السفرشركات الطيران و المطارات

مميزات خدمة مرحبًا مطار دبي

تم إطلاق خدمة مرحبا في مطار دبي، وهي شركة تابعة لمجموعة دناتا، وتهدف إلى تحسين راحة العملاء وتحسين مستوى الخدمة التي يتلقونها. يسمح هذا المرفق للمسافرين في مطار دبي الدولي بالحجز بسهولة وسرعة وكفاءة واستلام التذاكر، بالإضافة إلى وجود غرفة انتظار مبتكرة.

وهذا يوفر الكثير من الوقت للمسافرين ويلغي الحاجة إلى حجز التذاكر في المطار عن طريق الذهاب إليها ودفع الأجور، ويمكن إكمال العملية كلها في دقائق عبر هذه الخدمة عبر الإنترنت.

تم تطوير وإطلاق خدمة شبكة الحجز الجديدة مع إضافة خدمات شبكة دناتا لتلبية طلبات العملاء. تم كشف نتائج استبيان حديث على موقع معروف يكشف زيادة استخدام الإنترنت في حجز المقاعد على الطائرات في دول مجلس التعاون الخليجي في السنوات الأخيرة، وأن الإمارات العربية المتحدة والدول العربية من أوائل الدول في استخدام الإنترنت.

كانت خدمات الموظفين المضيافين المدربين على خلفيات ولغات متعددة، تسمح للمسافرين من أفراد العائلة وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والطهاة سواء أكانوا يأتون إلى مطار دبي الدولي أو يخدمون في المغادرة أو في الترانزيت (الركاب العابرون) بالسفر بسهولة وراحة، لذا استمتع بتجربة السفر المجانية للاستمتاع على مدار اليوم طوال العام.

وقال جون كونواي، نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطار، “نحن سعداء بتقديم شبكة خدمة الحجز والتزامنا الثابت بتقديم أفضل التكنولوجيا للجميع والسماح لجميع عملائنا بالاتصال بنا والاستمتاع بخدمة ممتازة”.

جدول المحتويات

خدمة مرحبًا مطار دبي :

طلب المسافرون بشكل متزايد منحهم طرق أكبر للتخطيط للسفر عبر الإنترنت، مما أدى إلى استثمارنا في هذا التطور الأخير لخدمات الشبكة، لنوفر لعملائنا قدرات تقنية وجودة عالية وتواصل فعال معنا والاستفادة من خدماتنا

يمكن أيضا حجز خدمات الاستقبال والمساعدة وخدمات الدفع الشخصي في جميع مكاتب ووكلاء السفر التابعة لدناتا، وتحدث إيان أندرو، نائب الرئيس الأول لقطاع الأعمال في دناتا للسفر، قائلا: “نسعى دائما لتقديم خدمات كبيرة ومستويات مميزة وتوفير الراحة لعملائنا”.

لقد أعددنا الآن شركة دناتا لخدمات السفر بكل ما يلزم لتقديم خدمات مبتكرة متنوعة تحت اسم واحد، هذا التوسع الأخير يعكس التزامنا بتوفير مجموعة كاملة من الخدمات بسرعة وكفاءة لعملائنا حتى يستمتعوا بتجربة السفر بدون عقبات أو مشاكل.

تقدم خدمات توضح الحميمية والترحيب العربي، وهي تمتلك دناتا، وهي عضو في مجموعة الإمارات، وتأسست في ديسمبر 1991 كشركة لخدمة استقبال المسافرين عبر مطار دبي الدولي.

تمتد الآن هذه الخدمات إلى الصالات الفاخرة التي يمكن استخدامها بأسعار مخفضة لجميع المسافرين، وتشمل أيضا برامج مصممة خصيصا للعائلات وخدمات الماس وخدمات City Stop. بالإضافة إلى ذلك، توفر “مرحبا” أيضا خدمات التأشيرة وتوصيل الزهور وخدمات الليموزين.

تقدم خدمة الترحيب المزايا التالية:

  • الرزمة المالية: هي مجموعة كاملة من الخدمات تشمل الوصول إلى المرافق الشخصية، وإجراءات السفر، والصرف عند الوصول والمغادرة، وتوفر التأشيرات بسرعة، والنقل الداخلي، وخدمة مجانية للأمتعة، وخدمة قرطاج في المحطة الطرفية 1، وقاعة ترحيب خاصة للمسافرين المغادرين، وغيرها… هذه الخدمة هي نموذجية للشباب الذين يسافرون بمفردهم، وكذلك لكبار السن وذوي الإعاقة.

تصل تكاليف هذه الخدمة إلى حوالي 150 درهم لكل مسافر في المبنى رقم 1 و100 درهم لكل مسافر في المبنى 2، وتشمل التكاليف الإضافية التكلفة الأصلية مثل الزهور وسيارات الليموزين

احجز حزمة عالية الدقة إلكترونيا أو استخدم البريد الإلكتروني / الفاكس لحجز الخدمة.

  • حزمة الأسرة: تعتبر هذه الحزمة مشابهة لحزمة الماس، وتشمل الأسر التي تواجه صعوبة في الوصول إلى المرافق الشخصية وتبادل إجراءات الوصول والسفر بسرعة، وتقديم تأشيرات الدخول وخدمة نقل الأمتعة داخل المبنى 1، وتوفير عربة نقل للأطفال، وتحتسب التكاليف بناء على حد أقصى من 4 أشخاص من نفس العائلة، وسيتم فرض رسوم إضافية في حالة وجود أفراد إضافيين من نفس العائلة، وتبلغ تكلفتها حوالي 230 درهم للمبنى رقم 1 و140 درهم للمبنى 2.

تطبق تكاليف إضافية على النص الأصلي مثل الزهور وسيارات الليموزين، قم بحجز باقة عائلية أو استخدم البريد الإلكتروني والفاكس لحجز الخدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى