السفرالسياحة

أجمل أماكن السياحة للعائلات الفلبين

من المدن الجميلة حول العالم، الفلبين هي واحدة منها، حيث أنعم الله عليها بالعديد من المشاهد الطبيعية الخصبة والعوامل السياحية المغرية. لهذا السبب، يأتي السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالطبيعة والأنشطة المتنوعة التي يمكن ممارستها هناك. يمكنك أن تسافر إلى الفلبين مع عائلتك لقضاء عطلة صيفية لا تنسى. وسنتحدث في هذا الموقع عن أهم المناطق السياحية التي تناسب العائلات .

أجمل أماكن السياحة في الفلبين للعوائل :

إذا كنتم ترغبون في الحصول على بعض الراحة والاسترخاء، وعطلة مختلفة من نوعها، شلالات وشواطئ الفلبين والمناظر الطبيعية الخضراء ستجلب الكثير من السعادة والحب إلى قلوبكم.

مانيلا أوشن بارك:

  • سيستمتع أطفالك بقضاء وقت ممتع في مانيلا أوشن بارك، وافتتحت في عام 2008 كجزء من أكبر الأحياء البحرية في الفلبين
  • بالنسبة لموقعها، فإنها تقع وراء مدرج كويرينو داخل ريزال بارك. تم إنشاء مانيلا أوشن بارك على مساحة 8000 متر مربع، وهو واحد من أكبر المناطق الساحرة تحت الماء في المدينة حيث يوجد نفق يمتد لأكثر من 20 متر تحت سطح المياه.
  • يمكنك الوصول إلى المنشأة عن طريق السيارة أو سيرا على الأقدام من ريزال بارك.

مول آسيا:

يعتبر هذا المكان واحدا من أكبر المراكز التجارية في مانيلا، وستشعرون بالسعادة الكبيرة أثناء التسوق في المول. يقام العديد من الحفلات الموسيقية والأنشطة المختلفة هنا، بالإضافة إلى عروض مذهلة للألعاب النارية كل أسبوع وفي المناسبات الرسمية للبلاد. ستشعر أطفالك بالسعادة الكبيرة أثناء التجوال في المول، ويمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم الفلبينية الموجودة هناك.

ممشى خليج مانيلا:

يوجد في جنوب منطقة لونيتا خليج يجاوره مباشرة، وتم القيام بالعديد من التطويرات لجعله واحدا من أهم عوامل الجذب السياحي في الفلبين.

يمكنك الحصول على أفضل وجبة غداء في الممشى أو الاستمتاع بمشاهدة الغروب الساحر والتقاط الصور مع السفن الضخمة أو أخذ جولة على اليخوت الجميلة جدا.

باكو بارك:

تم إنشاءها لتكون أماكن تجمع للعائلات الهامة، وتحتوي على نصب تذكاري يحب زيارته من السياح، ويعتبر من الحدائق المتكاملة، حيث يتوفر بها أماكن للجري والمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى ساحات مخصصة لعقد الحفلات الموسيقية المفتوحة، ويوجد أيضا جزء في الحديقة يستخدم لإقامة حفلات الزفاف، وفي حالة حظك السعيد، يمكنك المشاركة في حفلات الزفاف الفلبينية التي تتمتع بطابع خاص ورومانسي وموسيقي.

يمكن الوصول إلى باكو بارك عن طريق استئجار سيارة أو استخدام القطار أو الحافلة.

حديقة حيوان مانيلا:

قليل من الناس يزورونها، وهي قديمة إلى حد ما ولا توليها الدولة اهتماما، لذا لا ينصح بضياع الوقت في زيارتها إلا إذا أراد أبناؤك رؤية الحيوانات المختلفة عن قرب. بخلاف ذلك، لا تقدم حديقة الحيوان الكثير من الخدمات.

مدينة دافاو:

من أهم عوامل الجذب السياحي في الفلبين، وتعتبر أكثر المدن تسامحا وحبا للسياح، وتنتشر فيها الأمن والأمان وتقع في جنوب الفلبين.

سيضمن لك الاستمتاع بوقتك بين الطيور النادرة، حيث يوجد هناك محمية خاصة للحيوانات بأنواعها المختلفة ومزرعة خاصة للتماسيح والعديد من المعالم السياحية المدهشة.

مدينة باجيو:

تعد باجيو وجهة سياحية مناسبة في البلدة للعائلات، ويزورها الزوار في فصل الصيف للاستمتاع بالجو المعتدل وغير الحار الشديد.

يتم تقديم العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المناسبة للعائلات وجميع الأعمار، بالإضافة إلى الأنشطة الخاصة بالأطفال الصغار، حيث سيشعرون بالفرح والتشويق خلال زيارتهم لها، ولن يرغبوا في مغادرتها أبدا.

جزيرة سيبو:

تشتهر بجمال طبيعتها وخضرتها حيث تحتوي على العديد من الشلالات المائية الطبيعية وتتمتع بشاطئ نظيف ومذهل، وتقام العديد من الأنشطة الممتعة على الشاطئ.

ستار سيتي:

سيستمتع أبناؤك بزيارة ستار سيتي، إحدى أكبر المنتزهات في الفلبين على الإطلاق. يحتوي المنتزه على العديد من الألعاب المثيرة، التي يحبها الأطفال مثل الزحليقات والسيارات، ويضم أيضا مناظر خضراء خلابة. ستقضون ليلة مليئة بالضحك والمغامرة والغموض.

جزيرة بوراكاي:

تتميز بشواطئ بيضاء ساحرة ومياه نظيفة، ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة هناك مثل الغوص في المياه، أو ممارسة رياضة ركوب الأمواج، أو اتخاذ حمامات شمسية، أو اللعب في الرمال.

ريزال بارك:

يوجد خارج المدينة المحصورة منطقة مشهورة باسم “لونيتا” وهي تضم العديد من المتاحف الوطنية والعديد من المطاعم الفاخرة، كما يوجد مسرح مفتوح حيث يتم عقد العديد من الحفلات الموسيقية فيه بشكل مجاني، ويتم عرض العديد من الأفلام العالمية في القبة السماوية.

في ريزال بارك، هناك صالة خاصة لمختلف الألعاب الرياضية، يمكنك الجري أو المشي في الصباح لبدء يومك بنشاط وحيوية. ستجد أيضا العديد من محبي التاي تشي، والمكان مليء بالحدائق الجميلة والمنتزهات وأحواض السمك المذهلة والمتاحف والأنشطة للأطفال الصغار، مما يجعل المنطقة مكانا شاملا ومتكاملا. ولن تكون يوما واحدا كافيا لتغطية جميع الأنشطة والأماكن المختلفة الموجودة هناك.

جزيرة بالاوان:

إنها تحفة فنية، من صنع الله فسبحانه وتعالى في خلقه، الجزيرة تتمتع بطبيعة ساحرة لكل من يراها وتعتبر واحدة من أفضل الشواطئ في العالم، وينصح بأخذ رحلة بحرية إلى الجزيرة التي ستلهمكم بالتأكيد.

الحجاب في الفلبين:

  • تم الكثير من الحديث في الفترة الأخيرة عن عدم وجود أمان في الفلبين، وأنها تضطهد المسلمات أو النساء اللاتي يرتدين الحجاب، ولكن الواقع هو أن الفلبين هي من البلاد المتفتحة والتي لا توجد فيها أي قوانين تمنع ارتداء الحجاب.
  • يحترم المواطنون المحجبات، وهناك أيضا العديد من الراهبات في الدولة اللاتي يرتدين الحجاب. بالإضافة إلى ذلك، هناك مناطق في الفلبين تعيش فيها أعداد كبيرة من المسلمين، ويتم توزيع منشورات دعوة للإسلام دون أن يتعرضوا لأي إزعاج. وتعرض العديد من البرامج الإسلامية في التلفاز دون أي حرج.
  • الفلبين من الدول التي لا يتعرض فيها أي شخص للإزعاج من أي شخص آخر، فالقانون يضمن حق الجميع في التعبير عن آرائهم والعيش بحرية، وكل شخص مشغول بأموره الشخصية ولا يهتم بأفعال الآخرين من حوله.
  • المناطق الخطر فقط في الفلبين هي المناطق غير الشرعية، حيث يتم ممارسة أعمال خطرة، ولا ينصح بزيارتها من قبل أي سائح على الإطلاق، مثل مناطق بيع السلاح والمخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى