أدويةصحة

ليفيترا وسرعة القذف

ليفيترا وسرعة القذف، أقراص ليفيترا هي واحدة من أشهر الأدوية المستخدمة في الحالات المرضية التي تحتاج إلى علاج سرعة القذف لدى الرجال، وفي علاج الحالات المرضية التي يعاني فيها الرجال من ضعف الانتصاب والضعف الجنسي بشكل عام، وحيث تحتوي أقراص ليفيترا على مادة فعالة تكون غالبا مناسبة للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، أو من عدم القدرة على ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة بشكل طبيعي، وهذه المادة الفعالة هي مادة فاردينافيل.

جدول المحتويات

كيفية عمل ليفيترا ودواعي استعماله

فكرة عمل أقراص ليفتيرا تكمن في أن كل قرص من هذا الدواء، عندما يتناوله الرجل وتنتشر المادة الفعالة في خلايا جسمه، فإن ليفتيرا يعمل على تثبيط إفراز مادة كيميائية تسمى فوسفوديستيريز خمسة، وهذه المادة عندما يفرزها الجسم، يتلقى الجهاز العصبي إشارات عصبية.

هذا يؤدي إلى تأثير على القدرة على القذف والانتصاب للرجال أثناء ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة. لذلك، تعمل أقراص ليفيترا على منع إفراز مادة فوسفوديستيرس خمسة في الجسم من خلال سلسلة من العمليات العصبية المتتالية التي تؤدي في النهاية إلى علاج سرعة القذف.

وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم أقراص ليفيترا في علاج حالات ضعف الانتصاب لدى الرجال أثناء العلاقة الزوجية، ونظرا لعدم وجود جرعة محددة توصى باستخدامها من أقراص ليفيترا في مثل هذه الحالات بشكل خاص.

أضرار دواء ليفيترا :

  • لكن أكثر ما يزعج من الآثار الجانبية عند تناول دواء ليفيترا هو حدوث قصور في ملكات اللمس وغياب الإحساس بالألم حتى عند وجود مسببات للألم، كما قد يصاحب ذلك درجة من درجات الأنين في الأذن، أو الشعور العام بحالة من الغثيان أو الرغبة الشديدة في القيء.
  • قد يحدث أيضا للرجال الذين يتناولون دواء ليفيترا أعراض عسر الهضم، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يعاني الرجال الذين يتناولون دواء ليفيترا من طفح جلدي، وقد يحدث في نفس الوقت التهاب في جدار المعدة.
  • ومن الأعراض النادرة أن يسبب تناول دواء ليفيترا حدوث نوبات قلبية أو تفاعلات حساسية شديدة، ونزيف في الأنف أو انخفاض ضغط الدم.
  • هناك عدة حالات تمنع استخدام دواء ليفيترا، بما في ذلك حالات اضطراب ضربات القلب وحالات الذبحة الصدرية وأي حالة من حالات الأمراض الكبدية والكلوية، ولا ينبغي استخدامه في حالات فشل الكلى أبدا.
  • هناك فئات محددة يجب تجنب استخدام دواء ليفيترا معها تماما. يمنع استخدامه للنساء، ويمنع أيضا استخدامه للأطفال والمراهقين الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما. بالإضافة إلى ذلك، من الطبيعي ألا يستخدمه المرضى الذين يعانون من أمراض القلب، وبعد مضي 6 أشهر على تعافي المريض من مرض القلب. ويتوفر دواء ليفيترا في عبوات تزن 20 جرام.
  • من الأعراض الجانبية لاستخدام دواء ليفيترا للرجال، يمكن أن يحدث في بعض الحالات شعور خفيف بالدوخة أو بعدم القدرة على الحفاظ على التوازن، أو احتقان في الأنف. كما يمكن أن يسبب تناول دواء ليفيترا للرجال شعورا بخفقان القلب السريع، بالإضافة إلى شعور بألم شديد في عضلات الجسم.
  • يؤدي تناول دواء ليفيترا إلى زيادة ملحوظة في ضربات القلب، ويمكن أن يتسبب في حالة ضيق التنفس.
  • بالإضافة إلى ضيق التنفس، يمكن أن يسبب استخدام دواء ليفيترا أيضا جفاف الفم وشعور بالتعب والنعاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى