أدويةصحة

فوائد عقار Herox tadalafil واضراره

اطلع على جميع الخصائص التي يحتويها الدواء Herox tadalafil، وهو واحد من أهم الأدوية المنتشرة في الأسواق، ويحمل العديد من الأسماء التجارية مثل سنافي، وهو الاسم العالمي للدواء الشهير، ويمكن استخدامه أيضا للنساء بعد معرفة الخصائص الطبية المشتركة في بعض العلاجات المختلفة.

عقار Herox tadalafil

كما يعرف أيضا باسم السياليس، وهو دواء يمكن استخدامه كبديل للفياجرا والسيلدينافيل، حيث يزيد هذا الدواء من حجم العضلات الملساء، مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم في العضو الذكري، وهذا ما يسبب الانتصاب لدى العديد من الرجال. بالإضافة إلى ذلك، يعمل عقار التادالافيل على زيادة الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية بصورة طفيفة، إذ يستمر تأثير هذا الدواء لفترة طويلة أكثر من الفياجرا.

ويصل مدة هذا إلى 36 ساعة، وهذا يعمل على إضافة الكثير من السعادة والبهجة في نشاط الجسم، وهذا يختلف عن بعض الأدوية الأخرى، حيث لا توجد أعراض جانبية لإصابة العين مثل الأدوية الأخرى المتوفرة في الأسواق، لذلك يكون استخدامه آمنا جدا في العديد من الحالات.

دواعي استعمال عقار Herox tadalafil

يعرف الدواء سنافي في الأسواق بتلك الاسم، حيث يعالج جميع مشاكل سرعة القذف والانتصاب لدى الرجال وذلك من خلال:

  1. يزيد من نسبة أكسيد النيتريك في الجسم عند ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين.
  2. يساعد على ارتخاء العضلات، مما يؤدي إلى زيادة حجمها، وفي هذه الحالة يتم تحسين تدفق الدم بشكل أكبر، مما يساهم في وصوله إلى العضو التناسلي الذكري.
  3. يساعد في تثبيط بعض التأثيرات عن طريق مساعدة إنزيم الفوسفوديستيراز 5، الذي يعتبر الإنزيم الوحيد المسؤول عن إزالة المادة التي تساهم في انتصاب العضو الذكري ويسبب البرودة الجنسية للرجال.

حبوب سنافي للسيدات

يتم استخدام دواء سنافي (هيروكس) في علاج بعض حالات النساء، حيث يعمل على نفس التفاعلات المتواجدة في دواء الاكتئاب في العديد من الحالات. أثبتت العديد من الدراسات أن تناول مضادات الاكتئاب لفترات طويلة يزيد من ضعف الرغبة الجنسية لدى السيدات، وهذا يحدث خلال شهر واحد، ولذلك يقوم العديد من السيدات بتناول مضادات الاكتئاب في تلك الحالات.

وفقا للدراسات، يعتبر دواء الفياجرا مفعوله في زيادة الشهوة لدى النساء اللاتي يتناولنه بالاشتراك مع أدوية الاكتئاب، وذلك مقارنة بالنساء اللاتي يتناولن الفياجرا دون استشارة طبية. وعلى الرغم من عدم دعم بعض المنظمات الصحية لفكرة تناول عقار الفياجرا أو معظم الأدوية التي تعمل على زيادة الشهوة لدى النساء، إلا أن الدراسات تشير إلى تلك الفعالية.

ومع ذلك، يتم تناول الفياجرا من قبل الكثير من السيدات وخاصة اللائي يتناولن أدوية الاكتئاب، لمدة تصل إلى عامين، وذلك بسبب وجود ضعف شديد في الرغبة الجنسية لديهن. لذلك، من الضروري إجراء فحوصات هرمونية شاملة قبل تناول الأدوية المخصصة لعلاج البرود الجنسي لدى السيدات.

الجرعة التي يجب تناولها على مدار اليوم

  • يتوفر عقار Herox tadalafil في جميع الصيدليات على شكل أقراص، ويجب تناوله عن طريق الفم قبل ممارسة العلاقة الجنسية بمدة تصل إلى نصف ساعة، وذلك لضمان فعاليته، حيث يستمر تأثيره في الجسم لمدة 4 ساعات ومن ثم يقل الرغبة الجنسية في الجسم.
  • كما هو ممنوع استخدام أكثر من قرص واحد في اليوم، ومن الأفضل تناول كمية من الدواء تتراوح بين 10 إلى 20 ملجم للحصول على فوائد أكبر وأسرع، وتختلف الجرعة من شخص لآخر وفقا لاستجابة الجسم وتأثيره، ويبدأ الدواء في العمل بعد مرور نصف ساعة إلى أربع ساعات، وتستمر تأثيراته لمدة 36 ساعة.
  • إذا لم تتناول الدواء أو نسيته، يمكنك تناوله في أي وقت ولكن لا تأخذه على معدة فارغة.

فيديو معلومات عن دواء هيروكس واضراره :