أسأل الخبراءالمراجع

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام

كيف يمكنني الانضمام إلى موسوعة جينيس للأرقام؟ غالبا ما نسمع عن موسوعة جينيس الشهيرة التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة، حيث يكون هناك شغف غريب ينتاب الناس لمعرفة محتوى الموسوعة والأرقام الخيالية والأمور الغريبة التي تتضمنها والتي تثير فضول الأفراد العاديين.

جدول المحتويات

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام

  • يجب ذكر أن موسوعة جينيس هي كتاب يحتوي على مجموعة من الإنجازات الحقيقية التي تم تحقيقها بالفعل من قبل أشخاص موجودين في واقعنا، وليسوا جزءا من الواقع الافتراضي كما يعتقد البعض!
  • دائما نسمع أن هذا الرجل قد سجل في موسوعة جينيس كونه أطول رجل في العالم أو أقصر رجل أو أنحف سيدة أو أطول شعر أو أقوى رجل وما إلى ذلك من الأمور التي تبدو خارقة وهي فعلا كذلك لأنه لا يوجد الكثير من يقوم بها.
  • من ناحية أخرى، هناك بعض الأفراد الذين يرغبون بشدة في أن يكونوا جزءا من هذا الموسوعة ويتساءلون دائما عن كيفية الانضمام إليها؟
  • يقدم موقع الموسوعة هذه الخدمة عن طريق إستعراض عدد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها كقارئ عزيز في حال رغبتك في التسجيل في تلك الموسوعة الشهيرة.

كيف أدخل موسوعة جينيس ؟

تابع معنا الخطوات التالية لتتعرف على كيفية تسجيلك في موسوعة جينيس

  • في البداية، يجب عليك تحديد الفكرة أو الأمر الذي ستستطيع من خلاله تحقيق رقم قياسي. بعد تحديد الفكرة، يجب أن تتأكد ما إذا كان هناك من سبقك فيها أو لا. إذا كان هناك من سبقك، يجب أن تعرف إنجازاته لتستعد لتحطيم هذا الرقم.
  • الخطوة التالية لتحديد فكرتك الغريبة والمثيرة هي الدخول إلى موقع موسوعة جينيس للأرقام القياسية واتباع التعليمات التي ستظهر تباعا. يجب أن تقوم بذكر جميع تفاصيل فكرتك بدقة، بغض النظر عن مدى أهميتها، فالدقة في الوصف ضرورية.
  • من ناحية أخرى، يتطلب الرد من الموسوعة وقتا طويلا جدا، قد يستغرق عدة أشهر، وهنا ينصحك موقع الموسوعة باتباع الأسلوب المدفوع مسبقا، الذي يضمن دفع مبلغ قدره 654 دولارا، والجدير بالذكر أن دفع هذا المبلغ لا يعني أنك ستحصل على رد قبول من الموسوعة على طلبك، ولكن يعني أنك ستحصل على رد سريع إلى حد ما على طلبك فقط.
  • بعد قبول طلبك والرد عليه من قبل الموسوعة، ستطلب منك أن ترسل مجموعة من الأدلة التي تثبت حصولك على رقم قياسي جديد لم يتم تحقيقه من قبل، ويرجى الإشارة إلى أن هذا الطلب يأتي في حالة عدم طلب أحد الخبراء المعروفين التابعين للموسوعة حضور فعاليات تسجيل هذا الرقم القياسي الجديد.
  • تسمى الخطوة التالية خطوة الصبر، وربما يعزى السبب في ذلك إلى أن هذا الأمر يستغرق عدة أشهر ليتمكن موسوعة جينيس من الرد على طلبك بعد أن يتم البحث والفحص الدقيق لكل طلب، لمعرفة ما إذا كان قد اتبع التعليمات التي أرسلتها الموسوعة أم لا.
  • ومن المهم أنه إذا تأكدت من اتباعك لجميع التعليمات وصدقك التام فيما يتعلق برقمك الجديد الذي حققته، فقد حان الوقت لإرسال شهادة جينيس لك. تضمن هذه الشهادة أنك قد انضممت بالفعل إلى موسوعة جينيس بسبب تحقيقك لهذا الرقم القياسي الجديد. وبعد الحصول على هذه الشهادة، ليس لديك خيار سوى الاحتفال بهذه الشهادة والرقم القياسي الجديد العالمي الذي حققته.

كيف ادخل موسوعه جينيس :

عزيزي القارئ، يجب عليك أن تعلم بعض الأمور المتعلقة بالتسجيل في موسوعة جينيس، وأهم تلك الأمور هي أنه حتى بعد تسجيل رقم قياسي جديد، قد لا يتم ذكر اسمك في كتاب جينيس! هذا حقيقي بالفعل، حيث يعود الأمر في المقام الأول إلى الشخص الذي يقوم بتحرير الكتاب

الشيء الثاني، يجب أن لا تخاطر بحياتك من أجل التسجيل في تلك الموسوعة العالمية، حيث أن التسجيل لن يضيف لك أي فائدة إذا حدث لك مكروه لا سمح الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى