صحةطب الأسنان

افضل معجون اسنان طبيعي

نقدم لكم هنا أفضل معجون أسنان طبيعي، حيث يعتبر معجون الأسنان أمرا هاما للجميع، ولكنه يختلف في الاختيار بين الأشخاص بناء على نوع الأسنان، ومن خلال ذلك يتم اختيار النوع المناسب لنوع أسنانك، والذي يساعد في تنظيف الفم والأسنان دون أن يسبب مشاكل للفم، ولذلك سنستعرض أفضل الأنواع المتاحة من معجون الأسنان في موقع موسوعة.

افضل معجون اسنان طبيعي :

هناك العديد من أنواع معجون الأسنان المختلفة في التركيب والمكونات، والتي تم تصنيعها لتناسب أنواع الأسنان المختلفة التي يملكها الأشخاص، ومن أفضل أنواع معجون الأسنان الموجودة هي:

أولًا: معجون سنسوداين:

يعتبر معجون الأسنان الشهير سنسوداين من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها، فهو يحتل المرتبة الأولى كأفضل معجون للأسنان في العالم العربي بشكل عام، وهو متوفر بعدة أنواع مختلفة تناسب جميع أنواع الأسنان، بما في ذلك معجون مخصص للأسنان الحساسة للتخلص من الألم المصاحب لها وتلطيف اللثة والوقاية من النزيف، ونوع آخر مخصص للحماية من التسوس ويمكن استخدامه للأسنان العادية، وأخيرا معجون مخصص لتبييض الأسنان والتخلص من التصبغات التي تسبب مظهرا غير جيد للأسنان وتجعلها براقة وبيضاء، وأهم ما يميز معجون سنسوداين هو أنه يمنح الشعور بالانتعاش الزائد الذي يدوم لفترة طويلة تصل إلى 24 ساعة.

ثانيًا: معجون المسواك:

معجون الأسنان المسواك هو واحد من أفضل أنواع المعجون التي نوصيك بأن تستخدمها، لأنه مصنوع بنسبة 100٪ من المكونات الطبيعية، حيث يحتوي على شجرة الأراك وخلاصة السواك، والتي كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يأمرنا بضرورة استخدامها لتنظيف الأسنان، كما أن معجون المسواك من أنواع المعجون الآمنة تماما ويساهم في تبييض الأسنان وحماية اللثة من النزيف وتقويتها والوقاية من التسوس.

ثالثًا: معجون سجنال تو:

يعد معجون الأسنان سيجنال تو هو من أفضل أنواع المعاجين المخصصة للأسنان، وهو أيضا واحد من أقدم أنواع معاجين الأسنان، ويساعد على الحماية من التسوس، وله شهرة عالية جدا حول العالم، ولكنه غير آمن للاستخدام من قبل الأطفال، ويوجد أيضا نوع آخر من سيجنال تو، وهو مخصص للأشخاص الذين يعانون من الأسنان الحساسة للتخفيف من آلامهم.

رابعًا: معجون براوي:

يعد معجون براوي واحدا من أنواع معاجين الأسنان المشهورة، ويتوفر منه العديد من الأنواع المختلفة التي تناسب الأسنان العادية والحساسة، كما يساعد على تبييض الأسنان والتخلص من الاصفرار والتصبغ، ويميز هذا النوع بتوفر نوع خاص للأطفال الذي يكون آمنا عليهم، ويحتوي على الكالسيوم الضروري لأسنان الأطفال، بالإضافة إلى الفوسفور الذي يعمل على تبييض أسنانهم بشكل طبيعي وآمن، كما يساعد معجون براوي على حل العديد من مشاكل اللثة، حيث يحتوي أيضا على فيتامين إ لتقوية اللثة ومنع النزيف.

خامسًا: معجون كولجيت:

يعد معجون الأسنان المشهور كول جيت أحد أنواع المعاجين الأسنان الأفضل التي يمكن استخدامها عند تنظيف الأسنان. يتوفر بالعديد من الأنواع المتنوعة التي تناسب جميع أنواع الأسنان وتحتوي على مواد مكافحة التسوس، مما يساعد على حماية الأسنان والوقاية من التسوس بشكل فعال. ويتوفر أيضا أنواع خاصة بالأسنان الحساسة.

سادسًا: معجون كرست:

يعتبر معجون كرست أحد أنواع معاجين الأسنان الشهيرة جدا، وهو من الأفضل في تنظيف وتبييض الأسنان والحصول على شكلها المثالي. يحتوي على العديد من المواد المبيضة، ويتوفر بعدة أنواع تناسب جميع أنواع الأسنان، وهو مناسب للمدخنين حيث يساعد على إزالة بقع الأسنان العنيدة والصعبة الوصول إليها بشكل مستمر.

سابعًا: معجون كلوس أب:

معجون كلوس أب هو واحد من الأنواع المميزة لمعاجين الأسنان، لأنه يتوفر بالعديد من الأنواع المختلفة التي تناسب الأسنان الحساسة، كما يوفر الانتعاش ويقضي على روائح الفم الكريهة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد على تبييض الأسنان بشكل سريع جدا وحمايتها من التسوس بفضل وجود العديد من المواد، بما في ذلك مادة الفلورايد التي تحمي من التسوس.

ثامنًا: معجون بردونتكس:

هذا النوع هو أيضا من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها لتنظيف الأسنان، حيث يتوفر منه العديد من الأنواع المختلفة والمتنوعة التي تناسب الكثير من الناس. يوجد نوع مخصص للأسنان العادية يساعد في الوقاية من التسوس، ونوع آخر مخصص للأسنان الحساسة ويساعد في الوقاية من نزيف اللثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى