السفرالسياحة

أجمل أماكن شهر العسل باريس

هل تودون برنامج شهر العسل في باريس مختلفا ورومانسيا للغاية؟ باريس تعتبر واحدة من أكثر المدن شاعرية في العالم، حيث تعد مدينة الحب والرومانسية ووجهة سياحية رائعة لقضاء شهر العسل الذي لا ينسى وخلق أجمل الذكريات في حياتكم. وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

تقرير شهر العسل باريس :

فرنسا هي واحدة من أجمل الدول، وللاستمتاع بتجربة كاملة، يجب زيارة باريس، عاصمة فرنسا، والتي تشتهر بلقب “مدينة النور” بسبب جمالها الفائق، حيث يمكنكم تحقيق أحلامكم في شهر العسل بها.

تعد باريس وجهة سياحية رائعة لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك وخلق أجمل الذكريات. ولا تقتصر جاذبية باريس على المقاهي الجميلة والعديد من المعالم السياحية والمتاحف المذهلة التي توجد في جميع أنحاء فرنسا، بل تمتد أيضا لتشمل الطبيعة الخلابة التي تزخر بها فرنسا، من نهر السين الحيوي والحدائق المريحة للأعصاب.

نقدم لك تقريرا شاملا حول قضاء شهر العسل في باريس ، لتستمتع بشهر العسل الساحر الخاص بك.

الوصول إلى باريس عاصمة فرنسا :

  • يمكنك الوصول إلى باريس عن طريق مطار شارل ديغول، وهو واحد من أجمل المطارات في العالم، ومعروف أيضا بمطار رويسي، ويقع على بعد 23 كيلومترا شمال شرق باريس.
  • هناك مطاران آخران يمكن أن يصلانك إلى باريس وهما مطار بيوفيس ومطار أورلي الدولي والذي يبعد 18 كيلومترا عن العاصمة.
  • مترو باريس هو واحد من أروع الوسائل التي تأخذك إلى قلب باريس عاصمة فرنسا، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية في المدينة، وغالبا ما لن تحتاج إلى استئجار سيارة في باريس نظرا لأسعار المترو الممتازة والخدمة الرائعة.

إلى أين تذهبان في باريس؟

  • تعد فترة أبريل ومايو، بالإضافة إلى سبتمبر وأكتوبر، من الفترات المزدحمة في باريس بسبب وجود العشاق والمحبين، حيث يكون الجو رومانسيا والمناخ مناسبا لقضاء أي نشاط في المدينة، وفي نفس الوقت قد تشهد زيادة في أسعار الأماكن المختلفة بسبب ارتفاع الطلب السياحي عليها.
  • باريس من المدن المبهرة، ويمكنكم استكشافها والمشي فيها بأنفسكم. تنبض بالحياة طوال العام والطقس مناسب طوال العالم، لذا لا تقيد زيارتكم لها بأي وقت معين.

أماكن رائعة عليكم استكشافها في باريس :

متحف اللوفر :

سواء كنت وشريك حياتك من عشاق الفن أم لا، ستكون زيارتكما لمتحف اللوفر في شهر العسل رائعة للغاية، فهو ليس فقط أحد أكبر المتاحف في العالم، بل أيضا واحدا من أجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها في مدينة باريس، حيث يتمتع بعمارة رائعة ومجموعة رائعة من الأعمال الفنية التي تنتشر في كل زاوية من المتحف.

برج إيفل :

لا يمكنكم زيارة باريس بدون زيارة برج إيفل، والتقاط أجمل الصور التذكارية وتوثيق هذه اللحظات الرائعة في هذا المكان الفريد وأفضل وقت لزيارة برج إيفل هو في المساء للاستمتاع بعشاء شاعري لا مثيل له في أي مكان آخر في برج إيفل والذي يتمتع بإطلالة فريدة من نوعها.

جولة بالقارب في نهر السين :

واحدة من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها في شهر العسل هي ركوب قارب في نهر السين الشهير ، وأفضل وقت لذلك هو عند غروب الشمس للاستمتاع بالحياة الليلية في المدينة تحت سماء ساحرة.

حديقة لوكسمبورغ :

  • عليكم أن تخصصوا يوما كاملا للتجول في حديقة لوكسمبورغ وقضاء وقت لا ينسى في أحضان الطبيعة حيث الهواء العليل، والتماثيل الجميلة، والنوافير المائية الجميلة التي تصدر صوتا عذبا، بالإضافة إلى الأزهار التي توجد في كل مكان تذهب إليه في الحديقة مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات الشاعرية في باريس.
  • يمكنكم زيارة الحديقة في أي وقت ما بين الساعة 7:30 صباحا والساعة 5 مساء، وفي بعض الأوقات تغلق في التاسعة مساء

أجمل أماكن التسوق في باريس :

  • من أجمل التجارب التي ستضفي الكثير من المتعة والسرور إلى شهر العسل الخاص بكم في باريس، حيث تحتوي على تشكيلة كبيرة من المحلات التجارية الكبيرة بالإضافة إلى الأسواق المحلية ومتاجر شراء الهدايا التذكارية المميزة.
  • واحد من أفضل الأماكن للتسوق في العاصمة هو شارع الشانزليزيه المعروف والذي يعتبر واحدا من أجمل الأماكن في باريس، وهو فرصة رائعة للتجول في المدينة وتناول الطعام اللذيذ وزيارة المقاهي المحلية والشارع نابض بالحياة طوال العام، مجرد المشي مع شريك حياتك تحت أضواء الشانزليزيه سوف يجعلك تشعر بالسعادة ويعزز علاقتكما.
  • المحلات التجارية تفتح يوميا باستثناء يوم الأحد، من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 7 مساء.

أفضل المطاعم في باريس :

  • إذا كنت ترغب في تناول أفضل الأطعمة المحضرة بالطريقة الفرنسية خلال شهر العسل، فعليك زيارة مطعم ميشلان ستاريد الذي يتميز بالفخامة والأناقة الكبيرة ويقدم أشهى الأطباق المحلية بخدمة عالمية وتشكيلة ممتازة.
  • إذا كنت وشريكة حياتك من عشاق المخبوزات الفرنسية والشوكولاتة الفرنسية اللذيذة، عليكم زيارة مطعم أون ديمانش. يعد هذا المطعم واحدا من أفضل المطاعم في باريس التي تقدم المعجنات الشهية بشكل فريد. يقوم المطعم بإعداد كافة الأطباق بشكل إبداعي ومذاقها لا يقاوم ولن تجدها في أي مكان آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى