إنقاص الوزنالتجميل و اللياقة

تجربتي مع رجيم البقدونس

تجربتي مع رجيم البقدونس لفقدان الوزن الزائد بسرعة، يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة زيادة الوزن في الجسم، ويواجهون صعوبة في خسارة الوزن مرة أخرى والوصول إلى الوزن المثالي الذي يحلمون به، ويرغبون في الحصول على جسم مثالي والوصول إلى الوزن المرغوب فيه بسرعة وبدون مجهود أو ضرر على أجهزتهم، لذا يلجأون إلى تناول العديد من الأدوية الطبية أو زيارة أطباء التغذية المتخصصين .

ومع ذلك، في الغالب هذه الأمور غير مفيدة كثيرا، خاصة إذا لم يكن لدى هؤلاء الأشخاص الإرادة أو العزيمة القوية في هذا الأمر. يجب عليهم أيضا أن يتابعوا ويمارسوا التمارين الرياضية بشكل منتظم، وأيضا يجب عليهم أن يستمروا في تناول العديد من المشروبات الطبيعية التي تساعدهم على التخلص من جميع مشاكل الجسم.

في هذا المقال سنتعرف على رجيم البقدونس السريع الذي يساعد على فقدان الوزن الزائد في أسبوع واحد فقط.

جدول المحتويات

تجربتي مع رجيم البقدونس :

  • رجيم البقدونس المغلي:

يعتبر شرب المشروب المغلي من البقدونس واحدا من أبرز المشروبات التي تساعد في فقدان الوزن بنسبة كبيرة في وقت قصير. يحتوي البقدونس على سعرات حرارية قليلة جدا، ويساعد في التخلص من الزائدة من الماء في الجسم بفعالية كمدر للبول. يمنح الجسم الراحة التي يحتاجها، ويجب تناول هذا المشروب مرتين على الأقل في اليوم للحصول على أفضل النتائج في وقت قصير جدا. يقلل من الشهية، ويخلص الجسم من السموم والدهون المتراكمة بشكل خاص في مناطق محددة مثل البطن والأرداف، وذلك من خلال:

نقوم بتحضير حزمتين من البقدونس المفروم إلى قطع صغيرة، وإضافة ثلاث فصوص من الثوم إلى الخليط، بالإضافة إلى عصير الليمون القليل وكوبين من الماء. نضع الماء في إناء ونضيف الليمون والثوم عليه ونطهوه على النار حتى يغلي تماما. ثم نزيله من النار ونضعه في زجاجة نظيفة وجافة مع إضافة البقدونس المفروم. نغلق الزجاجة جيدا ونتركها لمدة لا تقل عن 48 ساعة. يجب تناول هذا الخليط يوميا على الريق، ولا ينصح بتناوله لأشخاص يعانون من قرحة في المعدة لتجنب أي مضاعفات.

  • رجيم البقدونس لإنقاص الوزن في أسبوع واحد فقط:

يفضل استخدام رجيم البقدونس لمدة لا تقل عن سبعة أيام للحصول على نتائج أفضل. يمكن تناوله على الريق لمدة خمسة أيام، ثم توقفه لمدة عشرة أيام. يتم ذلك عن طريق وضع حزمة من البقدونس المغسول جيدا ومجفف، ثم فرمها بشكل جيد حتى تصبح ناعمة جدا. يتم إضافة القليل من عصير الليمون إليها وتناولها يوميا على الريق. هذا سيساعد على فقدان ما يعادل خمسة كيلو جرامات من الوزن في أسبوع واحد.

  • رجيم البقدونس والليمون:

يعتبر البقدونس والليمون من العوامل التي تساعد على فقدان الوزن الزائد بسرعة وسهولة ودون الحاجة لاتباع أنظمة غذائية مملة. يمكن تحضير هذه المشروبات عن طريق تناول كوب واحد فقط منها على الريق، حيث يتم خلط كمية قليلة من النعناع والبقدونس وعصير الليمون الطازج معا، ثم وضعها في إناء على درجة حرارة مناسبة وانتظار غليانها لبعض الوقت. بعد ذلك، يتم إزالتها من النار وصبها في كوب وتغطيتها، ثم يتم تناولها بعد ربع ساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى