أسأل الخبراءالمراجع

كيف تصالح زوجتك ؟

كيف يمكن أن تصالح زوجتك؟ من خلال تجارب الأزواج السابقين وكيفية أن تصبح زوجا سعيدا، لا يوجد منزل بدون مشاكل وخلافات بين الزوجين، وهذا أمر طبيعي ولن تكون الحياة مستقرة بدون تلك الاختلافات، فالاختلاف هو جزء من الحياة ولكن عندما يزداد الخلاف بين الزوجين، بغض النظر عن سببه، يجب أن نصل إلى مرحلة المصالحة بينهما.

ويجب الإشارة إلى أن هناك الكثير من الرجال الذين يملكون جميع الوسائل للمصالحة مع زوجاتهم، بينما بعضهم لا يملكون تلك الوسائل، وفي الواقع، يجب على كل زوج أن يتعلم فن المصالحة مع زوجته من أجل أن يعيش حياة هادئة ويستمر في حياته مع أسرته.

كيف تصالح زوجتك :

غالبا ما يجد الأصدقاء الرجال أنفسهم يتبادلون بعض النصائح فيما بينهم لمساعدة بعضهم في إصلاح علاقاتهم مع زوجاتهم عند وجود خلافات، ولكن في الحقيقة لم يتساءل أي شخص يتلقى تلك النصائح عن صحتها أو عدمها ؟!

يمكنك أن تتصور يا عزيزي الزوج أن بعض الأصدقاء قد يقدمون لك بعض النصائح التي تكون خاطئة وغير مفيدة على الإطلاق أو قد تضرك أيضا، وربما يكون ذلك قصدا أو عدم قصد أو بسبب جهلهم أو تجاهلهم، وبناء على ذلك يقدم لك موقع الموسوعة في هذا المقال ملفا كاملا يوضح لك جميع الطرق الصحيحة التي يمكنك اتباعها لتحقيق الهدف الذي تسعى إليه بنجاح بإذن الله، فتابع معنا.

كيف أعتذر لزوجتى لترضى عني

هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن اتباع بعضها أو كلها لإرضاء زوجتك وإصلاح العلاقة، وتشمل ما يلي:

  • كل زوج يعرف تماما طريقة دخول زوجته، ويعرف نقطة ضعفها التي يمكنه استغلالها لكي يستدرجها ويجلب حنينها إليه، إذا كانت زوجتك من النوع الرومانسي المتخيل فلا مانع من أن تتمعن في ابتكار طرق تجعلها تشعر بندمك على ما اقترفته ضدها، قم من جانبك بشراء باقة ورود وقدمها لها وانثر الورود الحمراء في جميع أرجاء المنزل حتى تشعر بحنينك ورغبتك الشديدة في أن تتصالح معها.
  • حرص على اجتياز جميع العوائق التي قد تضعها بينك وبينها، فإذا رفضت كلامك وأظهرت لك ذلك فلا تيأس وتذكر دائما تلك العبارة (يتمنعن وهن الراغبات)، فهي زوجتك أمام الله، فلا يحق لك تركها بدون أن تصالحها بكل الطرق، حتى وإن كانت طريقة كوميدية حيث يمكنك أن تضحك على أذنيها بالمزيد من النكات التي تكسر الحواجز النفسية بينكما.
  • أهم شيء تذكره هو ما تحتاجه، سواء كان طقم إكسسوار معين طلبته منك قبل حدوث الخلاف أو طقم ملابس أو أي شيء آخر طلبته ولم تقم أنت بتوفيره، الآن حان الوقت لتقديمها لها كتصالح.
  • إذا كانت زوجتك من النساء اللاتي يهوين وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك وتنشر باستمرار على صفحتها ولديها الكثير من الأصدقاء، فلا مانع أن تقوم بكتابة كلمات حب واعتذار لها بوضوح وسماع من قبل جميع أصدقائك وأصدقائها، وقد يجذب هذا الأمر انتباهها لك ويجعل قلبها ينبض من جديد وينتهي بالمصالحة.
  • اخترع وقدم لها مفاجأة غير متوقعة مثل الاتفاق مع جميع أصدقائها وأصدقائك وتنظيم احتفال مفاجئ لها عن طريق الترتيب المسبق بينك وبين صديقة مقربة جدا منها. وتأكد أن هذا الأمر سيتجاوز توقعاتك عندما تعتذر لها أمام الجميع، خاصة إذا كان الاعتذار مصحوبا بهدية قيمة أو مجموعة من الورود الحمراء.
  • اتفق مع أطفالك على ترتيب المنزل وتنظيفه أثناء وجودها في العمل، حيث تأتي وتجد المنزل منظما ومرتبا ومليئا بالزهور العطرة. ومن جهة أخرى، قمت بإعداد وجبة غذاء رائعة لها أو تطلبت طلبية من المطعم المفضل لها وفاجأتها به.
  • تقدم إليها حتى لو دفعتك بعيدا عنها، وهمس في أذنيها بكلمات الاعتذار والندم الشديد عن ما قد صدر عنك في حقها، واعلم تماما أن هذا الندم يجب أن يكون صادقا من داخلك، وليس مزيفا، حيث أن جميع النساء بلا استثناء لديهن تلك الحاسة السادسة التي يمكنهن من خلالها أن يحسن بصدق أو كذب الكلام الذي ينطلق من ذلك الرجل.
  • في النهاية، عليك أن تدرك يا زوج أن الحياة لا تكون سعيدة بدون زوجتك. إنها دائما تكون درعا واقيا لك من خيانة الزمان ومن كل من يحاول الإيذاء لك. إنها عمود منزلك ودعامته، لذا يجب أن تحترمها وتهتم بها. تذكر أن حزنها حزن للمنزل بأكمله وفرحها فرح للمنزل كله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى