صحةقطاع الرعاية الصحية

معلومات عن مستشفى عبيد التخصصات والوظائف المتاحه بها

دليل شامل لجميع المعلومات حول مستشفى عبيد التخصصي، تعرف على تاريخها العريق ونشأتها والخدمات التي يقدمها المستشفى والوظائف المتاحة إذا كنت ترغب في الانضمام لهذا الصرح العظيم الذي يقدم خدمات صحية على مستوى عالمي، بالإضافة إلى ذلك، تعرف على كيفية التواصل معهم عن بعد على موقع الموسوعة .

مستشفى عبيد التخصصي :

تعتبر من أكبر المستشفيات في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، حيث يحتوي المستشفى على 250 سريرا. وهو أحد أبرز المستشفيات الخاصة في الرياض. تم بناؤها في عام 1970 وتعتبر الأولى في شركات التأمين الراغبة في توفير الرعاية الصحية للمؤمن عليهم وكذلك في المجموعات التجارية والصناعية. يتمتع المستشفى بطاقم كامل ومتكامل من خبراء الرعاية الصحية ويقدم خدمة عالمية سواء فيما يتعلق بالأطباء أو الممرضات أو الصيادلة أو الفنيين. ويتمتع المستشفى بأحدث التقنيات والمعدات العالمية المستخدمة في تشخيص الحالات المرضية وإجراء العمليات الجراحية.

بالنسبة للأطباء في المستشفى، فإنه يتم اختيار أفضل الأطباء من جميع أنحاء العالم بعناية لتقديم أفضل الخدمات العلاجية بأقل التكاليف وفي أسرع وقت ممكن، وفريق التمريض في المستشفى لديه القدرة على تقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضى، وشعار المستشفى هو “نحن نرعاك.

مستشفى عبيد التخصصي قسم الأسنان:

الأسنان الصحية والابتسامة الجميلة هما سر السعادة وثقة الفرد بنفسه، وتبدأ صحة الإنسان بالعناية بالأسنان. يوفر قسم الأسنان في المستشفى جميع التدابير الوقائية التي تحتاجها للتعقيم ومنع انتقال العدوى الأسنانية من شخص لآخر، وسوف تجد فريقا كاملا من الأطباء المتخصصين والاستشاريين لعلاج أسنانك.

يتيح لك قسم طب الأسنان الفرصة للحصول على تشخيص دقيق وعلاج مشاكل العصب وتركيبات ثابتة ومتحركة وعلاج أمراض الفم والأسنان وعمل تنظيف وتبييض الأسنان، بالإضافة إلى تقديم خدمات طب الأسنان للأطفال وإجراء عمليات جراحية في الفم ومنطقة الوجه والفك.

مستشفى عبيد للإخصاب:

هو مركز متكامل لحل مشاكل الخصوبة لدى الرجال والنساء وتحسين عملية الإنجاب.

عنوان مستشفى عبيد: شارع الملز، الرياض، المملكة العربية السعودية.

موقع مستشفى عبيد التخصصي:

ستجد في الموقع ملخصا عن المستشفى والتخصصات المتاحة والأقسام المختلفة بالإضافة إلى الأحداث التي تحدث فيها وقسم خاص لرعاية المرأة وبعض الخدمات التي يمكنك التعرف عليها من منزلك، ويمكنك أيضا التقدم لوظيفة والتحدث مع ممثلي مستشفى عبيد التخصصي عبر الموقع

http://www.obeidhospital.com

مستشفى عبيد التخصصي وظائف :

تطلب مستشفى عبيد الموجودة في الأحساء :

طبيب استشاري جراحة عامة / طبيب استشاري جراحة تجميل / طبيب استشاري صدرية / طبيب استشاري جراحة المخ والأعصاب / طبيب استشاري أطفال / طبيب استشاري نساء / طبيب استشاري عظام / طبيب استشاري مسالك بولية / طبيب استشاري قلب بقسطرة / طبيب استشاري أشعة.
يفضل نقل كفالة..

الراتب: يمكن التفاوض فيه.

محل العمل: الحساء – المملكة العربية السعودية.

تطلب مستشفى عبيد التخصصي في الرياض :

تعلن عن وجود بعض الوظائف المخصصة للبنات، حيث يتم التعيين فيها مباشرة، وتشمل:

موظفات استقبال.

موظفات خدمة عملاء، واتصالات.

التعامل مع المرضى :

  • المؤهل الدراسي: يشترط حصولك على الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس، ويجب أن تكون على دراية بعلوم الحاسوب وكيفية استخدامه.
  • مميزات الوظيفة: توفر مستشفى عبيد التخصصي تأمين طبي بالإضافة إلى تأمين اجتماعي، وزيادة سنوية، ودورات تدريبية لتحسين مهارة العاملين في المستشفى.
  • من المفضل أن يكون لديها معرفة بلغات أجنبية خاصة اللغة الإنجليزية.
  • بالنسبة للنساء الراغبات في شغل هذه الوظيفة عليهن إرسال سيرتهن الذاتية ومعلوماتهن في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن المستشفى من الاتصال بهن وعقد مقابلة، ويتم إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني:

[email protected]

تتوفر فرص عمل لكل من الإناث والرجال في أقسام العيادات وقسم الطوارئ والاستقبال وقسم الموافقات، ويشترط الحصول على شهادة ثانوية أو شهادة جامعية، والأفضل أن يجيدوا اللغة الإنجليزية.

للتقديم لهذه الوظيفة يتم إرسال سيرتك الذاتية عبر فاكس مستشفى عبيد: 0112065783

إذا لم تتوفر الوظيفة التي ترغب بها، يمكنك تقديم سيرتك الذاتية لوظيفة تتطلع إليها عبر موقع مستشفى عبيد التخصصي. ستتحدث مع أحد ممثلي المستشفى في أقرب وقت ممكن عبر الرابط التالي، سواء كانت الوظيفة بدوام كامل أو جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى