إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

طرييقة تكبير الصدر – تكبير الثدي بسرعة رهيبة

تعرفي على أفضل طرق وتجارب لتكبير الصدر بسرعة، فمنذ الأزمنة القديمة كان تكبير الثدي أمرا مثيرا وجميلا للنساء، لذلك تسعى المرأة بكل السبل للحفاظ على صدرها من الترهلات، ولذلك يلجأ الكثيرون حديثا إلى عمليات تكبير الثدي للحفاظ على جمالها، ولكن قد ينتج عن هذا القرار العديد من العواقب السلبية مثل رفض الشريك أو المخاطر التي قد تحدث لاحقا إذا لم يتم اتخاذ كافة الاحتياطات، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة هذا النوع من العمليات مما يجعلها أكثر صعوبة.

يمكنك العثور على العديد من المواد الطبيعية في الطبيعة التي قد تساعدك في صنع وصفات منزلية لتكبير الثدي بسرعة، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية لتقليل ترهلات منطقة الصدر. سنتطرق إلى ذلك في الأسطر التالية.

أهم الطرق الطبيعية لتكبير الثدي :

1- ممارسة التمارين الرياضية:

تمرين عضلة الصدر:

تلعب التمارين الرياضية دورا كبيرا في الحفاظ على حجم الصدر وزيادته عند الحاجة، فبإمكانك ممارسة تمارين للعضلات الموجودة في منطقة الصدر عن طريق ضبط زاوية المقعد على 60 درجة ومسك الدمبلز بكلتا اليدين، ثم الاستلقاء على المقعد ووضع الدمبلز على الفخذين ورفعهما نحو الكتف، ويجب أن تكون يديك مرتاحة إلى الأمام، ومن المهم أن يكون المرفق في زاوية قائمة، وأخيرا يجب أن تمتد يديك فوق الصدر وتنزلهما ببطء، مع تكرار هذه الحركات ثماني مرات.

تمرين الضغط:

هذا التمرين يتطلب الاستلقاء على البطن بشكل مستقيم، ثم يتعين عليك دفع جسمك للأعلى باستخدام العضلات في منطقة الأذرع والصدر والأرجل، والبقاء في هذا الوضع لمدة دقيقة مع الحفاظ على استقامة ظهرك.

تمارين إزالة الترهلات:

تعاني النساء من ظهور العديد من الترهلات خلال فترة الرضاعة الطبيعية وبعدها، وتزداد هذه الترهلات، ولكن يوجد مجموعة من التمارين البسيطة التي إذا تم تنفيذها بدقة فلن تعاني من هذه المشاكل، وهذه التمارين تتضمن ثني وفرد الذراعين إلى الجانبين، ويجب تكرار هذه التمارين يوميا صباحا بعد الاستيقاظ، ويوجد نوع آخر من التمارين يتطلب تشبيك اليدين معا ورفعهما لأعلى، ثم يجب شد اليدين إلى الخلف حتى تحريك العضلات في منطقة الصدر.

تدليك الصدر بصورة منتظمة:

أحد الطرق الطبيعية السهلة والفعالة لزيادة حجم الثدي هو تدليك منطقة الصدر بانتظام بعد الاستحمام. هذا النوع من التدليك يعزز الدورة الدموية في الثدي ويحسن مظهره الخارجي، وهو ما يتمناه كل امرأة.

2- الأعشاب:

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكنك اختيارها عند استخدام الأعشاب، سواء كانت من النوع الخام، أو بعد معالجتها بواسطة مستحضرات التجميل مثل الكريمات وغيرها، والتي تهدف إلى تكبير حجم الثدي، ومن بين الأعشاب الهامة:

الحلبة:

تحتوي الحلبة على خصائص كيميائية تشبه هرمون الأستروجين الذي يفرزه جسم المرأة. يمكنك استخدام كمية صغيرة من الحلبة المطحونة، مع مزجها بالقليل من الماء الدافئ حتى تصبح عجينة متماسكة. ثم يتم فردها على منطقة الصدر بحركات دائرية بلطف. ينصح بتركها لمدة تتراوح بين 10-15 دقيقة ثم يتم شطفها بالماء. من المهم تكرار هذه الطريقة مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج.

بذور الشمر:

في تلك الحالة، يحدث ارتفاع كبير في مستوى الأستروجين، وهو يظهر بشكل واضح في مركبات الفلافونود الموجودة في بذور الشمر. وتقوم تلك المركبات بتعزيز نمو الأنسجة الموجودة في منطقة الثدي بشكل كبير. يمكن استخدام بذور الشمر عن طريق مزج ملعقتين منها مع ملعقتين متساويتين من زيت كبد السمك، وتسخينهما بعد الخلط على نار هادئة حتى تتحول لون البذور إلى اللون الأحمر، ثم يترك حتى يبرد. بعد ذلك، يتم استخدام الزيت لتدليل الثدي لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ويترك دون غسله لمدة تقريبا نصف ساعة. وللحصول على أفضل النتائج، يجب تكرار هذه الطريقة مرتين يوميا على مدار شهر كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى