرا عند زيارتها، حيث تكون القرود ذكية وماكرة للغاية، وقد تسرق أي شيء منك أو تقفز عليك.
  • بعد ذلك، ستتمكن من الاستمتاع بتغيرات الجو المدهشة التي لا تشاهدها إلا في جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا، خاصة خلال فصل الشتاء، حيث يتغير الجو في غضون دقائق قليلة وتتساقط الأمطار بعد غموض الشمس. ولكن يجب أن تكون حذرا، حيث يمكن أن تكون الأمطار شديدة في بعض الأحيان.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على فندق قريب من جزيرة العذراء في ماليزيا، يمكنك استئجار غرفة في فندق ريجيس لنكاوي، وهو واحد من أفضل وأجمل الفنادق في المدينة، ويبعد ساعة واحدة عن الجزيرة، ويعد الأقرب إليها.
  • لذلك إذا قررت في يوم ما أن تزور مدينة السحر والجمال في ماليزيا، يجب عليك زيارة جزيرة المرأة الحامل، والتي تقول الأساطير إن أي امرأة لا تستطيع الإنجاب يجب عليها أن تأخذ كمية من الماء في المسبح الخاص بها وتصبح حامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى