السفرالسياحة

معلومات عن مانجروفي بيتش افضل شواطىء الجونة

مانجروفي بيتش “Mangroovy Beach” هو واحد من أهم الشواطئ السياحية في الجونة. الجونة هي منتجع سياحي كبير في مدينة الغردقة، التي تطل على ساحل البحر الأحمر. تم إنشاء هذا المنتجع في عام 1990.

حيث عملت شركة أوراسكوم المتخصصة في الفنادق العالمية والتنمية على تطويره، وهذا العمل هو واحد من أهم مشاريعها السياحية، حيث يبعد الشاطئ هذا عن مطار الغردقة الدولي بمسافة تقرب من 22 كم في الاتجاه الشمالي، ويبعد عن القاهرة بمسافة 470 كم.

مدينة الغردقة :

الغردقة مدينة سياحية كبيرة ومشهورة توجد في مصر أم الدنيا، حيث يأتي إليها العديد من السياح من مختلف الأماكن في مصر وضواحيها وجميع البلاد الأجنبية، وذلك لأنها تحتوي على مناخ ممتاز وموقع مميز، وتحتوي على العديد من المقومات التي يحتاجها العديد من السياح، وتضم أكبر منتجع سياحي (الجونة) الذي يحتوي على أكبر مجموعة من الشواطئ المختلفة.

تتميز الجونة بموقعها الممتاز، حيث تم تصميمها خصيصا للغوص والاستمتاع بالرياضات المائية، وتم إنشاء شاطئ المانجروفي بيتش ليستمتع به الأشخاص.

بالإضافة إلى وجود شاطئ آخر في منتجع الجونة وهو زيتونة بيتش، يحتوي المنتجع على العديد من الشواطئ الأخرى، ولكن يعتبر شاطئ المانجروفي واحدا من الشواطئ الأكثر أهمية في المنتجع، حيث يقصده العديد من السياح من دول مختلفة حول العالم.

هناك العديد من المنازل والفلل الخاصة التي تقع على شواطئ البحر، وذلك من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والرائعة، ويتواجد أيضا العديد من الجسور الحجرية الصغيرة لسهولة التجول.

مانجروفي بيتش :

واحدة من أهم الشواطئ على مستوى البحر الأحمر ، حيث يمكن للعديد من الأشخاص الاستمتاع بالعديد من الألعاب الرياضية المختلفة ، وذلك لأن الشاطئ يقع داخل منتجع سياحي كبير يضم العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة ، بالإضافة إلى فرصة ممارسة الأنشطة الرياضية المائية مثل الغطس والعديد من الألعاب الأخرى التي يستمتع بها الكثير من السياح.

تم تصنيف شاطئ المانجروفي كأفضل شاطئ في الغردقة، وحاز على تقييم 5 نجوم من قبل العديد من السياح القادمين من البلدان العربية والأجنبية. يقع هذا الشاطئ مباشرة على البحر، ويمكن التمتع بأجواء رائعة وهدوء وراحة وأمان في هذا المكان، وقد جذب العديد من الأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف أفضل الشواطئ المتواجدة في الغردقة.

السياحة حول المانجروفي بيتش:

حيث يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأماكن المختلفة التي توجد حول الشاطئ، حيث توجد العديد من المحلات التجارية والمنازل ومناطق التسوق والعديد من النوادي الليلية، وتتواجد جميع هذه المناطق في منطقة الداون تاون ومنطقة ميدان تمر حنة ومنطقة مارينا أبو تيج في هذا المنتجع الذي يتم العمل عليه لتطوير أعماله الخاصة.

لكي يتم استقبال أكبر عدد من اليخوت الكبيرة، يمكنك أيضا الاستمتاع بمشاهدة العديد من المتاحف المصرية الصغيرة، حيث توجد حوالي 90 متحف تم افتتاحهم في عام 1990.

تم افتتاح المكتبة الرقمية المميزة والمتقدمة التي قامت سوزان مبارك بتدشينها، وتكون المكتبة مرتبطة بشكل وثيق مع مكتبة الإسكندرية وتحتوي على أرشيف وكتب ووثائق، ويوجد أيضا ملعب للجولف بالقرب من الشاطئ حيث تقام فيه العديد من المسابقات الدولية.

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد بجوارها مستشفى متكامل الخدمات ومطار خاص للمنتجع السياحي، يستخدم فقط للحالات الطارئة، وفي الجونة يوجد أكثر من 14 فندقا بتصنيفات الأربع والخمس نجوم، وتعتبر من أرقى الفنادق المتواجدة في الغردقة.

يمكن للجميع الاستمتاع بجميع المعالم السياحية في أي وقت من اليوم، وأيضا يمكن أخذ جولة في جميع المناطق والتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية ومشاركتها مع الأصدقاء في أماكن مختلفة.

يمكن أيضا التقاط أجمل الصور لشاطئ مانجروفي بيتش والاستمتاع بها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن مشاركتها مع الأصدقاء وتزويدهم بجميع المعلومات حول الاستمتاع بالسياحة في الغردقة، وتعد هذه واحدة من أفضل الرحلات السياحية التي يمكن تنظيمها في الغردقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى