السفرالسياحة

معلومات المتحف السويسري جنيف

استكشف دليلك عن المتحف السويسري في جنيف وأفضل أماكن السياحة في سويسرا؛ فمن منا لا يرغب في معرفة تاريخ دولة سويسرا المشهورة بجمالها وأناقتها وروعة الطبيعة فيها؟ يوفر المتحف الوطني السويسري لك تجربة مباشرة وحيوية لتاريخ البلاد والعصور المختلفة التي مرت بها والعملات التي استخدمت على مر الزمان، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الهامة التي لن تجدها إلا في أروقة هذا الصرح الضخم.

المتحف السويسري جنيف :

يعتبر المتحف الوطني السويسري في جنيف واحدا من أبرز المعالم السياحية في سويسرا. يضم المتحف نفسه بالإضافة إلى القلعة السويسرية الضخمة ومنتدى تاريخ الدولة. يتم عرض العديد من التحف السويسرية المذهلة منذ افتتاح المتحف وحتى اليوم، مما يجذب عددا هائلا من السياح من جميع أنحاء العالم لاستكشاف تاريخ البلاد والعصور التي عاشتها وهوية المواطنين وكيف وصلوا إلى الرخاء الاقتصادي الذي يتمتعون به اليوم.

معلومات حول المتحف السويسري الوطني :

  • يعتبر المتحف تجسيدا لعظمة تاريخ البلاد بالإضافة إلى مختلف الفنون التي عاشتها، ويحتوي على العديد من التماثيل المصنوعة من الحجر الجيري، والتي تظل صامدة حتى اليوم.
  • تم إنشاء المتحف الوطني السويسري في عام 1898 ميلاديا بتصميم غوستاف نورس، الذي كان معجبا بالشاتو الفرنسي.
  • يضم المتحف العديد من الآثار المذهلة مثل برج مستودع الأسلحة، والعديد من التماثيل والمنحوتات المصنوعة من الخشب، والتي تعبر عن الدين والقداس في العصور الوسطى، بالإضافة إلى العديد من العملات التي كانت تستخدم في سويسرا عبر العصور المختلفة.
  • بمجرد زيارتك للمتحف الوطني السويسري، ستلاحظ الدروع والملابس التي ارتدوها في الحروب وأثناء ركوب الخيل بتصميم قوطي، وهذا ما يميز هذا المتحف عن غيره من متاحف سويسرا.

أنشطة يمكن عملها في المتحف السويسري الوطني:

  1. يتسنى للسياح التجول في أرجاء المتحف سواء بمفردهم، ورؤية توضيح كل ما هو موجود في المتحف إما بمرافقة مرشد سياحي حيث يتاح لهم خدمة مرشد سياحي مقابل أجر.
  2. ستشعر أثناء زيارتك للمتحف وكأنك تسافر في الزمن، بدءا من عصور ما قبل التاريخ وصولا إلى العصور القديمة والماضية والفن المعاصر الحديث، الذي بدأ في القرن السادس عشر وأثبت جدارته في القرن الثامن عشر. يحتوي المتحف على منحوتات ورسومات من مختلف العصور.
  3. بالنسبة للفروسية، ستجد مجموعات كاملة من التماثيل المنحوتة من الخشب الليتورجي، بالإضافة إلى احتياجات الفارس القديم والأدوات المستخدمة. ويوجد في المتحف مستودع خاص بالأسلحة التي استخدمت في الماضي، بالإضافة إلى الكثير من الأثاث السويسري.
  4. يمكنكم زيارة القلعة السويسرية لمعرفة تاريخ البلاد، حيث تحتوي على العديد من المعالم الأثرية والتاريخية، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الوصول إلى المتحف سهل جدا، حيث يقع في وسط مدينة زيورخ عند محطة القطار الرئيسية.
  5. بالنسبة لتأسيس المتحف الوطني السويسري، فقد كان صامدا لأكثر من مائة عام، وتدور حوله العديد من الأساطير التي تعبر عن فخر السويسريين به. إنه يعود إلى فترة زمنية قديمة جدا ويجسد طريقة حياة الناس في الماضي والاختلافات بين الأجيال وأفكار الإنسان وسعيه نحو التقدم في كل عصر.

مواعيد زيارة المتحف السويسري الوطني:

  • يمكن زيارة المتحف الوطني السويسري في أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس والجمعة، ويكون المتحف مغلقا يوم الاثنين.
  • يمكن زيارة المكان بين يوم الثلاثاء ويوم الأحد من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء.
  • يمكن زيارته في يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء.

رسم دخول المتحف السويسري :

  1. بالنسبة للبالغين  CHF 10
  2. بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ستة عشر عاما، فإن دخول المتحف مجاني، وذلك لتشجيعهم على حب الفن والمعمار والفخر بتاريخ البلاد.
  • بالنسبة لهاتف المتحف: 41584666511+
  • بالنسبة لموقع المتحف: [email protected]
    www.landesmuseum.ch
  • عنوان المتحف الوطني السويسري: Landesmuseum
    Museumstrasse 2
    8001 زيور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى