صحةصحة المرأة

صدري كبير كيف اصغره ؟

كيف يمكن تصغير صدري الكبير؟ يعتبر الشكل الخارجي لصدر المرأة أحد الأمور الملفتة للنظر، وهناك بعض النساء اللاتي يفضلن صدرا كبيرا نسبيا لإبراز جمال الأنوثة، بينما يحاول العديد من النساء بذل مجهود كبير لزيادة حجم صدورهن وشد ترهلاتهن. هناك فئة من النساء تتميز بصدور كبيرة، وهذه تعد من المشكلات التي تحاول حلها بكل السبل.

  • يعتبر الصدر الكبير الحجم من أبرز المشاكل الجسدية التي تواجهها بعض النساء، والتي تحاول التخلص من الدهون الزائدة عن طريق العديد من الطرق الطبيعية، فبعضهن يلجأ إلى الجراحة التجميعية للصدر للتقليل من حجمه، وذلك لما يسببه للمرأة من إزعاج وتوتر نفسي وعصبي .
  • ينصح الأطباء النساء الكثيرات باستخدام الأعشاب والعناصر الطبيعية لتصغير حجم الصدر، لتجنب خطر اختلاط الهرمونات والتأثير السلبي على جسم المرأة.

صدري كبير كيف اصغره طبيعيا :

  • يواجه العديد من النساء العديد من التساؤلات المهمة حول كيفية الحصول على صدر صغير الحجم متناسق مع بقية أجزاء الجسم؟ ولكن دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية التي تسبب مشاكل جسيمة وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى الإصابة بالأمراض وتشوه الصدر بشكل كامل، ولذلك يجب استخدام المكونات الطبيعية لحل هذه المشكلة، وهذا ما سنقدمه في هذه المقالة للإجابة على هذا السؤال، كيف يمكنني تصغير صدري بشكل طبيعي باستخدام الأعشاب؟

وصفات طبيعية لتصغير حجم الصدر الكبير بالأعشاب الطبيعية:

مبشور الزنجبيل:

  • يتميز الزنجبيل بفوائده المتعددة في تصغير حجم الصدر الكبير، وتستخدمه العديد من المواد العلاجية للحد من حجم الصدر، وذلك بفضل قدرته الكبيرة على تحفيز الجسم لزيادة عملية الأيض، والتي تعد العامل الأساسي في حرق الدهون وتصغير حجم الصدر بشكل ملحوظ عند الاستمرار في استخدامه بانتظام.
  • من الأفضل تناول الزنجبيل المبشور الطازج عن طريق غلي كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور، مع خلطها بملعقتين من العسل الأبيض مرتين يوميا للحصول على النتائج المرغوبة.

بذور زهرة الكتان:

  • بذور الكتان تعد من النباتات العشبية ذات الفعالية الكبيرة في تصغير حجم الصدر، وذلك بسبب احتوائها على عنصر الأوميجا 3، والذي يلعب دورا كبيرا في خفض مستوى الاستروجين، وهذا بسبب دوره الكبير في زيادة حجم الصدر، والذي يستخدمه العديد من النساء بدلا من حقن الاستروجين لتكبير حجم الصدر بشكل طبيعي.
  • يمكن تحضير مغلي بذور زهرة الكتان عن طريق غلي كوب من الماء مع كمية قليلة من البذور، ثم تركه ليبرد وتناوله، ويجب استمرار تناوله مرتين يوميا لعدة أشهر لتحقيق النتيجة المطلوبة.

خلطة الكركم:

  • يتميز مسحوق الكركم الأصفر بالعديد من الفوائد التي تساعد في تقليل حجم الصدر وتعويض الجسم بالمواد اللازمة للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الصدر
  • لتحضير مشروب مسحوق الكركم، يجب أولا الاستعانة بمغلي أوراق عشب النيم، الذي يعزز عملية تحضير مسحوق الكركم، بعد تحضير المغلي من النيم، يجب إعداد ثلاث ملاعق صغيرة من مسحوق الكركم الناعم وإضافتها إلى ملعقتين من العسل الأبيض، ويفضل تناوله مرتين يوميا لمدة شهرين متتاليين لتحقيق أفضل النتائج.

عصير البصل الأبيض:

  • يتميز عصير البصل الأبيض بوجود عدة فيتامينات، بما في ذلك فيتامين سي القوي، الذي يساهم في شد الجلد وتقليل حجم الصدر بشكل طبيعي.
  • يجب أن تقوم أولا بتحضير القليل من بياض البيض المخفوق وتوضعه تحت الصدر مباشرة قبل استخدام عصير البصل الأبيض، ثم تتركه لمدة نصف ساعة وبعد ذلك يبدأ خلط عصير البصل الأبيض مع كوب من الماء الفاتر، ويتم غسل الصدر مرتين يوميا لمدة ثلاثة أشهر للتخلص من بياض البيض المخفوق.

ينصح الأطباء والباحثون في هذا المجال بتناول العناصر الغذائية الغنية بأوميجا، مثل كبسولات زيت السمك ومكسرات الجوز وسمك التونة والصويا وأسماك السلمون والعمل على تقليل استخدام ملح الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى