إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

تكبير الثدي في يومين

اكتشفي كيفية تكبير الثدي في يومين بطريقة سريعة ومجربة. إن تكبير الثدي هو أحد أهم عناصر جمال الأنوثة منذ زمن بعيد، ولذلك يهتم الكثير من السيدات بتكبير ثدييهن. وبالفعل، أصبحت العمليات الجراحية لتكبير الثدي أو حقن الثدي منتشرة لدى الكثير من السيدات، ولكن يمكن أن تكون هذه الطرق مكلفة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يخشى الكثير من السيدات من آثارها الجانبية. ولكن ماذا لو كانت هناك طرق طبيعية سهلة ومجربة تساعد في حل مشكلة الثدي الصغير؟ من بين هذه الطرق، الحرص على اتباع نظام غذائي محدد واستخدام بعض الوصفات المنزلية. ولذلك، يسعى موقع موسوعة لتقديم طرق طبيعية وفعالة وغير مكلفة لتكبير الثدي.

تكبير الثدي في يومين :

هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها بنفسك لزيادة حجم الثدي بطريقة طبيعية

التمرين الرياضية:

هناك تمارين رياضية تساعد على زيادة حجم الصدر وشد الترهلات، مثل تمرين عضلة الصدر عن طريق ضبط زاوية المقعد في التمرين على 60 درجة، والقيام بالتمرين باستخدام الدمبلز بكل يد، والاسترخاء على المقعد ووضع الدمبلز على الفخذين ثم رفعهم لأعلى الكتفين، مع الحرص على أن تكون راحة اليد للأمام. كما يمكن أيضا القيام بتمرين الضغط عن طريق الاستلقاء على البطن بشكل مستقيم ودفع الجسم لأعلى، مع الاعتماد على عضلات الذراعين والصدر والأرجل.

طريقة تكبير الثدي بالأعشاب:

من الممكن استخدام الأعشاب الطبيعية لزيادة حجم الثدي، سواء كانت هذه الأعشاب طبيعية أو مستحضرات مثل الكريمات والأقراص، ومن أهم هذه الأعشاب:

  • بذور الحلبة:

تحتوي بذور الحلبة على خصائص كيميائية تؤثر بشكل مشابه لهرمون الإستروجين بشكل كبير، ويتم استخدام الحلبة لتكبير الثدي عن طريق خلط كوب من الحلبة المطحونة مع قليل من الماء للحصول على عجينة متماسكة يتم وضعها على الثدي لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم يشطف بالماء، وينصح بتكرار هذه التجربة مرتين في اليوم.

  • الشمر:

يحتوي على مركبات فلافونويد التي تزيد من مستوى الإستروجين في الجسم، كما تعزز نمو الأنسجة في الثدي، ويتم استخدامه عن طريق مزج ملعقتين من زيت كبد السمك مع كمية متساوية من بذور الشمر حتى تتجانس المكونات معا، ويتم تسخين الخليط على النار حتى يصبح أحمر اللون، ثم يترك الخليط حتى يبرد ويستخدم لتدليك الثدي لمدة شهر على الأقل.

  • البرسيم الأحمر:

يحتوي البرسيم على أربعة فيتويستروجينات تساهم في تكبير الثدي، ويتم استخدامه من خلال غلي ملعقة من زهور البرسيم الأحمر المجفف مع كوب من الماء الساخن لمدة 30 دقيقة، ثم يترك المغلي حتى يبرد ويمكن تناوله ثلاث مرات يوميا.

  • عشبةالنخيل:

تحتوي هذه النبتة على العديد من العناصر الغذائية النباتية المهمة والأحماض الدهنية التي تساعد في نمو أنسجة الثدي، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق شرب ثلاثة أكواب من شاي النخيل يوميا.

  • البطاطا الحلوة:

يمكنك هرس ثمرة بطاطس حلوة وتوضع على الثدي وتدلك بشكل جيد، ليساعد الجلد في امتصاص هرمون البروجسترون. يجب تكرار هذه التجربة مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

  • الخميرة:

قم بأخذ كوب من بذور الحلبة في كمية مناسبة من الماء ومن ثم ضعها على النار حتى تغلي وتتحول إلى قوام سميك، ثم قم بإزالتها من على النار واتركها جانبا حتى تبرد تماما، ثم أضف إليها 4 ملاعق من الخميرة وملعقة واحدة من العسل، واخلط جميع المكونات مع بعضها البعض، ثم ضع الخليط على الثدي وقم بتدليكه لبضع دقائق، وحرص على تكرار هذه التجربة يوميا وستلاحظ الفرق بنفسك.

  • الخل ودقيق القمح:

احضري إناء صغير وضعي فيه كميات متساوية من القمح والخل، واخلطي المزيج جيدا للحصول على عجينة، ثم ضعيها على الثدي ودلكيها بحركات دائرية، واتركيها لمدة ساعة لتفاعلها، ثم اشطفي الثدي بالماء الدافئ وكرري هذه التجربة ثلاث مرات في الأسبوع.

زيوت لتكبير الثدي طبيعياً:

بالإضافة إلى وجود العديد من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي، هناك أيضا زيوت طبيعية مثل:

  • زيت جنين القمح:

يتم تدليك الثدي بقليل من زيت جنين القمح بحركات دائرية لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ويجب القيام بذلك مرتين في اليوم.

  • زيت القمح وزيت الزيتون:

اخلطي كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الزيتون معا وضعي الخليط على الثدي لمدة 30 دقيقة، ثم امرري قطعة الثلج حتى تذوب تماما على الثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى