أسأل الخبراءالمراجع

ما هو skrill ؟

يعرف القليل من الناس عن البنوك الإلكترونية التي تساعد في نقل وإرسال الأموال من وإلى الحساب، وفي هذه المقالة سنقدم لكم معلومات حول بنك سكريل وهو واحد من البنوك الإلكترونية.

ما هو skrill ؟

بنك سكريل skrill :

سكريل (skrill) أو موني بوكرز (money bookers) سابقا، هو بنك بريطاني تأسس في عام 2001. كانت بداية عمل الشركة في مجال الألعاب الإلكترونية التي تلعب عبر الإنترنت. تم تحويل نشاط الشركة من موقع للألعاب إلى بنك إلكتروني. يساعد هذا البنك المستخدمين على إرسال واستقبال الأموال بشكل فوري وسريع جدا، بالإضافة إلى توفير حماية عالية للحسابات من مخاطر الاختراق. تدعم هذه الخدمة جميع بلدان العالم، وليست مقصورة على بلد معين.

يساعد بنك skrill في تبادل الأموال عبر الإنترنت، سواء من خلال استلام الأرباح الموجودة في المواقع على الإنترنت أو من خلال الشراء عبر الإنترنت، وغيرها من الأنشطة الأخرى.

بنك skrill يوفر السهولة والسرعة والراحة التي لا يمكن للشخص الحصول عليها بهذه السهولة من خلال استخدام البنوك الأخرى. وعلى الرغم من أن البنوك الإلكترونية هذه موثوق بها من قبل العديد من الأشخاص، إلا أن هناك حالات قليلة من الاحتيال والتلاعب من قبل الأفراد، مما يتسبب في خسارة المال بسهولة. وفي بعض الحالات، لا يمكن استرداد هذه الأموال إلا بوجود ضمانات مالية من تلك البنوك بقيمة الأموال التي تم إيداعها لديهم.

يساعد بنك سكريل الإلكتروني، المستخدم في فتح حساب على موقعه بسهولة، حيث يطلب من المستخدم إدخال بعض البيانات الشخصية ليتوفر لديه حساب بنكي إلكتروني يمكنه من التعامل سواء بإيداع الأموال أو سحبها.

يعد بنك سكريل واحدا من أفضل البنوك الإلكترونية في الوقت الحالي، وذلك بسبب سرعته في تحويل الأموال. كما أن الفوائد المطبقة عند التحويل منخفضة جدا مقارنة بالبنوك الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا البنك الإلكتروني إمكانية التعامل مع البنوك الأخرى في جميع أنحاء العالم. كما يسمح للمستخدمين باستخدام التحويلات البنكية العادية مع خصم تكاليف التحويل فقط. وفيما يتعلق بالعملة الرئيسية المستخدمة في التحويل البنكي، فهي اليورو.

الرسوم المصروفات فى حساب سكريل skrill :

  • عند سحب الأموال يتم استقطاع نسبة حوالي 2.5 يورو وتعيينها.
  • عند شحن الطاقة الحيوية عبر فيزا أو ماستركارد، يتم دفع تسعين في المائة من المبلغ الإجمالي.
  • قم بشحن الحساب عن طريق التحويلات البنكية مجانا.
  • أما بالنسبه إلى إستقبال الأموال مجاناً.
  • يمكن الدفع باستخدام سكريل skrill في أي موقع يدعمه مجانا دون دفع أي رسوم.
  • تتراوح رسوم إرسال الأموال حوالي 1٪ من المبلغ المرسل بحد أقصى 10 يورو على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى