السفرالسياحة

افضل اماكن تصوير في انترلاكن

عندما يتم ذكر إنترلاكن السويسرية، يتبادر إلى الأذهان أولا الطبيعة الساحرة والجبال المرتفعة المحيطة بالمدينة، مما يبرز جمالها. لذلك، تعتبر إنترلاكن واحدة من أجمل المدن السياحية في سويسرا. تتميز بموقعها الإستراتيجي الرائع بين بحيرة ثون وبحيرة برينز ومرور نهر الآر في المدينة، مما يجعلها تبدو وكأنها لوحة فنية مرسومة بإتقان. تجذب إليها الأعين والقلوب، وتعتبر واجهة مثالية لمحبي استكشاف جبال الألب السويسرية والمسافرين بين المدن الرئيسية في سويسرا. يفضل الكثيرون زيارتها خلال شهر أبريل، حيث يبدأ موسم السياحة في البلاد. والآن سنقدم لكم مجموعة من أفضل الأماكن في إنترلاكن لالتقاط بعض الصور التذكارية الرائعة في هذه المدينة الرائعة.

جدول المحتويات

افضل اماكن تصوير في انترلاكن :

تعد إنترلاكن واحدة من أهم الوجهات الأوروبية التي يزورها الآلاف من السياح كل عام لاكتشاف جمال طبيعتها عن قرب، وفيما يلي أبرز المعالم الطبيعية الخلابة فيها:

  • جبل شيلتهورن :

هذا المكان الجبلي هو واحد من أشهر المعالم السياحية في انترلاكن، وحصل على شهرة كبيرة بعد ظهوره في فيلم جيمس بوند عام 1968، ويأتي الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم لزيارته، حيث يقدم منظرا بانوراميا ساحرا طوال العام. في فصل الشتاء، يقصده عشاق التزلج وعشاق الثلج للاستمتاع بالتصوير في هذا الجبل المغطى بثوب أبيض رائع من الثلج، وفي الصيف، يتحول المكان إلى مروج خضراء جميلة تجذب عشاق الهدوء والطبيعة الساحرة. الجمال الطبيعي الذي يوفره هذا المكان صعب العثور عليه في أي مكان آخر، وهذا ما يدفع زوارها لالتقاط العديد من الصور الرائعة لتوثيق أجمل اللحظات في هذا المكان.

  • شلالات تروميل باخ :

تقع هذه الشلالات بين قريتي لاتروبرنين وسيتكالبيرغ، والرحلة إليها تشبه الخيال، حيث يتجمع عشرة شلالات داخل تجويف جبلي لتشكل واجهة رائعة يقصدها عشاق الطبيعة. تستمد هذه الشلالات مياهها من ذوبان الثلج على ثلاثة جبال، مما يخلق منظرا حقيقيا يشبه الخيال. تم حفر الأنفاق وبناء الجسور ليتمكن السياح من مشاهدة الشلالات بأكملها والاستمتاع بجمال الصخور والماء الذي يتدفق بقوة. يمكن التقاط بعض الصور الرائعة في هذا المكان.

  • بحيرة برينز :

تعتبر من أبرز معالم انترلاكن وتقع في منطقة جبال الألب في سويسرا في الناحية الشمالية منها، وتتميز بجمالها الطبيعي الخلاب والمحيط البري النقي من كل جانب. تعتبر مياه البحيرة من أنقى وأنظف المياه في كافة البحيرات السويسرية، وتبلغ طولها 14 كم وعرضها 2.8 كم، ويصل عمقها إلى 260 مترا، وتغطي مساحة إجمالية تبلغ 29 كم. على الرغم من وسعها، فإنها تفتقر إلى الثروة السمكية، وهذا الأمر يجعل لون مياهها فيروزيا ساحرا. يقصدها الكثير من السياح للاستمتاع بجولة في قوارب البحيرة ومشاهدة المناظر الرومانسية الخلابة في هذا المكان الجميل. إنها مكان مثالي للتصوير حيث يتقابل اللون الأزرق التركوازي للمياه مع السحب البيضاء والجبال الخضراء، مما يجعل الصور تبدو وكأنها لقطات خيالية.

  • بحيرة بلوسي :

تعرف البحيرة التي تسمى البحيرة الزرقاء بأنها مصدر للعديد من الأساطير البعيدة عن الواقع، ومع ذلك، لا تزال رمزا للوفاء والحب. تحتوي هذه البحيرة الرائعة على جمال استثنائي، خاصة عند قيام جولة بحرية فيها وركوب قوارب التجديف الجماعية، والاستمتاع بالمعالم التي تحيط بالبحيرة. يمكن تصوير صور نادرة في هذا المكان الرائع لتخليد أجمل الأوقات في بحيرة بلوسي.

  • قلعة اوبرهوفن :

تتميز هذه القلعة بموقعها الخاص على ضفة بحيرة ثوان. تحيط بها مناظر بديعة وحدائق خلابة. تحتوي القلعة على متحف رائع يعرض العديد من التحف التاريخية من القرون الستة عشر إلى التاسع عشر. يوفر القلعة تجربة ترفيهية فريدة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجميع وسائل الراحة والترف التي كانت معروفة في العصور الوسطى. يمكن للزوار أيضا تأجير الغرف الموجودة داخل القلعة للعيش في جو الحياة القديمة للطبقات الراقية. يمكن التجول في حديقة القلعة الساحرة التي تطل على البحيرة والأزهار الملونة التي تنتشر في جميع أنحاء القلعة. لذا، تصوير قلعة أوبرهوفن هو تجربة فريدة حقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى