السفرالسياحة

المناطق السياحية في هونج كونج ينصح بزيارتها

دليل أفضل المناطق السياحية في هونج كونج، فهي واحدة من أهم المناطق السياحية في الصين، وذلك لأنها تتمتع بالعديد من العوامل والمقومات التي تجذب السياح إليها، وتحتوي على العديد من المعالم السياحية الطبيعية والتاريخية والثقافية.

وتحتوي أيضا على العديد من الأماكن المختلفة التي يمكن الإقامة فيها أثناء زيارة طويلة إلى مدينة هونج كونج، لذلك قمنا بتجميع أكبر عدد من المناطق السياحية التي يمكن الاستمتاع بها في رحلتنا السياحية الخاصة.

أشهر المناطق السياحية في هونج كونج :

هناك العديد من المناطق السياحية المختلفة في هونج كونج التي تستحق الزيارة بحق، لذلك سنتعرف عليها من خلال قراءة هذه المقالة، ومن أهم تلك المناطق السياحية:

ديزني لاند هونغ كونغ:

منتزه ديزني لاند هونغ كونغ هو واحد من أبرز وأجمل المنتزهات في مدينة هونغ كونغ وحول العالم بأكمله، ولذلك يتمتع بمساحة كبيرة ومكانة خاصة لدى الكثير من السياح، حيث يمتد على مساحة تزيد عن 68 فدان في خليج بيني.

في جزيرة لانتاو الموجودة في هونج كونج، وتعتبر هذه المنتزه واحدة من أهم المعالم السياحية في الصين، وتستقبل عددا كبيرا من الزوار يصل إلى 34 ألف شخص في اليوم، وهذا يعد معدلا مرتفعا بالمقارنة مع الحدائق والمنتزهات الأخرى في هونج كونج.

جزيرة لانتاو:

تعد جزيرة لانتاو واحدة من أكبر وأهم الجزر الموجودة في هونغ كونغ. تقع الجزيرة على ضفاف نهر اللؤلؤ وتعتبر واحدة من أفضل وأجمل الوجهات السياحية الطبيعية في هونغ كونغ. تحيط بها المياه الزرقاء الساحرة.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الجزيرة العديد من الشواطئ الرملية الجميلة، والتي توفر العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها وممارستها عند زيارتك للجزيرة.

حديقة المحيط:

حديقة المحيط، المعروفة أيضا بحديقة الثدييات البحرية، هي حديقة حيوانات ومنتزه خاص، وتحتوي على العديد من المزايا الأخرى التي يمكن للجميع الاستمتاع بها، حيث تقع حديقة المحيط في الجانب الجنوبي لمدينة هونغ كونغ.

تحتل مساحة كبيرة جدا تصل إلى 91.9 هكتار، وهي واحدة من أهم المناطق السياحية التي تضم أكثر من 13 منتزها، حيث يتم زيارتها من قبل أكثر من 8 ملايين شخص سنويا، وتعد من أكثر الحدائق زيارة بين العديد من الحدائق الأخرى.

نفونغ بينغ 360:

تعتبر تلك الهضبة من أهم الوجهات السياحية، حيث يأتي إليها الكثير من السياح من مختلف دول العالم للقفز من فوقها، وتتميز بجوها الساحر، وتعتبر رحلة في تلك الهضبة من الرحلات المشوقة والممتعة، وتعتبر أيضا من الرحلات الساحرة.

ويحتوي أيضا على تجربة ساحرة يمكن الوصول إليها عبر التلفريك، حيث يمكن الاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة من خلال عربة مصنوعة من الكريستال ومزودة بقاعدة زجاجية، بالإضافة إلى مشاهدة الطيور والاستمتاع بجمال البحر الأزرق والجبال المتنوعة والمساحات الخضراء الجميلة وغيرها من المشاهد الساحرة.

تمثال بوذا الكبير:

تم اختيار اسم متحف بوذا الكبير بناء على التمثيل الذي يحتويه، وهو واحد من أكبر تماثيل بوذا البرونزية، تم إنشاؤه في عام 1993 ووضع في متحف خاص به وأطلق عليه هذا الاسم.

يقع في نفونغ بينغ في جزيرة لانتاو بمنطقة هونغ كونغ، حيث يوجد العديد من الأماكن المختلفة بجوار هذا التمثال، وأيضا العديد من المطاعم المتنوعة، كما يرمز هذا التمثال إلى العلاقة المتجانسة بين الإنسان والطبيعة والناس والإيمان.

يعتبر أيضا مقرا رسميا في هونغ كونغ، وهو أحد أهم المناطق السياحية في هونج كونج.

حديقة فكتوريا:

تعتبر الحديقة واحدة من المعالم السياحية الرئيسية في هونج كونج، وتسمى باسم فيكتوريا تيمنًا بالملكة فيكتوريا من المملكة المتحدة. تقع في خليج كوسيواي في شمال جزيرة هونج كونج.

يأتي الكثير من الناس إلى هذا المكان خلال عطلات نهاية الأسبوع لقضاء وقت فراغهم، حيث يوجد هذا في منتزه خاص وهو واحد من أهم الحدائق العائلية التي يستمتع بها الأسر عند زيارتها، وجميع المرافق تقع خلف موقعها الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى