الأرشيفالمراجع

اصغر كرفان في العالم

أصغر كرافان في العالم هو كرفان صغير ومتنقل، يستخدمه الكثير من المسافرين والمغامرين، وأولئك الذين يرغبون في البقاء بعيدا عن الفنادق والمكان الآخر. الكرافان يحتوي على جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الفرد للعيش، مثل أماكن الترفيه والنوم، والحمام والمطبخ ومكان للجلوس، بالإضافة إلى غرفة القيادة للانتقال بسهولة. سهولة استخدام الكرافان ونقلها من مكان إلى آخر يجعلها الخيار الأمثل للاستخدام. لذلك، تختلف أشكال وأحجام الكرافان من شخص لآخر ومن شركة لأخرى. وبالتالي، تقوم العديد من الشركات المتخصصة في تصنيع الكرافانات بابتكار أفكار جديدة وإضافة مزايا فريدة لجذب أكبر عدد من العملاء. واحدة من هذه الأفكار هي صنع أصغر كرافان في العالم.

اصغر كرفان في العالم :

تم نشر تقرير في صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أصغر مقطورة في العالم، وأظهرت الصورة في التقرير سيارة مقطورة صغيرة جدا في الحجم، ومع ذلك، لا تتمتع هذه السيارة بالعديد من وسائل الرفاهية والراحة.

ذكرت صحيفة ديل ميل البريطانية أنه يمكن سحب هذا الكرفان بسهولة مثل المقورات الصغيرة، وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على غرفة صغيرة يمكن أن تستوعب شخصين بالغين، حيث يبلغ طول السيارة حوالي ثمانية أقدام فقط.

هذا الكرفان يتمتع أيضا بالعديد من وسائل الراحة، حيث يتضمن تلفزيونا بحجم 24 بوصة، ويحتوي أيضا على نظام ستيريو للصوت. يمكن بسهولة للمستخدم سحب السرير لكشف صالة جميلة ومريحة، ويمكن استخدام الجزء الخلفي من الكرفان كمطبخ بسهولة، بالإضافة إلى وجود ثلاجة وحمام ومرحاض.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن سعر الكرفان يبلغ حوالي عشرة آلاف جنيه استرليني فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى