صحةصحة الرجل

علاج القذف السريع بالعسل

معالجة سرعة القذف بواسطة العسل والأعشاب الطبيعية مجربة ومضمونة ، القذف السريع هو الوصول المبكر للذروة الجنسية من قبل الرجل بسرعة دون مقدمات ، وهذا يؤدي إلى تقليل المتعة الجنسية المرغوبة في العلاقة الحميمة ، والتي تسبب الإزعاج والقلق وهذا يعود لعدة أسباب منها:

  1. التأثير النفسي بالبيئة المحيطة والعوامل الأخرى.
  2. ممارسة العادة السرية بكثرة، وهي التي يقوم بها الشاب خلال فترات حياته وخاصة فترة المراهقة.
  3. وجود خلل عضوي أو مرض وراثي يؤدي للقذف السريع.
  • هناك العديد من أنواع الأدوية المختلفة التي تعمل على حل هذه المشكلة، والتي يسببها الضرر العضوي فقط، ولكن يفضل في هذه الحالات العلاج بالمواد الطبيعية بدلا من المركبات الكيميائية التي تضر بالجسم، وسنقدم في هذا المقال علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية ونأمل أن تستفيد منها.

علاج القذف السريع بالعسل و الزنجبيل:

  • علاج سرعة القذف باستخدام العسل والزنجبيل، يساعد تناول الأعشاب الطبيعية بشكل مستمر في حل العديد من المشاكل الجنسية، ومن أبرزها سرعة القذف.
  • بسبب فوائد العسل المتعددة كمضاد للأكسدة وزيادة طاقة الجسم وتعزيز نشاط الأعضاء، يستخدم لعلاج سرعة القذف.
  • الزنجبيل يعزز نشاط الدورة الدموية في الجسم وتوزيع الدم بشكل صحيح على جميع الأعضاء، بما في ذلك العضو الذكري، مما يقلل من مشكلة القذف السريع لدى الرجال.
  • يحضر ملعقتين من العسل الأبيض مع ملعقتين من مبشور الزنجبيل و يضاف له كوب من الماء المغلي، و يتم تناوله مرة يوميا و يفضل ليلا.

علاج سرعة القذف بالعسل و زيت الزيتون:

  • يعرف علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون، ويعرف الكثيرون فوائد العسل في تحفيز الشهوة الجنسية وزيادة فرصة الإنجاب والتخصيب، وكذلك يؤدي تناوله إلى زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل.
  • زيت الزيتون يحفز التخلص من الكوليسترول الضار في الجسم من خلال إذابته، مما يعزز سرعة تدفق الدم وتنشيط جميع الأعضاء، وبخاصة العضو الذكري، ويحفز إفراز الهرمونين الأنثوي والذكري (الإستروجين والتستوستيرون) المسؤولين عن زيادة الرغبة الجنسية وتقليل مشكلة سرعة القذف.
  • يتم استخدام العسل الأبيض وزيت الزيتون كمرهم موضعي للقضيب، حيث يتم دهن العسل الأبيض أولا مع التدليك المستمر، ثم يتم دهن الزيت بنفس الطريقة وتركه لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسله بالماء الدافئ، ويتم تكرار ذلك يوميا ويفضل استخدامه في الأيام التي لا يتم فيها ممارسة العلاقة الحميمة.

علاج سرعة القذف بالعسل و الحبة السوداء:

  • يتضمن علاج سرعة القذف باستخدام العسل والحبة السوداء استخدام العسل الأبيض الطبيعي الذي يحتوي على المعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم، ويتم تناول ملعقة صباحا على الريق لتحسين وظائف الجسم.
  • يزيد مسحوق الحبة السوداء من شهوة الجنس، ويقلل من ضعف الانتصاب ومشاكل الجنس الأخرى.
  • يتم خلط مسحوق الحبة السوداء المطحون بعد تحميصه وطحنه جيدا مع العسل الأبيض الطبيعي، ويتم تناول الخليط ملعقة صباحا قبل الأكل وملعقة أخرى قبل النوم مباشرة.

أعشاب لعلاج سرعة القذف و ضعف الانتصاب:

يمكن تحضير مزيج من الأعشاب المختلفة مع العسل الأبيض لعلاج سرعة القذف، وذلك عن طريق وضع كميات متساوية من الأعشاب المطحونة التالية وخلطها معا وهي: (صنوبر + بذور الجرجير والجزر والفجل والخس والكرفس + كاموميل + قيلوان + تاراسيا + حبوب حية البركة + قليل من الزنجبيل) ملعقة متوسطة من الخليط السابق

يتم إضافة ملعقة متوسطة الحجم من الخليط السابق إلى ملعقتين متوسطتين من العسل الأبيض ويجب مزجهما جيدا للحصول على مزيج يتم تناوله من ثلاث إلى أربع مرات مقسمة إلى جرعات صغيرة، ويجب الالتزام بهذا العلاج حتى التخلص من مشكلة القذف السريع.

من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي وصفة سابقة ذكرت، خاصة لأولئك الذين يعانون من أمراض مختلفة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى