السفرالسياحة

أفضل مراكز تسوق و مول بروما : اشهر مولات روما

تعد مراكز التسوق والمولات في روما من أبرز الوجهات والتي ينصح بزيارتها. فالتسوق في روما يعتبر أحد أهم اهتمامات السياح القادمين إلى إيطاليا، حيث يوفر لهم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمولات والمراكز التجارية الفاخرة، مما يضمن لهم تجربة تسوق ممتعة تمكنهم من اقتناء أحدث صيحات الموضة الإيطالية المشهورة بأناقتها .

إلى جانب وجود الكثير من الأسواق الموجودة داخل أجمل المعالم السياحية في مدينة روما، تجعل هذه الأماكن سهلة وممتعة للوصول إليها، وبالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المراكز التجارية في روما التي تضمن للسياح الحصول على أفضل أماكن للتسوق، وسنقدم لكم الآن أفضل المراكز التجارية في روما.

أفضل مراكز تسوق و مول بروما : اشهر مولات روما :

  • بورتا دي روما مول :

يعتبر هذا المول واحدا من أفضل المجمعات التجارية في مدينة روما، حيث يوفر لزواره تجربة تسوق ممتعة للغاية بين أروقته والعديد من المحلات التجارية المتواجدة فيه. يشتهر هذا المول بتوفر العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس الرجالية، حيث يحتوي على عدد من المحلات التي تحمل توكيلات لأشهر الماركات الإيطالية مثل كاميتشيسيما وأنتوني موراتو. يقع هذا المول بالقرب من فندق ألدورفاندي، وتبدأ ساعات العمل فيه من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

  • ديما :

يقع هذا المول في منطقة Bufalotta في مدينة روما، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي تختص ببيع الملابس ومستلزمات المنزل والإلكترونيات والمواد الغذائية، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم.

  • لا تورري :

يعتبر واحدا من أفضل المراكز التجارية في روما، حيث يضم حوالي سبعين متجرا يبيعون مجموعة متنوعة من المنتجات والاحتياجات، مثل الملابس والإكسسوارات والعطور والأحذية وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على دور سينما ومطاعم وعدد من المقاهي، وينظم فيه العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات.

  • أركا دي كابينا :

يعتبر أحد أفضل وأهم مراكز التسوق في روما، حيث يضم تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية التي تختص في تلبية جميع الاحتياجات سواء كانت أحذية أو ملابس أو إلكترونيات وغيرها، بالإضافة إلى وجود سوبرماركت كبير وعدد من المقاهي والمطاعم داخله.

  • بريمافيرا :

بريمافيرا يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المتخصصة في بيع مستلزمات المنزل والأحذية والملابس والإكسسوارات وغيرها، بالإضافة إلى وجود عدد من المطاعم والمقاهي، ويحتوي أيضا على منشآت ترفيهية للأطفال وسوبرماركت كبير.

  • غاليريا البرتو سوردي :

يحتوي مركز التسوق البرتو سوردي على العديد من المتاجر السنوية والموسمية، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية، ويتضمن أيضا مكاتب للصرافة وبعض المطاعم والمقاهي. بإمكانك القيام بالعديد من الأنشطة في نفس المكان دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن أخرى. كما يمكنك مشاهدة العديد من المعارض الفنية التي تقام هناك، مثل معرض فوغ فايشنز نايت أوت، والذي يعد مبادرة عالمية لتشجيع المستهلكين على التسوق ودعم صناعة الأزياء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه البلاد .

بالإضافة إلى وجود عروض موسيقية رائعة، غاليريا البرتو سوردي تتمتع بموقع استراتيجي في قلب العاصمة روما، وتتميز بقيمة معمارية عظيمة. إنها وجهة مفضلة للزوار والسياح في إيطاليا، حيث تجمع بين العصرية والثقافة وتقدم أماكن للترفيه والتسوق. كما تقع بالقرب من أماكن سياحية رائعة في روما، مثل معبد البانثيون ونافورة تريفي والمتحف الوطني للفنون القديمة بقصر بربريني والسلالم الأسبانية.

  • يوروما 2 مول :

وهو واحد من أشهر المولات في روما، حيث يضم مجموعة من المحلات المتميزة التي تعمل في بيع الأدوات الكهربائية ومستلزمات المنزل والمفروشات والملابس وأجهزة الاتصالات، ويوجد أيضا محلات لبيع الملابس الرياضية العالمية مثل نايك وأديداس، ويفتح المول من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء.

  • هابيو مول :

إنه أحد أرخص المراكز التجارية في روما، حيث يحتوي على العديد من المتاجر التي تبيع الملابس والملابس الرياضية والأحذية الرياضية، بالإضافة إلى بعض متاجر الاتصالات والأجهزة الكهربائية وأدوات المنزل.

  • سينترو كومرسيال روما :

يعد هذا المول من المقاصد المفضلة لزوار روما عندما يكونون راغبين في عمل جولة للتسوق في المدينة. يتميز بتوفيره سلعا وبضائع عالية الجودة بأسعار مناسبة للجميع. يعتبر متجر بيرشكا وكيلفن كلاين من أشهر محلات الملابس في هذا المول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى