السفرالشوارع و الطرق السريعة

صور شوارع لندن

تحتوي العاصمة البريطانية، لندن، على العديد من المتاجر الفخمة والمعروفة التي تعرض أرقى الأعمال التجارية العالمية، حيث يتم توزيعها في العديد من الشوارع والميادين المعروفة على مستوى العالم.

من أبرز الشوارع فيها شارع اوكسفورد، ويعتبر أيضا من المعالم السياحية في إنجلترا، وتتوفر بها العديد من الفنادق المتنوعة والمختلفة، وسنتعرف أيضا على العديد من الشوارع الشهيرة في لندن لأنها من أهم الوجهات السياحية فيها.

صور شوارع لندن :

أسماء الشوارع في لندن:

تحتوي مدينة لندن على العديد من الشوارع المميزة، وهي من أشهر المناطق السياحية فيها، لذلك سوف نتعرف عليها في هذا المقال وسنذكر جميع المميزات في تلك الشوارع والأسباب التي تجعل السياح يأتون إليها بشكل عام، ومن أبرز تلك الشوارع:

شارع أوكسفورد :

هذا الشارع هو واحد من أشهر الشوارع المعروفة في لندن، ويقع في الجانب الغربي من المدينة، ويعتبر واحدا من أكثر الشوارع التي يزورها السياح سنويا، وذلك بسبب وجود أكثر من 300 متجر تجاري فيه.

يحتوي على جميع أنواع وموديلات الملابس التجارية، حيث تكون الملابس فيها تتبع آخر صيحات الموضة، لذا فهو المكان المفضل لمحبي التسوق والشراء.

شارع ريجنت :

يقع هذا الشارع في ويست اند لندن وهو واحد من أكثر الشوارع تجمعا في لندن، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية والمنازل القديمة والمعروفة التي تعكس التراث الوطني الغني.

تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح، وتحتوي أيضا على العديد من الفنادق الضخمة التي يمكن للناس الإقامة فيها لفترات طويلة، وذلك للاستمتاع بجمال وتميز شوارع لندن.

شارع ادجوير :

يعرف شارع ادجوير بشارع العرب وهو واحد من أهم الشوارع في لندن. يحتوي هذا الشارع على مجموعة متنوعة من الثقافات في منطقة واحدة، حيث يقيم العديد من سكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبعض الدول الإسلامية.

يعتبر هذا الشارع مهما ومتنوعا في تلك الظروف، ويحتوي على عدد كبير من محطات الحافلات التي يمكن استخدامها للتنقل بسهولة بين الشوارع، ويحتوي أيضا على العديد من المحلات التجارية.

جيرمين ستريت :

يعتبر شارع جرمين واحدا من أشهر الشوارع في لندن ويشتهر بأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية المتخصصة في تقديم الملابس والأزياء ذات التصميم الراقي، وهو يقع في العاصمة الرسمية لبريطانيا.

حيث يحتوي شارع جرمين على تجمع كبير من المحلات التي تملك أشهر الماركات العالمية، مثل محلات توماس بينك وبيرنبو وهارفي نيكلز وآسر، بالإضافة إلى العديد من المحلات المشهورة والمعروفة الأخرى في ذلك الشارع.

شارع بوند :

يعتبر شارع بوند من أبرز الشوارع في لندن، ويحتوي على العديد من المراكز التجارية التي تضم محلات الماركات العالمية الكبرى، حيث يأتي مصممو الأزياء والفنانون لشراء ملابسهم الخاصة من تلك المحلات.

جميع الأعمال التي تقدم بها تتمتع بمستوى عال من الروعة والجمال والأناقة، حيث يأتي العديد من السياح لشراء أغراضهم من تلك المحلات العالمية المشهورة والمعروفة، ويمكن الاستمتاع بأفضل الأجواء التجارية في تلك الشارع.

هاي ستريت كنرينغتون :

يشبه هذا الشارع شارع أكسفورد بشكل كبير، فهو أيضا يعتبر واحدا من أكبر الشوارع التي تحتوي على العديد من المحلات التجارية الكبيرة، كما أنه يعتبر واحدا من أكثر الشوارع هدوءا بالمقارنة مع الشوارع الأخرى، وبالتالي يمكن المشي في هذا الشارع بشكل أكبر من الشوارع الأخرى، وهو واحد من الشوارع الرئيسية في لندن المهمة.

ميدان بيكاديللي :

إنه ميدان خاص واحد من أكبر الميادين المشهورة في لندن، ويعد وجهة سياحية مشهورة في العاصمة البريطانية، حيث يحتوي هذا الميدان على العديد من المحلات التجارية والمقاهي والسينما وأماكن للترفيه العديدة.

إنه مجمع متعدد الخدمات الذي يحتوي على العديد من المطاعم التي يمكنك تناول الوجبات السريعة الساخنة والباردة، بالإضافة إلى توفر مجموعة كبيرة من المشروبات، كما يضم أكبر مجموعة من أماكن الترفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى