الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

أكثر مستخدمين لليوتيوب في العالم

دليل أكثر مستخدمين لليوتيوب في العالم وأكثر الدول استخداما لليوتيوب وهو واحد من أشهر المواقع الموجودة على الإنترنت ولديه شعبية كبيرة بين الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. يقدم اليوتيوب العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة التي تلبي احتياجات الأشخاص، وهو من أكثر المواقع زيارة على مستوى العالم. ولكن هل تعرف من هم الأكثر مشاهدة لموقع اليوتيوب من بين جميع دول العالم؟

من خلال هذه المقالة سنجيبك على هذا السؤال ونعرض لك أهم الدول التي تستخدم موقع اليوتيوب في العالم من بين تلك الدول المختلفة والمتعددة.

أكثر مستخدمين لليوتيوب في العالم :

هناك العديد من الإحصائيات التي أجابت بصراحة على هذا السؤال، وأكدت أنه على الرغم من وجود العديد من الدول التي حققت نسبة مشاهدة عالية جدا، إلا أن هناك دولة واحدة فقط حصلت على أعلى نسبة مشاهدة على قنوات اليوتيوب بين تلك الدول وهي:

المملكة العربية السعودية:

أظهرت الإحصائيات المتعلقة بموقع يوتيوب الشهير أن مدن المملكة العربية السعودية تعتبر من أكثر المدن استخداما للموقع، وأصدرت هذه الإحصائيات عن شركة جوجل، وأكدت أن نسبة المشاهدات لمقاطع الفيديو المشهورة على يوتيوب في المملكة العربية السعودية تمثل ثمانين في المائة من إجمالي عدد المشاهدين من جميع الدول الأخرى، وذلك عن طريق الهواتف الذكية.

نسبة مشاهدة المملكة السعودية لليوتيوب:

أظهرت الإحصائيات أيضا أن المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكثر الدول استخداما لموقع يوتيوب، حيث تشير التقديرات إلى أن نسبة المستخدمين الذين يتصفحون موقع يوتيوب من الهواتف المحمولة فقط تصل إلى أكثر من 510 مليون مشاهدة في يوم واحد فقط، وهذا يعادل كمية المشاهدات التي تحدث على الموقع بشكل عام في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة للمملكة العربية السعودية، فإنها تمتلك أكثر من 90 مليون مشاهدة من هذه النسبة وحدها، مما يجعلها واحدة من أكبر المستخدمين لموقع يوتيوب الشهير.

وكشفت الإحصائيات أيضا أن المملكة العربية السعودية هي واحدة من الدول التي تحتل المرتبة الثانية بين الدول التي يحمل شعبها الهواتف الذكية، والتي تحتوي على العديد من التقنيات الحديثة. حيث يستخدم حوالي تسعة أشخاص من كل عشرة في المملكة الهواتف الذكية. وهذا يدل على استخدامهم لموقع اليوتيوب، حيث يبلغ عدد مستخدمي موقع اليوتيوب في السعودية أكثر من 69٪ من إجمالي الأشخاص في المملكة العربية السعودية.

إحصائيات سابقة للأعوام الماضية:

الإحصاءات تؤكد أن المملكة العربية السعودية تعد واحدة من أكثر الدول استخداما لموقع اليوتيوب الشهير. فهي تشاهد أكثر من 250 مليون مقطع فيديو في يوم واحد فقط. تعتبر السعودية الدولة التي تشكل 95٪ من مشاهدي اليوتيوب في جميع أنحاء العالم.

لذلك، المملكة العربية السعودية تستخدم موقع يوتيوب بشكل كبير على مدار السنوات السابقة وفقا للإحصائيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى