السفرالسياحة

اشهر أماكن سياحية

دليل شامل حول أشهر الأماكن السياحية في جميع أنحاء العالم، والتي تعتبر أجملها على الإطلاق. عندما يتعلق الأمر بالسياحة وقضاء عطلة لا تنسى، يواجه الأشخاص الحيرة، حيث يوجد العديد والعديد من الأماكن التي يرغبون في زيارتها جميعا. لماذا لا تبدأ بزيارة أشهر الأماكن في مجال السياحة لكي لا تخيب ظنك بالتأكيد وتستمتع بوقتك بشكل كامل.

اشهر أماكن سياحية :

سنتحدث عن أجمل الوجهات السياحية حول العالم وفقا للإحصائيات الأخيرة

كاينو أعظم أنهار العالم:

يعتبر واحد من أجمل أنهار العالم على الإطلاق، ويطلق عليه أيضا اسم النهر متعدد الألوان، حيث ستذهل برؤية الألوان المذهلة وتنسجم بشكل رائع مع بعضها البعض في نظر المشاهد.

بالنسبة لمساحة النهر، فإن طوله يبلغ 100 كيلومتر وعرضه يتجاوز 20 مترا.

الصحراء البيضاء في مصر:

تعتبر من عجائب الصحراء الغربية وتقع في منطقة الوادي الجديد، ولها مظهر مبدع للغاية، وبالنسبة لموقعها، فإنها تقع بالقرب من العاصمة المصرية القاهرة.

كهوف الرخام في تشيلي:

ستجد نفسك وسط كهوف رخامية مذهلة بشكل طبيعي. ستشعر بأنك أصبحت جزءا من لوحة يصنعها بحيرة جنرال كايرا، مما يزيد من جمال المنظر. فالبحيرة تتمتع بمياه ذات ألوان فيروزية مدهشة، تشبه في جمالها الزمرد الثمين.

الموجة الخيالية في صحراء الأريزونا:

  • تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، حيث يأتي السياح لرؤية هذه المعجزة الرائعة بأعينهم، حيث يمكنك رؤية الصخور الرملية التي تشكل هيئة موجة ساحرة جدا.
  • توجد الرمال على شكل طبقات أفقية متناسقة ولها العديد من الألوان الجميلة، وهي تتكون أصلا من مادة أكسيد الحديد .
  • يتم دفع رسوم دخول قدرها سبعة دولارات للدخول إلى الواجهة الخيالية في الصحاري، ويزورها أكثر من عشرة ملايين شخص سنويا لرؤية هذا المكان الرائع.

حديقة الأراضي الوعرة في الولايات المتحدة:

تقع في غرب منطقة داكوتا الجنوبية، وهي من الحدائق الوطنية التي تحتوي على العشب وتسمح للعلماء بدراسة تطور الثدييات عبر العصور.

نبع المياه البراق الضخم في الولايات المتحدة:

يعد نبع المياه الأكبر في العالم وهو مخصص للمياه الحارة، وهو جزء من المحميات الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويصل عمق المياه فيها لأكثر من خمسين مترا.

بوابة جهنم في تراكمانستان:

تقع في كاراكوم في شمال آباد، وهي منطقة تحتوي على كمية كبيرة من الغاز الطبيعي، وقد اشتعلت في السبعينيات وكان من المتوقع أن ينطفئ الغاز بشكل طبيعي، ولكنه لا يزال مشتعلا بشكل ساحر وفريد، وهذا هو سبب تسميتها ببوابة جهنم.

وادي هوانغ لونغ في جمهورية الصين:

الوادي هو مكان رائع يستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، ويصل انحداره إلى 3699 متر ومعناه بالصينية هو التنين ذو اللون الأصفر.

وادي القمر في البرازيل:

إنه واحد من أجمل الأودية في البرازيل ومن أهم المعالم السياحية فيها، واسمه الشهير هو دلي دو لوا والذي يعني وادي القمر بالعربية.

صحراء اتاكاما في تشيلي:

توجد على ساحل تشيلي المطل على المحيط الهادئ، شريط طويل جدا يصل إلى 899 ألف كيلومتر.

صحراء اتاكاما معروفة بجمال الأزهار الملونة التي تنمو فيها بشكل شاعري مذهل.

افضل وجهة سياحية في العالم :

فيما يلي أفضل الوجهات السياحية والأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم، وندعك تختار:

السياحة في أمستردام في هولندا:

تعتبر أمستردام من أشهر الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم، فمن منا لا يتمنى زيارة أمستردام المعروفة بجمال طبيعتها ومنازلها الأنيقة وجمال شوارعها وتطور سكانها. تعرف أمستردام بـ “مدينة الألوان” نظرا لروعة المعمار الذي يعود أساسا إلى القرون الوسطى والذي لا يزال حافظا على حالته الأصلية حتى يومنا هذا.

السياحة في دبي الإمارات:

من بين أماكن السياحة الأكثر شهرة في الوقت الحالي ، فإن اقتصاد مدينة دبي يعتمد بشكل أساسي على السياحة ، وسكانها يرحبون بالضيوف ويعاملونهم بكل ود ، وهي واحدة من أفضل الوجهات للاستمتاع بأماكن رائعة بتكلفة منخفضة ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء اهتمام السياح بها.

السياحة في برن في سويسرا:

تعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية على الإطلاق، وتشتهر المدينة بتاريخها العريق وجمال شوارعها، وتتميز بنوافير المياه البراقة والأحجار الرملية المميزة.

برن مدينة ثقافية جدا ومرحبة بالسياح، وتجذب عادة عشاق التراث الكلاسيكي القديم، وهي عاصمة سويسرا وتعتبر واحدة من أهم الدول التي تتميز بالهندسة والعمارة فيها.

السياحة في سيدني استراليا:

تعتبر المناطق السياحية في جميع أنحاء العالم مجهزة بجميع الخدمات التي يحتاجها السائح وتحتوي على مناظر طبيعية خلابة وشواطئ للسباحة والغوص والمشاركة في فعاليات متنوعة. وميزة شواطئ المدينة الرئيسية هي أمانها الكبير.

توجد في سيدني أكبر مراكز التسوق في العالم بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات البحرية الطازجة.

السياحة في زيوريخ سويسرا:

عندما نتحدث عن أماكن رائعة حول العالم، لا يمكن تجاهل مدينة زيوريخ في سويسرا، التي تعتبر واحدة من أجمل المناطق في البلاد بفضل تضاريسها الخضراء والبحيرات العذبة، وتتيح للزوار الاستمتاع بالأنشطة البحرية المتنوعة.

في أي مكان تذهب في زيورخ، ستجد الطبيعة في كل مكان، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي جميلة. إنها مدينة آمنة وتوفر كل الخدمات التي يحتاجها السائح مثل الفنادق الفخمة ومراكز التسوق العالمية. تعتبر زيورخ واحدة من أكبر مراكز الاقتصاد في سويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى