أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

افضل فنادق القاهرة من تجارب المسافرين

هناك دليل يقدم أشهر وأفضل فنادق القاهرة، لتجربة إقامة ممتعة ومريحة وفقا لتجارب المسافرين، حسب اختيارك للموقع. سواء كانت فنادق تطل على النيل، أو في وسط المدينة، أو بالقرب من الأهرامات والمزارات السياحية. تحظى مدينة القاهرة بموقع مهم لدى العديد من رواد السياحة في مصر. فهي توفر السياحة التاريخية والترفيهية والسياحة الثقافية. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر بالحياة الليلية والأجواء الشعبية، مع وجود المقاهي والكورنيش الذي يجتذب الكثير من الزوار. تحرص مدينة القاهرة على توفير أفخم الفنادق وفنادق أخرى بأسعار معقولة تناسب جميع الفئات. إلى جانب توفر العديد من الأسواق والمطاعم المتميزة والمزايا الأخرى التي تجعلها وجهة سياحية مفضلة لدى الكثيرين، خاصة السياح العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم.

أثناء زيارتهم للقاهرة، يفضل الكثير من المسافرين حجز فندق في المدينة واختيار جناح أو غرفة تطل على نهر النيل. خاصة في المناطق والأحياء الفاخرة التي تقع على ضفاف النيل وتعتبر من أفضل أحياء القاهرة للإقامة. توفر للزوار والسياح فرصة سهلة للتنقل بين المعالم السياحية والأسواق في المدينة القديمة ومناطق مختلفة في القاهرة. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على الموسوعة .

افضل فنادق القاهرة  على النيل :

  • فندق فور سيزونز :

يتميز هذا الفندق بارتفاعه الشاهق وتصميمه الأنيق واطلالته الرائعة على نهر النيل، ويوجد فندق فور سيزونز في منطقة جاردن سيتي، وهو موجود في بضع دقائق من المعالم الشهيرة بالقاهرة التي توجد بجزيرة الزمالك مثل برج القاهرة ودار الأوبرا المصرية، كما يقع بالقرب من شوارع التسوق الراقية في المهندسين والزمالك، ويحتوي على حوالي 300 غرفة وجناح، ومعظمها تطل على نهر النيل، وتتميز الغرف والأجنحة بتصميمها الكلاسيكي الملكي، وتتوفر أجنحة مع غرف منفصلة للجلوس وبعضها يحتوي على مطابخ، وتصل مساحة بعض الأجنحة إلى أكثر من 270 مترا، ويحتوي الفندق على 9 مطاعم وبارات تقدم الأطباق العالمية والعربية بأجواء فخمة وإطلالة رائعة على نهر النيل، بالإضافة إلى وجود سبا ومرافق للأعمال وحمامات سباحة داخلية وخارجية.

  • فندق كيمبينسكي النيل :

يتم اعتبار هذا الفندق مناسبا للعائلات والأزواج والشباب، ويقع في حي جاردن سيتي المطل على نهر النيل، ويحتوي الفندق على أكثر من 180 جناحا وغرفة، وتتميز غرفه بديكور عصري يجمع بين الأثاث الأوروبي واللمسات الكلاسيكية الفاخرة، وتطل بإطلالات خلابة على نهر النيل، وتحتوي بعض الأجنحة على غرف منفصلة ومطابخ مجهزة بالكامل، وقد تصل مساحة الجناح في الفندق إلى 300 متر مربع، ويوجد أيضا 4 بارات ومطاعم تقدم الأطباق العالمية والتركية والإيطالية، ويتميز الفندق بإطلالته الرائعة على برج القاهرة ونهر النيل والأجواء الرومانسية والديكورات الساحرة، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية وسبا وبركة سباحة على السطح.

  • فندق النيل ريتز كارلتون :

يعتبر هذا الفندق واحدا من أكثر الفنادق الترفيهية في القاهرة ومناسبا للرحلات العملية، حيث يقع على كورنيش النيل وبجوار ميدان التحرير والمتحف المصري، ويبعد بضع دقائق عن شارع جامعة الدول العربية وبرج القاهرة، ويعتبر الأكثر شهرة والأفضل للتسوق في مدينة القاهرة، وتتميز الأجنحة والغرف في الفندق بالفخامة والديكور العصري والواجهات الزجاجية الواسعة التي تطل على المدينة أو نهر النيل، وتحتوي الأجنحة على غرفة جلوس منفصلة تبلغ مساحتها 300 متر مربع، ويضم الفندق 9 بارات ومطاعم ويقدم أشهى أطباق الأكل الغربي والشرقي والعالمي، مع أجواء جميلة في حديقة الفندق أو الشرفات التي تطل على نهر النيل، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية وسبا، وبركة سباحة كبيرة وعدد من قاعات الأعمال والمناسبات.

  • فندق سوفيتيل الجزيرة :

يقع هذا الفندق في حي الزمالك على الجزيرة التي تربط بين المعالم القديمة والحديثة في مدينة القاهرة. يبعد بضع دقائق سيرا على الأقدام عن برج القاهرة ودار الأوبرا. يحتوي الفندق على أكثر من 400 جناح وغرفة، وجميعها تطل على نهر النيل. تتميز الغرف في الفندق بديكوراتها الأنيقة والعصرية مع لمسات أوروبية. تحتوي الأجنحة على غرفة معيشة منفصلة. يحتوي الفندق على ستة مطاعم مميزة حيث يتم تقديم أشهى الأطباق المغربية والعالمية والمصرية والهندية، ويحتوي الفندق أيضا على مركز للياقة البدنية ومركز سبا وبركة خارجية للسباحة.

  • فندق نوفوتل البرج :

يقع بعيدا عن برج القاهرة بضع دقائق. يتميز هذا الفندق بإطلالته الرائعة على نهر النيل. يحتوي الفندق على حوالي 141 جناحا وغرفة. يتميز الفندق بديكوراته الأنيقة وأثاثه الحديث. تحتوي الأجنحة على غرف منفصلة للجلوس. يحتوي أيضا على بار رئيسي ومطعم يقدم المأكولات العالمية والمحلية. يحتوي الفندق على تراس خارجي يطل على نهر النيل بإطلالة ساحرة. يحتوي أيضا على قاعات للأعمال و8 غرف ومركز لياقة بدنية ومركز سبا وبركة خارجية للسباحة.

  • فندق هيلتون القاهرة :

هذا الفندق يوجد في مركز التجارة العالمي بالقاهرة على ضفاف نهر النيل، وهو قريب من الأسواق الشهيرة والفاخرة في المدينة، ويناسب العائلات والإقامات الطويلة. يحتوي الفندق على أكثر من 100 شقة فندقية وجناح، وجميعها تحتوي على مطابخ مجهزة وغرف معيشة. بعضها يتمتع بإطلالة رائعة على نهر النيل. تتميز أجنحة الفندق بديكوراتها العصرية وأثاثها الأنيق، وبعضها يحتوي على أكثر من غرفة نوم ومساحة تصل إلى 145 متر مربع. يحتوي الفندق أيضا على مطعم رئيسي يقدم الوجبات العالمية والمحلية على مدار اليوم، وبركة خارجية للسباحة، وخدمة مجالسة الأطفال حسب الطلب، بالإضافة إلى خدمات سكرتارية.

  • فندق إنتركونتينتال سميراميس :

يوجد هذا الفندق على كورنيش نهر النيل ويقع عدة دقائق سيرا على الأقدام عن المتحف المصري وميدان التحرير، وهو واحد من أشهر الفنادق في القاهرة التي يفضلها السياح. يحتوي الفندق على أكثر من 700 جناح وغرفة مع خدمة الإنترنت المجانية، وهو مناسب للشباب والعائلات والأزواج. تتميز الغرف في الفندق بمزيج من اللمسات الكلاسيكية والأثاث العصري والديكورات الحديثة، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على نهر النيل. تحتوي أجنحة الفندق على غرف للجلوس منفصلة، ويضم الفندق أكثر من 10 بارات ومطاعم تقدم الأطباق العالمية والمصرية والأسيوية، بالإضافة إلى أماكن داخلية وخارجية للجلوس. كما يقدم الفندق عروض موسيقية حية ويضم 11 قاعة للأعمال مع خدمات السكرتارية، ويتوفر أيضا بركة سباحة على سطح الفندق.

  • فندق هوليداي إن :

هذا الفندق يقع على ضفاف نهر النيل في حي المعادي، واحدة من أرقى أحياء القاهرة. ويقع الفندق في منطقة حيوية تحتوي على الأسواق والمطاعم. يتكون الفندق من 14 طابقا ويوجد فيه 170 جناحا وغرفة. كما يتوفر في الفندق خدمة الإنترنت مجانا. تتميز غرف الفندق بديكوراتها وأثاثها العصري وتطل على نهر النيل بإطلالة مميزة. تحتوي الأجنحة في الفندق على غرف للجلوس منفصلة. يحتوي الفندق على 5 بارات ومطاعم حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمصرية. يضم الفندق أيضا بركة سباحة خارجية بدرجة حرارة مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على 11 غرفة للأعمال ونادي للياقة البدنية.

  • فندق كونراد القاهرة :

يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية والأسواق الشهيرة في المهندسين والزمالك، وقد حصل هذا الفندق على عدد من الجوائز العالمية، وهو مناسب للرحلات الترفيهية ورحلات الأعمال، وعدد غرف الفندق والأجنحة حوالي 600، وجميعها تتمتع بإطلالة كاملة أو جزئية على النيل، وتتميز غرف الفندق بالأثاث والديكورات الكلاسيكية الفخمة، والأجنحة تحتوي على غرف منفصلة للجلوس وبعضها يحتوي على مطابخ كاملة تصل مساحتها إلى حوالي 300 متر مربع، ويضم الفندق 6 بارات ومطاعم تقدم أشهى الأطباق الآسيوية واللبنانية والمصرية والعالمية، وتتميز الديكورات في الفندق بفخامتها، ويحتوي على غرف ساونا ومركز لياقة بدنية وغرف مساج وبركة سباحة خارجية، ويحتوي أيضا على عدد من قاعات المناسبات وغرف الأعمال وكازينو.

أفضل فنادق مدينة القاهرة :

  • فندق ماريوت :

على الرغم من أن فندق ماريوت ذو فئة الخمس نجوم له عراقة، إلا أنه حصل على المركز السادس ضمن أفضل فنادق القاهرة، ويحتوي على حوالي 1087 غرفة، ويقدم خدمات ترفيهية، ويشتمل على ملعب تنس وحمام سباحة وكازينو ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي وغرفة تمارين رياضية وصالة ألعاب رياضية وصالة لاونج، ويتوفر فريق عمل يتحدث عدة لغات، ويحتوي على مرافق لعقد المؤتمرات، ويوفر خدمة مجالسة الأطفال حسب الطلب.

  • فندق لوباساج :

هذا الفندق ينتمي لفئة الخمس نجوم ويحتوي على 412 غرفة، ويوفر بعض الخدمات الترفيهية بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وكازينو وصالة للألعاب الرياضية وصالة للمرح وحمام سباحة وغرفة لممارسة التمارين الرياضية ومنتجع صحي.

  • فندق جيه دبليو ماريوت :

يتميز هذا الفندق بتقديم خدمة فريدة لا تتوفر في معظم الفنادق الأخرى، وهي خدمة الغرف المجهزة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. كما يحتوي الفندق على غرف عائلية مجهزة بمطبخ صغير. يتوفر فيه حوالي 438 غرفة، ويقدم العديد من الخدمات الترفيهية مثل الجاكوزي ومركز اللياقة البدنية وملعب التنس وحمام السباحة وصالة للألعاب الرياضية وخدمة مجالسة الأطفال ومرافق مخصصة لعقد المؤتمرات. يحتوي أيضا على فريق عمل يجيد العديد من اللغات.

  • فندق سفير :

يعتبر هذا الفندق واحدا من أفضل فنادق خمس نجوم في القاهرة، حيث يبعد بضع دقائق عن جسر النيل وحوالي 500 متر عن محطة مترو الدقي، ويسهل الوصول إلى أهرامات الجيزة في نصف ساعة فقط.

  • فندق بارسيلو الهرم :

هذا الفندق يوجد في مدينة الجيزة، حيث يقع عدة دقائق بالسيارة عن الأهرامات. يتميز هذا الفندق بموقعه المثالي لعشاق الآثار والسياحة الأثرية والتاريخية، حيث يقع بالقرب من المواقع الأثرية والمتاحف. يعتبر من أفضل فنادق القاهرة الفئة الأربع نجوم.

  • فندق جوهرة الأهرام :

يقع هذا الفندق في شارع الأهرامات، حيث يبعد مسافة قصيرة جدا سيرا على الأقدام عن الأهرامات، ويوفر الفندق أماكن إقامة مريحة، ويعتبر أحد أفضل فنادق مدينة القاهرة، ويتوفر فيه العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات.

  • فندق مينا هاوس :

يعتبر واحدا من أفضل الفنادق في القاهرة حيث تتمتع بإطلالته المميزة والمباشرة على أهرامات الجيزة، حيث يبعد الفندق فقط 500 متر عن الأهرامات، ويعد مكانا مناسبا للإقامة للسياح والزوار الذين يحبون زيارة المواقع التاريخية والأثرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى