العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كلام عن الحياة الزوجية

الحياة الزوجية هي عالم آخر يحتوي على الكثير من المسؤوليات والمتطلبات بين الأسرة والأطفال وطلبات الزوج والواجبات الاجتماعية التي يتولاها الزوجان بعد الزواج. إلا أن الزواج هو علاقة دافئة بين شخصين متحابين أصبحا شخصا واحدا، وحياتهما تتشابك فيها العديد من الأمور المشتركة. لذا هناك الكثير من الكلام عن العلاقة الزوجية وسنتعرف على أفضل ما قيل عنها في هذا الموقع.

جدول المحتويات

كلام عن الحياة الزوجية:

  • الزواج هو العلاج والشفاء من جميع أمراض المراهقة.
  • تعتمد سعادة الحياة الزوجية على مشاركة المشاعر والآمال والطموحات والحب بين الزوجين أكثر من مشاركة المسؤوليات والمهام ومستوى المعيشة.
  • إذا قابلت امرأة تكره رجلا حتى الموت، فاعلم أنها أيضا تحبه حتى الموت.
  • الصداقة بين الزوجين تحول الزواج العادي إلى زواج، وتنتقل بالزواج الجيد إلى زواج عظيم، والزواج العظيم يتحول إلى زواج لا مثيل له في الوجود، إذا غابت الصداقة بين الزوجين يقل الحب ويحول الزواج الجيد إلى عادي والعادي إلى كارثة، لذلك لا يوجد علاقة أفضل من علاقة الصداقة بين الزوجين.
  • الزوجة الصالحة توفر الأمان والراحة العميقة والسعادة الكبيرة في الحياة، أما الزوجة غير الصالحة فتسبب الشقاء وتجرح القلب وتسبب الألم الدائم.
  • المرح بين الزوجين مثل سكر كثير في الشاي، فهو غير مرغوب ويضر الشخص، ولكنه ضروري في حياة الزوجية.
  • ليجب أن يعلم الرجل العزيز أن الزوجة شريكة في الحياة قبل أن تكون مجرد مسؤولية، هي سيدة وملكة المنزل قبل أن تكون خادمة المطبخ وصديقة الرحلة وليست حصان العربة، لذلك ينبغي أن يكرم الزوج زوجته حتى يكرم بوجودها ويسعدها لتسعد به ويسعدها لتتمتع بها، ويرحب بها كما هي من أجل أن يقبلها هي كما هي.
  • أن تؤمن بجنة الله تعالى لا يعني أن تهمل حديقة بيتك، وحلمك بالحور العين لا يعني أن تتخلى عن التمتع مع زوجتك في دنياك، لذلك يجب عليك أن تستمتع بزوجتك ولكن بعد أن تغلق عينيك عن كل نساء الدنيا.
  • بعض الأزواج يمثلون ديكين متناطحين وبعضهم يمثل دجاجتين وادعتين وبعضهم عبارة عن ديك سليط ودجاجة مستسلمة، والأغلب يمثل دجاجة تحاول أن تكون ديك ولكن الديك يرفض مما يؤدي إلى مشاكل الحياة لذلك عليكم تبادل الأدوار.

كلام عن العلاقة الزوجية:

هناك العديد من العبارات التي يجب أن تقوليها لزوجك أثناء العلاقة الزوجية حتى لا تكون مجرد أداء واجب، ومن بين الكلمات التي تنشط العلاقة الزوجية ما يلي:

أنا أحبك كثيرا، وعبر عن حبك خلال العلاقة الزوجية، ولا يشترط أن يكون ذلك بكلمات محددة، يمكن التعبير عن الحب بأكثر من طريقة تثير الشهوة والحب وبالمثل يجب على الزوج أيضا التعبير عن حبه لزوجته خلال العلاقة الزوجية.

إظهار الاعجاب وهذا يعجبني وهذا لا يعجبني، يجب عليك أن تعبري لزوجك عما يعجبك أثناء العلاقة الزوجية بينكم عندما يقوم بفعل شيء يعجبك أو عندما يلمس منطقة معينة أو يقوم بتقبيل منطقة معينة، فهذا يثير زوجك جدا بالإضافة إلى ذلك أنت تقومي بإرشاد زوجك إلى الأماكن التي تثيرك أثناء العلاقة الزوجية وبذلك ستستمتعين أكثر بالعلاقة الزوجية دون أن تفقدي خجلك، ويجب أيضا على الزوج أن يقوم بما يريده وما يثيره أثناء العلاقة بينكم لزيادة الاستمتاع.

عبري عن جمال شكل زوجك وجاذبيته، وعبري عن إثارتك بقوة عضلاته وقوته وقدرته الجنسية، حيث إن مثل هذه الكلمات تشعر زوجك وتثير رغبته الجنسية، مما يجعله يسعى لإسعادك أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى