التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية

هناك العديد من شركات الشحن سواء كانت محلية أو دولية في المملكة العربية السعودية، وتختلف تلك الشركات في جودة الخدمة التي تقدمها ونوعية الخدمات التي توفرها لعملائها. يبحث الكثيرون عن أفضل شركة شحن في السعودية للتعامل معها، ولذلك قمنا بتجميع قائمة بأفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية.

أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية:

1-شركة زاجل:

شركة زاجل من أفضل شركات الشحن في السعودية، تقدم لك خدمات النقل الداخلي داخل المملكة بأسعار تبدأ من 10 ريال. إذا كنت ترغب في خدمة سريعة ومميزة، يمكنك الاستفادة من خدمة نقل البضائع السريعة والمهمة بأسعار تصل إلى 35 ريال سعودي. بالنسبة للشحن الخارجي، يمكنك الاستفادة من خدمة الشحن إلى الإمارات والكويت وبعض دول الخليج، وتقوم الشركة بتغليف البضائع بجودة عالية لحمايتها من التلف. لذلك، يمكنك التعامل مع الشركة بثقة. يمكنك التواصل مع شركة زاجل عن طريق الاتصال بالرقم 920000177.

2-شركة الما اكسبرس:

إنها أيضا واحدة من الشركات الرائدة في خدمة نقل الطرود وشحنها إلى خارج البلاد. يمكنك التواصل مع الشركة من خلال حجز الخدمة عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالرقم المتاح. تقدم الشركة خدمة شحن جميع أنواع البضائع وقطع الغيار والأوراق والمستندات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم لك الشركة خدمة استيراد الشحنات والطرود من داخل وخارج المملكة العربية السعودية. توجد العديد من فروع شركة الما اكسبريس في الدمام والرياض وخميس مشيط وتبوك وجدة والرياض. أما رقم الهاتف المتاح فهو 8003049444.

3-شركة دي اتش ال:

تعد واحدة من أكبر شركات الشحن في المملكة العربية السعودية وحتى على مستوى العالم، وتقدم هذه الشركة مجموعة واسعة من خدمات الشحن بما في ذلك الشحن الجوي والبري والبحري. لذلك، يمكنك إرسال أي طرد هام بدون قلق بشأن التأخير في التسليم. تقدم الشركة أيضا خدمات التخزين والتغليف والتعبئة وجميع الخدمات اللوجستية، ولديها فروع في أكثر من 220 دولة حول العالم.

4-شركة ارامكس:

هذه الشركة أيضا من الشركات الكبيرة والرائدة في المملكة العربية السعودية، وتقوم بنقل الطرود والشحنات والأوراق داخل المملكة وخارجها. لديها العديد من الفروع حول العالم. من مميزات هذه الشركة أنها توفر لك خدمة التتبع الإلكتروني للشحنة وتقدم لك خدمة الشحن الجوي والبحري والبري. يمكنك الاتصال بشركة أرامكس عن طريق الهاتف باستخدام الرقم 26129100.

5-شركة يو بي اس:

تعتبر هذه الشركة إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم خدمات الشحن الدولي، ويقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديها أكثر من 220 فرعا حول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية، وتخدم الشركة أكثر من 6 ملايين عميل من مختلف أنحاء العالم، حيث توفر خدمات البريد السريع وشحن البضائع والخدمات اللوجستية المتعددة، ويمكنك التواصل معها عبر الرقم 920002555.

6-شركة ريتيكس:

توفر شركة ريتيكس العديد من الخدمات مثل خدمة الشحن الجوي والبري، وتوفر أيضا خدمة إرسال الطرود والمنتجات من الرياض إلى أي دولة خارج المملكة العربية السعودية وداخلها. يميز هذه الشركة أنها تقوم بعدد من الرحلات البرية والجوية يوميا، وتوفر خدمة تغليف الطرود بأساليب علمية للحفاظ عليها، ويمكنك استلام إيصال الطرد خلال 24 ساعة فقط.

7-شركة ناقل للشحن:

تعد شركة النقل من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط بأكملها. كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات النقل داخل المملكة وخارجها، حيث تغطي خدماتها أكثر من 5000 مدينة ومنطقة في المملكة. لذا، يمكنك أن تطمئن بأن شحنتك ستصل إلى أي مكان ترغب فيه، وتقدم الشركة خدمات الشحن السريع والشحنات الثقيلة.

8-شركة اجنحة الظافر بجدة:

المقر الرئيسي للشركة يقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولديها العديد من الفروع الأخرى في مدينة الرياض والدمام، وتوفر خدمات الشحن والتفريغ، وكذلك خدمة الشحن البري والجوي والبحري، ويمكنك تعبئة شحنتك بأمان تام وتستطيع مع شركة أجنحة الظافر شحن أي شيء ترغب فيه من أدوات منزلية أو وثائق أو طرود وغيرها من الأشياء، ويمكنك التواصل مع الشركة على الرقم التالي: 26646888.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى