الطب البديلصحة

تجارب تتكبير الأرداف بالأعشاب

اكتشفي كيفية تكبير الأرداف باستخدام الأعشاب بسرعة، حيث أصبح تكبير الأرداف باستخدام الأعشاب من أهم الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات والفتيات المراهقات، مما يجعلهن يلجأن إلى إجراء عمليات تجميلية لتكبير الأرداف، ولكن هناك بعض الأشخاص الآخرين يفضلون استخدام الأعشاب والمواد الطبيعية التي تحقق الغرض بدون أي آثار جانبية ضارة تؤثر على صحة السيدات، بل على العكس، الأعشاب الطبيعية تمتلك العديد من الخصائص المفيدة لصحة الإنسان بشكل كبير.

باستخدام الأعشاب، يمكن تجنب التكاليف الباهظة لعمليات التجميل التي قد تترك آثارا سلبية على المرأة. هناك الكثير من الناس الذين خضعوا لعمليات التجميل هذه ولكنهم تعرضوا لبعض الأمراض الخطيرة نتيجة للجراحة، ولذلك ينصح باستخدام الأعشاب الطبيعية لتحقيق تكبير الشفاه وتحسينها وتشمل هذه الأعشاب ما يلي:

وصفة مغربية لتكبير الأرداف :

يبحث جميع السيدات والفتيات دائما عن أفضل الطرق الطبيعية لزيادة حجم المؤخرة، وبعد البحث وجدنا الوصفة المغربية الفعالة التي ستحقق أمنياتهن

المكونات:

  • ثمرتين من البطاطس.
  • قطعتين أو ثلاثة من مثلثات الجبن.
  • نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • طريقة تحضير الوصفة المغربية:

في البداية، يجب سلق حبات البطاطس وتركها حتى تبرد، ثم يتم هرس البطاطس مع شرائح الجبن باستخدام الشوكة، ويتم إضافة نصف ملعقة من زيت الزيتون ومزج المكونات معا بعد ذلك، ثم يتم تناولها مع الخبز أو بدونه قبل النوم والالتزام بها لمدة 3 أسابيع، وستلاحظين الفرق.

تكبير الأرداف بالحلبة :

تعتبر الحلبة أحد أهم وأشهر الأعشاب المستخدمة لتكبير الأرداف والصدر، كما أنها تحتوي على العديد من الفوائد الصحية والجمالية، لذا يعتمد الكثيرون على استخدامها ويحرصون على تناولها يوميا. ولكن عند استخدام أعشاب الحلبة لتكبير الأرداف أو الصدر، يفضل استخدام زيت الحلبة؛ فهو فعال جدا وتظهر نتائجه بسرعة، ويستخدم على النحو التالي:

يجب أن تمزج كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الزيتون، ثم يتم تطبيقهما على الأرداف لمدة 30 دقيقة، ومن ثم يتم إزالة الخليط، ويفضل تكرار استخدامها للحصول على نتائج فعالة.

أعشاب تزيد من حجم المؤخرة :

هناك بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد في تكبير المؤخرة بدون الحاجة للجراحة التجميلية المكلفة والتي تترك آثارا ضارة على الجسم، مثل:

  • عشبه المالكي:

هي واحدة من الأعشاب الحولية التي تنمو في دولة البيرو، وتتميز بعدم احتوائها على نسبة من الهرمونات، على عكس معظم الأعشاب الطبيعية الأخرى المستخدمة لتكبير الأرداف، وتحفز مستوى الهرمون الطبيعي في الجسم، ويمكن استخدامها لتكبير الأرداف، والجرعة المناسبة لهذه العشبة هي 500 ملغرام، وتؤخذ 6 مرات في اليوم، وهي تعادل حوالي 3000 ملغرام ولكن الإفراط أو الزيادة في استخدامها يؤدي إلى التسمم والوفاة، ويتم استخدامها عن طريق تناول مسحوقها أو إضافتها لبعض المشروبات.

  • بوريريا:

تعود أصل عشبة بوريريا إلى تايلند، وتستخدم لعلاج مشاكل الشعر والبشرة وتحسين الذاكرة. تحتوي على نسبة كبيرة من هرمون الإستروجين، لذا يجب التعامل معها بحذر تجاه الأشخاص الذين يعانون من حساسية لهذا الهرمون. تساهم العشبة أيضا في تكبير حجم الصدر والأرداف. لتحقيق نتائج فعالة، يفضل تناول جرعة يومية تتراوح بين 20 و 50 مل في الصباح لتحفيز عملية الامتصاص.

  • الحلبة:

تعد الحلبة من أكثر الأعشاب الطبيعية فعالية في تكبير الأرداف والثديين، كما تساعد أيضا في علاج النحافة والتخلص منها نهائيا. هناك من يستخدم الحلبة لزيادة وزن الوجه، ولكن الأفضلية تكون لاستخدام زيت الحلبة لتكبير الأرداف من خلال تدليك المنطقة بكمية قليلة من زيت الحلبة، كما يمكن مزج زيت الحلبة مع زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو.

تكبير المؤخرة بالأعشاب الصحراوية :

يمكن استخدام بعض الأعشاب الصحراوية لتكبير حجم الأرداف بصورة طبيعية، وهذه الأعشاب مجربة من قبل العديد من الفتيات والسيدات ويمكن استخدامها بهذه الطريقة:

يتم سريعا في كسكاس ويأخذ الخزامة الشيح حب رشاد وتسخينها بمقلاة وبعد ذلك تسحق وتخلط مع معجون التمر، ويعجن بزيت الزيتون وتشكل على شكل مكعبات يدهن بها المنطقة المراد تكبير حجمها ويفضل عدم تناول المشروبات الباردة في المساء.

 خلطة الأعشاب الطبيعية لتكبير الأرداف :

نقدم اليوم لكم وصفة طبيعية مجربة لزيادة حجم الأرداف، تساعد على الحصول على قوام ممشوق ومتناسق يناسب رغبة الفتيات، فالجميع يبحث عن طرق طبيعية واقتصادية لتكبير الأرداف، والوصفة تحتوي على مجموعة من الأعشاب الطبيعية ذات الخصائص والعناصر الفعالة والمفيدة للجسم، ويتم استخدامها كالتالي:

المكونات:

  • 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة.
  • 2 ملعقة كبيرة من خميرة البيرة.
  • عشبة جنين الماعز.

طريقة تحضير خلطة الأعشاب الطبيعية لتكبير الأرداف:

يجب خلط جميع المكونات السابقة معا، ثم أخذ 4 ملاعق كبيرة من الخليط وإضافتها إلى كوب من الماء وخلطها حتى تصبح مثل الكريم. بعد ذلك، يتم دهن منطقة الأرداف بالخليط والقيام بحركات دائرية ناعمة، ثم يترك الخليط على المنطقة لمدة 6 ساعات. إذا كنتم ترغبون في الحصول على نتائج فعالة وسريعة، فمن الأفضل ترك الخليط على الجسم طوال الليل وغسله في الصباح. ستلاحظون الفرق مع مرور الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى