التجارة و الصناعةتجارة الجملة

عطور دبي بالجملة

إذا اعتبرت ما وصلت إليه دبي اليوم كواحدة من أبرز وجهات التسوق في العالم، فلن يكون من الغريب أبدا أن تجذب انتباه محبي وجامعي العطور كما دليل أفضل محلات العطور بالجملة في دبي.

حيث أن أسواق دبي تضمن لك العثور على العطر الذي ترغب به لتخوض في تجربة استثنائية من مختلف أنواع العطور التي لم تجربها من قبل بداية من أنواع العطور الأكثر شهرة في العالم؛ وصولا إلى العطور المحلية المصنوعة في دبي والتي تمت صناعتها بواسطة خبراء ومبتكري العطور.

نظرا للطابع العربي الأصيل في الشرق الأوسط، ستجد أن العطور المبتكرة والممتعة تختلف عن العطور الرقيقة والهادئة، حيث تتميز العطور العربية في دبي بطابعها الجريء والقوي الذي يدوم لفترات طويلة، حيث تصنع من أجود المكونات الطبيعية.

جدول المحتويات

أفضل محلاتعطور دبي بالجملة :

إذا كنت تشعر أن الأسعار غير مناسبة لك، ستجد أن دبي لديها دائما الحل من خلال أسواق الجملة التي توفر لك الكثير من أموالك؛ بالإضافة إلى إمكانية شراء أكثر من عطر في نفس الوقت أو نفس النوع من العطر لإعادة بيعه.

أو يمكنك أن تبدأ عملك الخاص بأسعار معقولة تناسب الجميع تقريبا، مع ضمان جودتها وأنها أصلية وليست تقليدية. واليوم سوف نتعرف على أماكن يمكنك من خلالها تجربة أنواع العطور بأسعار جملة.

سوق العطور:

يجب أن تتوفر لديك معرفة كافية بأنواع العطور المختلفة التي ترغب في تجربتها، لتختار العطر الذي يناسبك بالضبط من بين الكثير من الأنواع. لذا، لا بأس من تجربة العطور مع أخذ الوقت الكافي لاختيار العطر الذي يناسبك عن الآخرين.

ستجد أن سوق العطور يقدم لك هذه التجربة مع عدد كبير من المحلات والمتاجر المتخصصة في بيع مختلف أنواع العطور وأعلى جودة، وستجد أن الوصول إلى السوق ليس صعبا على الإطلاق، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى شارع سكة الخيل في ديرة؛ وستجد أن سوق العطور ليس بعيدا على الإطلاق عن سوق الذهب، لذا سيوفر لك الكثير من الوقت إذا قمت بالتمتع بزيارة كلا السوقين.

عندما تصل إلى سوق العطور، ستجد كل أنواع العطور المختلفة التي تشتهيها، سواء كنت عربيا أو فرنسيا، بأشكال مختلفة مثل الأحجار، العصي، البخور، البودرات، والزيوت، بالإضافة إلى أنك ستجد بالتأكيد ما ترغب به.

صناعة العطر في دبي:

وتتميز سوق العطور بميزة أخرى وهي أنها تتيح الفرصة للزوار لصنع عطرهم المفضل، والسبب في ذلك هو أن الكثير من السكان المحليين في المنطقة أو العرب بشكل عام يفضلون القاعدة الزيتية في عطورهم التقليدية وهذا قد لا يتناسب معك.

في هذه الحالة، كل ما عليك فعله هو استشارة أصحاب المتاجر في السوق، حيث سيقدمون لك أفضل العطور التي تتناسب مع شخصيتك وذوقك الخاص.

إذا كنت ترغب في شراء كمية كبيرة من البخور، ستجد العديد من المتاجر التي يمكنك الشراء منها، وننصح بتجربة بخور اللبان الذي يناسب العديد من الأذواق ويفضله الكثيرون، وأهم شيء لا تنس أن تتفاوض في السعر، لأن السعر في سوق الجملة ليس نهائيا ما لم تتفاوض مع البائع.

أفضل متاجر صناعة العطور المحلية:

إذا كنت ترغب في تجربة أنواع العطور المحلية في دبي، ستجد العديد من المتاجر التي تقدم لك أفضل تجربة للعطور المصنعة محليا، بدءا من:

  1. متاجر أجمل:

تم افتتاح مؤسسة متاجر أجمل في عام 1951م، لتصبح بعدها واحدة من أكثر متاجر بيع العطور التي يفضلها سكان دبي ويأتي الوافدون لتجربة عطورها المميزة، فتجد أن نظير أجمل وهو خبير العطور المتواجد في المتجر يتخصص في صناعة عطور العود التقليدية المميزة ولكن بإضافة لمساته الخاصة وقدرته على تحمل نفاذية العطر، لذا تجد أن إصدار الشمس الخاص بهذا العطر يتضمن ثلاث درجات مختلفة من التركيز.

  1. متاجر سويس أربيان:

تركز عطور سويس أربيان على وضعها على نقاط النبض بدون الحاجة إلى رشها بفعل تركيزها العالي، وهناك نوع آخر أصبح شائعا مؤخرا وهو عطر كشخة الذي يجمع بين مجموعة متنوعة من الروائح مثل العود والبخور والزعفران مع لمسات من المسك، لذا فمن المؤكد أن رائحته ستكون قوية للغاية ولكنها تقليدية بالنسبة لأهالي دبي.

هناك العديد من المتاجر الأخرى، ومع ذلك، العديد من تلك المتاجر لا تعرض عطورها بالجملة لأنها تنتج محليا. إذا كنت ترغب في شراء بالجملة، فمن الأفضل أن تتجه إلى سوق العطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى