السفرالسياحة

رحلتي إلى أسبانيا

تعتبر إسبانيا واحدة من أروع الدول في أوروبا ومن أجمل المدن في العالم. تضم إسبانيا عددا كبيرا من المزارات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها أنت وعائلتك. تحتوي على مزارات سياحية خلابة ومميزة جدا. إذا سافرت إلى إسبانيا، يجب ألا تفوت فرصة تناول الطعام في إحدى المطاعم، حيث تعد المأكولات الإسبانية الأجمل على الإطلاق. لذلك، سنقوم بجولة سريعة إلى إسبانيا.

تقرير عن رحلتي إلى أسبانيا :

1- اليوم الأول للرحلة:

يمكنك في اليوم الأول من رحلتك زيارة متحف ديل برادو، وهو واحد من أكبر المتاحف في إسبانيا. ستتعرف على تاريخ إسبانيا وأشهر الفنانين الموجودين فيها. ستشاهد مجموعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية وقطع البور سلين النادرة، والتي لن تجدها سوى في متحف ديل برادو. لذا لا تفوت زيارة المتحف، وسعر تذكرة المتحف ليس مرتفعا، فهو 14 يورو فقط.

2- اليوم الثاني للرحلة:

زيارة القصر الملكي في مدريد، إذا كنت تعتزم زيارة أسبانيا، لا تفوت فرصة زيارة المتحف الملكي في مدريد. إنه واحد من أجمل الأماكن في العالم بأكمله، حيث يحتوي على العديد من التماثيل الفاخرة والنادرة. لا يمكنك أن ترى الزخارف الجميلة التي تغطي الجدران في أي مكان آخر. لا تفوت أيضا فرصة التقاط بعض الصور التذكارية الرائعة.

بعد ذلك يمكنك زيارة “ساحة بويرتا ديل سول” للاستمتاع بأوقات ممتعة وسعيدة مع عائلتك في أكبر ساحة في إسبانيا، ويمكنك أيضا التجول في الشوارع في الليل للاستمتاع بشراء الهدايا التذكارية التي لن تجدها إلا هناك، ولا تفوت الفرصة للحصول على ساعة من هناك فهي تحفة فنية.

3- اليوم الثالث للرحلة:

يمكنك أن تقضي يوما ترفيهيا ممتعا في المدن الترفيهية العديدة التي تنتشر في العاصمة مدريد في هذا اليوم، حيث يمكنك أن تعيش يوما كاملا من المتعة والسعادة مع عائلتك في ملاهي وارنر بروس، والتي تعد واحدة من أجمل الملاهي ويمكنك أن تستمتع بمجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة مثل لعبة الصاروخ ولعبة الكراسي المتحركة وهي مثالية لأطفالك.

إذا كنت من محبي الشخصيات الكرتونية، يمكنك الدخول إلى منطقة سكوبي دوو بعد انتهائك من اليوم الترفيهي في الملاهي خلال النهار. في المساء، يمكنك تناول وجبة العشاء في مطعم “الزهراء”، المطعم الشهير جدا والمميز جدا، الذي يقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة العربية المميزة مثل المشاوي والمقبلات وتشكيلة كبيرة من الأطعمة.

4- اليوم الرابع من الرحلة:

في اليوم الرابع من الرحلة، ستشعر بالتعب بسبب قضاء يوم مشوق في الملاهي، لذا ننصحك بقضاء يوم في متحف تاريخ برشلونة، الذي يحكي لك تاريخ برشلونة منذ العصور الرومانية القديمة وحتى الآن، ويعرض المتحف العديد من القطع الأثرية والحفريات التي تمتد لآلاف السنين.

بعد ذلك يمكنك زيارة قصر جويل، الذي يروي لك تاريخ أسبانيا، ويمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية في هذا القصر الذي يعرض مجموعة فريدة من المقتنيات التي لا تتواجد إلا في هذا المتحف، وبسعر مقبول حيث لا تزيد تكلفة التذكرة عن 10 يورو.

5- اليوم الخامس من الرحلة:

يمكنك زيارة حديقة جويل، وستستمتع بها كثيرا خاصة إذا كانت لديك أطفال، لأن هذه الحديقة تحتوي على مجموعة متنوعة من الطيور والحيوانات الأليفة وأيضا مجموعة نادرة من الحيوانات المهددة بالانقراض، وإضافة إلى ذلك فإن هذه الرحلة تعتبر من الرحلات الميسورة التكلفة نسبيا، حيث لا يتجاوز سعر تذكرة الأطفال 5 يورو وسعر تذكرة الكبار 8 يورو.

6- اليوم السادس للرحلة:

يمكنك زيارة ساحة كتالونيا في هذا اليوم، وهي إحدى أكبر الساحات في أسبانيا. تعتبر هذه الساحة مكانا مميزا جدا في أسبانيا، حيث تقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة مثل حي القوط في مدينة برشلونة، والذي يعتبر أحد أقدم أحياء المدينة. لذا، لا تفوت الفرصة لزيارة هذا الحي.

بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى شوارع إسبانيا لتقوم بجولة حرة في شوارع إسبانيا وذلك لشراء مجموعة من الهدايا التذكارية لنفسك ولعائلتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى