السفرالسياحة

غابات هويا باكيو : قصة غابة الرعب في رومانيا

تقع غابات هويا باكيو داخل حدود رومانيا وتشتهر بالعديد من الأسماء مثل غابة الرعب وغابات الذعر، وغيرها من الأسماء المخيفة. ومن المعروف أن هذه الغابات تحمل العديد من القصص المروعة والمخيفة.

منذ اكتشاف هذه الغابات في القرن التاسع عشر، استمتع سكانها بحياة مستقرة جدا وخالية من أي قلق أو رعب تماما، حتى جاء عام 1960 حيث بدأت تظهر العديد من الأعراض وعلامات الذعر على سكانها الأصليين، ومع مرور الوقت تفاقمت الأمور بشكل كبير حتى هاجرت غالبية السكان تلك الغابات.

غابات هويا باكيو :

كان السكان الأصليون لغابات هويا باكيو يشتغلون في العديد من الأنشطة مثل الزراعة والصيد والتجارة أيضا، ولكن بعد انتشار تلك القصص المرعبة عن وجود أشباح لأشياء غريبة وأصوات ضحك نساء تردد في جميع أرجاء الغابة، يمينا ويسارا وشمالا وجنوبا.

من الجدير بالذكر أن هذا الأمر بدأ يحدث داخل منطقة محددة داخل حدود الغابة، وأطلقوا على هذا المكان اسم “البقعة المضيئة”، حيث تختلف عن بقية مناطق الغابة بشكل كامل، حيث تم رصد تيارات رياح قوية فيها وتعرض الكثير من السكان الأصليين لإصابات وجروح بسبب قربهم من هذه البقعة.

ويجدر الذكر أن العديد من المستكشفين قد استمعوا إلى تلك القصص المخيفة عن الغابات، وقرر بعضهم تجربة زيارتها بأنفسهم لكشف سرها. وبالفعل، ذهب بعضهم والتسببت زياراتهم في تدميرها وخرابها، وتعرض العديد منهم لجروح عميقة. وعلى الرغم من ذلك، زادت تعقيدية المشكلة وزاد غموض غابات هويا باكيو، وأصبحت لغزا كبيرا ومخيفا لكل من يسمع عنها أو يقرأ عنها. ونظرا لذلك، قرر موقع الموسوعة أن يجعل هذه الغابة محورا لهذا المقال وأن يسلط المزيد من الضوء عليها وعلى هذا العالم الغريب.

غابات مخيفة للغاية :

أكد جميع المستكشفين والمسافرين الذين زاروا غابات هويا باكيو، أن تلك الغابات تشبه بوابة إلى عالم آخر يذكر في القصص الخرافية المخيفة منذ العصور القديمة. ونظرا للفزع الغامض الذي لا يزال موجودا في تلك المنطقة، فقد أطلق البعض عليها اسم “مثلث برمودا رومانيا”، والسبب الرئيسي في ذلك يعود إلى مدى الرعب الموجود فيها.

ومن جهة أخرى، يثير الاستغراب حقا أن الغابة كانت طبيعية جدا ولم يشكو سكانها الأصليون من أي شيء على الإطلاق منذ اكتشافها، وأن جميع تلك الأعراض لم تظهر إلا في عام ١٩٦٠، وهنا يطرح السؤال الذي من المفترض أن نجده يطرح نفسه (ما حدث وأدى إلى ذلك؟) ما هي الفجوة أو الحلقة المفقودة التي قد تسببت في كل هذا الخوف والذعر؟ بالفعل ، هذا يتطلب البحث والدراسة من قبل جميع المهتمين بهذا الموضوع.

سر الدائرة الغامضة :

الدائرة الغامضة هي المكان الذي يوجد في منتصف الغابة بالضبط، والغريب أن جميع الأماكن داخل الغابة مليئة بالأشجار، والأشجار كثيفة بها حتى بشكل غريب وملفت للنظر، باستثناء تلك المنطقة الموجودة في منتصف الغابة والتي تسمى (الدائرة الغامضة)، لأنها فعلا غامضة ومليئة بالأسرار، والأكثر لفتا للنظر هو أنها المكان الوحيد الفارغ تماما من النباتات أو الأعشاب!

يتمنى لو أن الأمر مقتصر على ذلك، ولكن جميع المستكشفين الذين نزلوا إلى هذه الدائرة الغامضة أكدوا وجود العديد من الأسرار والغموض غير المعروفة مصدرها. وأكثر الغموض يكمن في حقيقة أن بعض الأفراد الذين كانوا جزءا من الفريق الأصلي قد اختفوا فجأة عند دخولهم هذه الدائرة.

من ناحية أخرى، أكدوا أنهم ظهروا بعد وقت طويل، وعندما يتم سؤالهم عن المكان الذي كانوا فيه، فإنهم لا يعرفون شيئا ويفقدون الذاكرة كما حدث للكثير منهم، بعضهم تعرض لضربات قوية ومؤلمة أدت إلى إصابتهم بجروح كبيرة في أجزاء مختلفة من أجسادهم، بالإضافة إلى حروق في أجزاء متفرقة من أجسامهم لبعض الأفراد.

في النهاية، تصبح غابات هويا باكيو لغزا يزداد غموضه مع مرور الوقت، وحتى الآن لا يوجد من يستطيع تقديم إجابات حول كل تلك الأسئلة الغامضة التي يتداولها سكان رومانيا بشأن تلك البقعة المرعبة للغاية.

المراجع :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى