أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح

هو دليل يحتوي على أفضل وأجمل فنادق لندن التي تنصح بالإقامة فيها بعيدا عن السياح، بالإضافة إلى أفضل الفنادق التي تقدم خدمات ممتازة في كل منطقة ومميزات كل منطقة في لندن لإقامة هادئة ومريحة، وسنعرض لكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح :

لندن من المدن الضخمة التي تتطلب تفكيرا جيدا حول المنطقة التي تود حجز فندق فيها لتكون قريبة من الأماكن التي ترغب في زيارتها، لكي لا تضطر لدفع الكثير من المال فقط للانتقال والوصول إلى المعالم السياحية التي ترغب في زيارتها، حيث قد يصل سعر التنقل إلى قيمة تمضيها في الإقامة في فندق خمس نجوم ليوم أو أكثر!

يجب معرفة أن معظم الفنادق في لندن لا توفر خدمة النقل المجاني بين المطار والفندق، لذا من الأفضل اختيار الفنادق الموجودة بالقرب من محطات المترو التي تغطي معظم مناطق لندن.

فيما يلي أفضل مناطق للسكن في لندن بأسعار معقولة بعيدا عن ازدحام السياح بالإضافة إلى أفضل الفنادق في كل منطقة والخدمات المتاحة فيها

الإقامة في منطقة بلومزبري :

تعد منطقة بلومزبري من أروع المناطق النائية عن السياح، وتتميز برفاهية لا تضاهى، وهي أفضل وجهة لعشاق المتاحف والفن، حيث ستجد العديد من المتاحف الرائعة مثل المتحف البريطاني وستكون قريبة من مبنى جامعة لندن الشهير بالإضافة إلى متحف تشارلز ديكينز الشهير.

ليس فقط المعالم الأثرية، بل ستكون هناك أيضا مساحات خضراء ملائمة للتنزه في الحي والقرب من محطة المترو.

فندق تشرشل لندن :

  • من أفخم الفنادق في منطقة بلومزبري، والتي تقع بالقرب من حديقة هايد بارك الوطنية وشارع اكسفورد المعروف.
  • يقع الفندق بالقرب من محطة مترو ماربل آرتش، مما يسهل التنقل إلى أي مكان في لندن بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، ستجد الكثير من الآثار والمتاحف المذهلة حولك، بالإضافة إلى تنوع المأكولات بين المأكولات المحلية والأطباق المحلية. وإذا كنت ترغب في تناول اللحم الحلال، فستجد مطعم أنطاليا المشهور بطعامه الممتاز بجوارك.
  • قد يكون العيب الوحيد في الفندق هو غالبية سعره، ولكن هذا متوقع بسبب فخامة الفندق وموقعه في إحدى أرقى أحياء لندن.

فندق شانسري كورت هوتل :

يتعلق هذا النص بوصف فنادق فخمة للغاية، والتي تتميز بتصميمها الفريد والذي يشعرك وكأنك في العصور الوسطى. يتميز الديكور والتصميم الرائع بالأجواء الكلاسيكية، ولكنها تكلفة مرتفعة نظرا لموقعها في منطقة بلومزبري. وتوفر هذه الفنادق خدمات ممتازة بقيمة أعلى من تكلفة الإقامة فيها.

منطقة مايفير حيث الرقي والجمال :

يطل الحي مباشرة على حديقة الهايد بارك ومعروف بأنه واحد من أجمل مناطق لندن ويحتوي على العديد من الأسواق التجارية الرائعة والمحلات الفاخرة.

أوتل كافيه رويال :

من بين أفضل فنادق الحي، وعندما ترغب في الاستمتاع بتجربة حياة ليلية مثيرة في لندن، يجب أن تختار الإقامة في هذا الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من محطة المترو التي ستنقلك إلى مطار هيثرو في وقت قصير. كما يتميز بموقعه القريب من المقر الملكي للأكاديمية المتخصصة في الفن.

فور سيزونز هوتل لندن آت بارك لين :

يعتبر واحدا من أفضل الفنادق في لندن وأكثرها هدوءا، ويقع في شارع ادجوير المشهور بشارع العرب، وستجد أن التنقل سهلا جدا بالقرب من محطة المترو، والتي تبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من فندق فور سيزونز.

الفندق فخم للغاية وستشعر وكأنك في فيلا أو قصر ملكي، لكنه مكلف إلى حد ما، وسوف تكون قريبا من العديد من المطاعم العالمية التي تضمن لك الحصول على خدمات على أعلى مستوى في الطعام العربي والطعام الغربي، ولا تفوت تجربة الأكل الشرقي في مطعم نورا ومطعم سفرة، بالإضافة إلى مطعم مومو التركي والذي يقع قريبا من الفندق.

الإقامة في منطقة كوفنت جاردن :

يجب عليك الإقامة في حي كوفنت جاردن إذا كنت تحب السينما والمسرح وترغب في مكان مميز للإقامة حيث توجد العديد من الفنادق الممتازة بأسعار مناسبة، وتقدم خدمة رائعة من قبل فريق عمل محترف، بالإضافة إلى تنوع الأطباق المتاحة في الفنادق والمطاعم التي تعكس التنوع الثقافي في هذه المنطقة.

فندق كورنثيا هوتل لندن :

  • من بين أروع الفنادق الموجودة في وسط المدينة ويقع على مقربة من أعمدة نيلسون وسانت مارتين، وهو واحد من فنادق الخمس نجوم التي يجب أن تقيم فيها.
  • يحتوي الفندق على أكثر من 200 غرفة تتمتع بطراز فيريد الفريد من نوعه، كما يوفر ثلاجات صغيرة في كل غرفة بالإضافة إلى شاشات حائط ضخمة، ويوفر خدمة الإنترنت المجانية سواء سلكية أو لاسلكية لتكون على اتصال دائم مع أصدقائك وعائلتك.
  • يقدم الفندق العديد من الخدمات الترفيهية مثل جلسات التدليك وصالات الجيم وماسكات الوجه المتعددة، بالإضافة إلى حمامات السباحة المغلقة، وتكون هذه الوسائل الرائعة متاحة طوال الوقت، كما يوفر أيضا خدمة رعاية الأطفال مقابل رسوم إضافية.

فندق نادلر فيكتوريا :

يقع الفندق بالقرب من مسرح قصر فيكتوريا وسهولة الوصول إلى قصر باكنجهام من الفندق، وهو فندق ذو أربع نجوم مصنف، مما يعني الحصول على خدمة رائعة بأسعار معقولة.

يقدم الفندق خدمة الإنترنت مجانا بالإضافة إلى خدمة رعاية الأطفال الصغار مقابل رسوم إضافية.

يقدم الفندق أيضا خدمات تنظيف وكي الملابس، ويحتوي على 73 غرفة، وفي كل غرفة توجد تكييف وستجد مطابخ مصغرة شاملة لكل ما تحتاجه من ثلاجات وميكروويف، ستجد الغرفة مريحة للغاية وهناك مكان لوضع كل شيء لديك، كما تتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميا.

ماريليبون حيث الهدوء والروعة :

يعد حي ماريليبون واحدا من الأحياء التي تتميز بطابع ريفي رقيق، مما يجعله مختلفا عن باقي المناطق في لندن، وهو المكان المفضل لعشاق الهدوء والاسترخاء في هذه المدينة الصاخبة.

دا ماريلبون هوتل :

  • يعتبر واحدا من أفضل الفنادق في العاصمة ويقع على مسافة قصيرة من ماربل آرش ، وينتمي إلى فئة الفنادق ذات الخمس نجوم ، ويقع بالقرب من قاعة ألبرت الشهيرة.
  • ستشعر بأنك في منزلك حيث يحتوي على 40 غرفة مكيفة وثلاجات صغيرة ووحدات شحن آي بود والانترنت وحمامات رائعة تحتوي على جميع المستلزمات التي تحتاجها الزائر، ويتضمن أيضا مطعما وبارا وخدمة غسيل متوفرة طوال الوقت واستقبال مميز، مما يجعله واحدا من أفضل الفنادق في هذه المنطقة وأكثرها أناقة.

ذا لاندمارك لندن :

  1. من أجمل الفنادق الموجودة في قلب لندن، ويقع على مسافة قصيرة من سيلفريدجز وقصر باكنغهام.
  2. الفندق ينتمي إلى فئة الفنادق الأربعة نجوم ويقع بالقرب من حديقة الحيوان.
  3. الفندق يوفر جوا أليفا ومريحا للغاية، ويحتوي على حوالي 252 غرفة، وفريق الاستقبال والعاملين في الفندق رائع للغاية، وتتميز الحمامات والخدمات المتنوعة، ويتيح الفندق خدمة المكالمات المحلية المجانية.

ذا ماربل آرك باي مونتكالم :

  • إذا كنت ترغب في الإقامة بالقرب من المعالم الأثرية الهامة والأماكن السياحية، فإن أحد أفضل الأماكن للنزول هو فندق خمس نجوم يقع بين متحف مدام توسو للتماثيل المصنوعة من الشمع وحديقة حيوان لندن.
  • يحتوي الفندق على 300 غرفة رائعة مجهزة بنظام تكييف الهواء وجميع الخدمات التي قد تحتاجها بما في ذلك الإنترنت المجاني وشاشات عرض كبيرة وثلاجات صغيرة. كما يحتوي على العديد من القنوات الفضائية التي ستسلي وقتك في الفندق وتوفر لك الراحة والاسترخاء.
  • يقدم الفندق خدمات التدليك وعلاج الوجه باستخدام الأعشاب الطبيعية ويحتوي على حمامات سباحة خاصة وأحواض سبا وساونا.
  • ما يميز الفندق هو تصميمه على الطراز الفيكتوري، مما يجعل الإقامة فيه تفوق مجرد إقامة في غرفة فندقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى