السفرالسياحة

اجمل أماكن في لندن ينصح بزيارتها

هذا هو دليل أشهر الأماكن في لندن للسياحة والترفيه التي ينصح بزيارتها. مدينة لندن هي تلك المدينة الإنجليزية الساحرة التي أبهرت العالم بسحرها. لذلك، يرغب الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم في زيارتها للاستمتاع بأماكنها السياحية. وهناك العديد من الأماكن الرائعة في مدينة لندن التي يمكنك الاستمتاع بها. لذلك، قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال نبذة سريعة عن أهم الأماكن السياحية الساحرة في لندن.

أشهر أماكن في لندن للسياحة والترفيه :

هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في لندن، ولكن من بين الأماكن التاريخية الهامة التي يجب عدم تفويت زيارتها:

1-ساعة بيج بن :

تعد هذه الساعة واحدة من أشهر المواقع التاريخية التي يجب عليك زيارتها، ويعود تاريخها لأكثر من قرن ونصف، حيث تم بناءها في عام 1858م، وتقع بجوار قصر ويست.

2-المتحف البريطاني:

يعد هذا المتحف أكبر متحف تاريخي في المملكة المتحدة، وهو واحد من أقدم المواقع التاريخية في العالم، تأسس المتحف البريطاني في عام 1753م، وهو أحد أهم مواقع الجذب السياحي في المملكة المتحدة، حيث يزوره حوالي ثمانية ملايين سائح سنويا.

3-قصر باكنغهام:

يعتبر مكانا سياحيا مهما يمكن زيارته في لندن، وهو موطن العائلة المالكة ويزوره الملايين من السياح سنويا، ويمكنك رؤية النصب التذكاري فيكتوري الذي يعرف أيضا بـ “كعكة الزفاف” وهو واحد من المعالم المميزة جدا التي يمكنك رؤيتها من القصر.

4-برج لندن:

يعتبر واحدا من المواقع التاريخية والسياحية البارزة في لندن، حيث يعد نموذجا للحضارة القديمة التي تسود في لندن على مر التاريخ، ويمكنك زيارة البرج الأبيض، وهو أقدم مبنى في قلعة لندن، ثم بعدها يمكنك زيارة الجناح الخارجي الذي يحيط بالبرج من جميع الجوانب وتستمتع بمشاهدة العديد من المعالم السياحية المشهورة في لندن.

5-حديقة هايد بارك:

تعتبر هذه الحديقة واحدة من أكبر الحدائق في لندن. تقع في قلب مدينة لندن وتحتوي على نصب تذكاري للأميرة ديانا، وهو ممر مائل بشكل بيضاوي طويل تم إنشاؤه لتخليد ذكراها. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بركوب الدراجات في الحديقة واستكشافها. تحتوي الحديقة أيضا على العديد من الألعاب الرياضية والترفيهية. إذا كنت تحب الزهور والورود، يمكنك زيارة الجزء الشمالي الشرقي حيث ستجد مجموعة كبيرة من الورود والزهور.

6-حديقة الحيوان في لندن:

إذا كنت من محبي الحيوانات والرحلات السياحية المثيرة، ينبغي عليك عدم تفويت فرصة زيارة حديقة الحيوان في لندن، حيث ستشاهد عرضا رائعا للحيوانات لن تجده إلا في حديقة حيوانات لندن.

تحتوي الحديقة على حوالي 600 نوع من الحيوانات والطيور المختلفة، بما في ذلك النسور السوداء وثعالب الماء ونسر الملك وغيرها من الحيوانات النادرة. إذا كنت تحب مشاهدة الزواحف، يمكنك زيارة قسم الزواحف الذي يضم أكثر من 80 نوعا من الزواحف.

7-شارع اوكسفورد:

إذا كنت من محبي السفر لاكتشاف تلك المدينة الجميلة، لا تفوت فرصة القيام بجولة مجانية في شارع اكسفورد، والذي يعتبر واحدا من أهم شوارع لندن ويحتوي على أكثر من 300 متجرا. إذا كنت من محبي التسوق وشراء الهدايا التذكارية لك ولأصدقائك، عليك بزيارة شارع اكسفورد.

ولكن عليك أن تكون حذرا حيث أن هذه الشارع مزدحم بالمواطنين حيث يتم زيارته يوميا من قبل نصف مليون مواطن، ويمكنك الحصول على كل ما ترغب فيه من هدايا تتبع آخر صيحات الموضة في هذا الشارع، وأحد أفضل الأوقات لزيارة شارع أوكسفورد هو وقت عيد الميلاد.

8-شارع بوند:

إنه شارع مشهور حيث يمكنك الحصول على هدايا من الماركات العالمية الراقية التي لن تجدها في أي مكان آخر. يعد هذا الشارع وجهة مفضلة للسائحين الذين يرغبون في شراء أحدث صيحات الموضة العالمية، وإذا كنت من محبي المجوهرات والأحجار الكريمة النادرة والفريدة، لا تفوت فرصة زيارة شارع بوند.

نصائح هامة عند زيارتك لمدينة لندن:

1-لا تستخدم مترو الأنفاق: إذا استخدمت مترو الأنفاق، ستفوت على الكثير من أماكن الجذب السياحي والمعالم الرائعة. بإمكانك التجول سيرا على الأقدام في شوارع المدينة الرائعة، أو استخدام وسائل النقل المتاحة والتي تمر في وسط المدينة.

يجب تجنب الإقامة في الفنادق البعيدة، حيث ستضيع فرصة الاستمتاع بزيارة الأماكن السياحية ومشاهدة العديد من المعالم، وستضيع وقتك في الانتقال بين الفندق والأماكن المرغوبة، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف التنقل في لندن.

عليك أن تحجز جميع تذاكر الزيارات السياحية عبر الإنترنت، لتتمكن من الاستمتاع بوقتك بالكامل دون إضاعته في حجز التذاكر مباشرة والانتظار في الطوابير. يمكنك الحصول على جميع التذاكر عبر الإنترنت، وهي خدمة لا يجب أن تفوتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى