السفرالسياحة

معلومات عن كافيه ومطعم ريال مدريد دبي

يعتبر مطعم ومقهى ريال مدريد دبي وجهة عالمية رائعة لعشاق فريق ريال مدريد المعروف بأنه أحد أشهر الفرق الإسبانية في العالم. يتميز هذا المطعم بتصميمه الفريد الذي يحمل طابع فريق ريال مدريد في جميع أرجائه ومرافقه. تشتمل قائمة الطعام في هذا المقهى على الوجبات الخفيفة وتشمل جميع أنواع المشروبات والقهوة بمختلف النكهات. يتم تقديم بعض أنواع الحلوى والآيس كريم أيضا. تتم إعداد هذه الوجبات والحلوى بواسطة فريق من الطهاة المحترفين الذين يشابهون جو مباريات فريق ريال مدريد. يتوفر في المقهى ركن لبيع التي شيرتات الأصلية للاعبي وعشاق هذا النادي. إليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

جدول المحتويات

أين يوجد مقهى ريال مدريد دبي :

يقع هذا المقهى في ذا بيتش في منتجع جميرا بيتش ريزيدنس في إمارة دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد كافيه ريال مدريد دبي أول كافيه ريال خارج الأراضي الإسبانية.

ريال مدريد كافيه :

تم افتتاح مقهى ريال مدريد في مدينة دبي رسميا، وحضر هذا الافتتاح فلورنتينو بيريز والفريق الفني والآلاف من جماهير فريق ريال مدريد، وحضر الافتتاح أيضا لاعبو الفريق وسط تشجيع الجماهير، ويتكون هذا المقهى من طابقين ويتسع لأكثر من 375 ضيفا، بالإضافة إلى وجود مساحة مخصصة للمتجر، وتم تجهيز المقهى بعدة شاشات عرض ضخمة تتيح للمشجعين هناك متابعة مباريات فريق ريال مدريد والشعور بقربهم من لاعبيهم المفضلين، ويعتبر هذا المقهى مكانا حيويا ينبض بكرة القدم، حيث يتم عرض إنجازات الفريق ومهارات لاعبيه المحترفين، وتتميز المرافق بعرض إنجازات ولحظات تاريخية للنادي بتقنيات بصرية وتأثيرات عالية جدا.

الأسعار المقدرة بالمقهى :

متوسط الأسعار في المقهى يبلغ ثمانين درهم إماراتي، وتتنوع خيارات الدفع بين الدفع نقدا أو الدفع بواسطة بطاقة ماستركارد أو فيزا.

أجواء المقهى :

  • يوفر المقهى لزواره أجواء حيوية حيث يمكن للزوار أن يمزجوا بين محبي كرة القدم والاستمتاع بأشهى الأطباق الإسبانية، حيث يتميز قائمة المأكولات في المقهى بتنوعها الكبير، حيث تضم الأطباق التقليدية الإسبانية المفضلة مثل البابيلا والكازياتشو والعجة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات المنعشة المتنوعة.
  • في المقهى، يمكن لزوار الكافية شراء المنتجات والتذكارات التي تخص فريقهم المفضل، ويمكنهم أيضا متابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم من خلال شاشات العرض الكبيرة المعلقة على جدران المقهى بشكل استراتيجي في كلا الطوابق.

أوقات العمل بالكافيه :

  • يبدأ ساعات العمل في مقهى ومطعم ريال مدريد كافية يومي الخميس والجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
  • أما في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، فتبدأ ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى