أسأل الخبراءالمراجع

من هو اشهر قاتل في العالم ؟

تعرف على أشهر قاتل في العالم. قرأنا أنه ظهر عدد كبير من القتلى الذين أرعبوا الناس في مختلف أنحاء العالم على مر العصور. لكل قاتل منهم جرائمه الخاصة وأسلوبه الخاص في القتل. ولكل قاتل قصته الخاصة أيضا. وتحولت معظم قصص القتلى إلى أفلام سينمائية ومسلسلات يتم مشاهدتها الآن. ولذلك، سنقدم لكم اليوم قاتلا من أشهر القتلى في العالم على مر العصور، وهو الزودياك كما اشتهر بنفسه في العديد من رسائله.

جدول المحتويات

اشهر قاتل في العالم :

زودياك السفاح 

زودياك هو واحد من أشهر وأخطر القتلة على مر العصور، حيث كان قاتلا متسلسلا. أرتكب هذا القاتل جرائمه في نهاية الستينيات تقريبا، وظلت هويته مجهولة حتى الآن. تقتصر جرائم هذا القاتل على بنيسيا فاليجو وبحيرة بيرياسا وسان فرانسيسكو. وكانت معظم جرائمه التي ارتكبها بين ديسمبر في عام 1968 وأكتوبر في عام 1969.

تتراوح أعمار القتلى الذين قتلوا بأيديهم بين ستة عشر عاما وتسعة وعشرين عاما.

تمكن هذا القاتل من الحصول على لقبه (الزودياك) من خلال إرسال رسائل قديمة بنفسه إلى الصحف المحلية في منطقة الخليج، وكانت رسائله معقدة وصعبة الحل، وذلك لأنه كتبها بشفرة محددة، فهناك حوالي أربع رسائل مشفرة لا يمكن فهم معظمها حتى الآن، حيث تم حل واحدة فقط منها.

تم البحث عن هذا القاتل ولم يتم التعرف عليه أو الإمساك به من قبل الحكومة والشرطة. تم الاشتباه ببعض الأشخاص من قبل المحققين ومراكز الشرطة في العديد من المدن التي شهدت تلك الجرائم، لكن لا توجد أدلة حاسمة تجاه أي من هؤلاء المشتبه بهم. تم تجميد القضية في عام 2004 وتم إعادة فتحها في عام 2007، وما زالت القضية مفتوحة حتى الآن في مدينة فاليجوو ومدينة نابا ومقاطعة سولانو.

ضحايا هذا القاتل المؤكدين

على الرغم من اعتراف القاتل في رسائله بقتله لحوالي سبعة وثلاثين شخصا، فإن التحقيقات تؤكد وجود سبعة ضحايا فقط تم قتلهم على يديه، وتمكن اثنان فقط من النجاة، وهؤلاء القتلى هم:

  1. ديفيد آرشر وبيتى لو جنسن، وعمرهما حوالي سبعة عشر عاما، قتلهما الزودياك بإطلاق النار عليهما في طريق بحيرة هيرمان داخل حدود بنيسيا.
  2. بول لي ستاين، الذي يبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما، تعرض لإطلاق النار من قبل زودياك في مرتفعات برسيدو في سان فرانسيسكو.
  3. برايان كالفن هارتنل، البالغ من العمر عشرون عاما، وسيسيليا آن شيبرد، البالغة من العمر اثنتان وعشرون عاما، تعرضوا للطعن في بحيرة بيرياسا في ولاية نابا، وتم نجاة برايان، ولكن توفيت سيسيليا بسبب العديد من الطعنات.
  4. مايكل رينو البالغ من العمر تسعة عشر عاما، ودارلين إليزابين فارين البالغة من العمر اثنتين وعشرين عاما، تم قتلهما بسبب إطلاق النار، ولكن نجا مايكل وتم الإعلان عن وفاة دارلين في مستشفى قريب من مدينو فاليجو.

ضحايا الزودياك الغير مؤكدين 

يشتبه أن هؤلاء الضحايا هم من ضحايا القاتل زودياك، ولكن لم يتم تأكيد أي واحدة منهم :

  • كاثلين جونز ذات الأثنتين والعشرين عاماً.
  • دونا لاس ذات الخامسه والعشرين عاماً.
  • شيرى جو بيتس ذات الثمانية عشر عاماً.
  • روبرت دومينغوس ذو الثمانية عشر عاماً.
  • ليندا إدواردز ذات السابعة عشر عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى