السفرالسياحة

افضل برامج الترفيه في قصر نيمفينبورغ ميونخ

معلومات شاملة عن قصر نيمفينبورغ ميونخ، مواعيد العمل والأسعار وأفضل الأنشطة الترفيهية هناك من تجارب المسافرين، يقع قصر نيمفينبورغ في منطقة نويهارون نيمفينبورغ في غرب مدينة ميونيخ في ألمانيا، يتكون القصر من مبنى القصر نفسه وحديقة واسعة، ويحتوي على عدد من الأكشاك الملكية الصغيرة، يعتبر القصر واحدا من أكبر القصور في أوروبا، ويستقبل عددا كبيرا من السياح من جميع أنحاء العالم كل عام، وقد كان قصر نيمفينبورغ مقرا صيفيا لعائلة ويتيلزباخ لفترة طويلة.

تم إنشاء هذا القصر في عام 1675، وهو واحد من أروع القصور في مدينة ميونيخ، ويعتبر حاليا واحدا من أبرز المعالم السياحية في المدينة، حيث يستقطب زوارا من جميع أنحاء العالم. كما تحتوي الحديقة الواسعة للقصر على عدد من البحيرات الصغيرة والقنوات المائية وعدة أنفاق مخفية. لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاطلاع على الموسوعة .

بعض الأنشطة الممكن القيام بها داخل قصر نيمفينبورج :

  • يمكن في بداية الزيارة أن تبدأ بالتجول في الحديقة الخارجية المتصلة بالقصر، حيث تكون الحديقة جميلة مزينة بعدد من النوافير الاصطناعية وبعض التماثيل والأباريق المائية، وتعتبر هذه المنطقة مكانا مناسبا جدا لالتقاط بعض الصور التذكارية.
  • إذا كانت الزيارة في فصل الصيف، فإنها فرصة رائعة لاستئجار قارب لمدة تتراوح بين ربع ساعة ونصف ساعة، للاستمتاع بوقت ممتع والاسترخاء والاستمتاع بجمال المناظر الخلابة خلال هذه الرحلة القصيرة عبر القارب.
  • الذهاب إلى زيارة المتحف الموجود في الطابق العلوي من القصر، حيث يتم تصنيع أطباق الطعام المكي والبورسلين في هذا الطابق، حيث كان محظورا استخدام هذه الأدوات خارج القصر، بالإضافة إلى وجود بعض القطع الأثرية النادرة القديمة في مقتنيات المتحف.
  • قم بزيارة داخل القصر لزيارة جميع أجنحته والدخول إلى متحف العربات الملكية لمشاهدتها، خاصة أنه يتم عرض تشكيلة من أقدم وأجمل العربات القديمة التي كانت تعود للأسرة الملكية.
  • قد تم تزيين القصر من الداخل بشكل رائع، حيث يشتهر بوجود العديد من اللوحات الفنية النادرة على جدرانه، وكذلك تفاصيله المزخرفة وسقفه المزين بالرسومات، وحيطانه التي تم تلوينها وتزيين ببعض القطع الذهبية.

الأوقات المناسبة لزيارة القصر :

ابتداء من اليوم الأول من شهر أبريل حتى منتصف شهر أكتوبر يتم فتح باب الزيارة يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء.

ابتداء من السادس عشر من أكتوبر حتى الواحد والثلاثين من مارس، يكون باب الزيارة مفتوحا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا.

سعر تذكرة الدخول :

تختلف تذكرة الدخول للقصر حسب فصول السنة، ولكن الاختلاف طفيف. من أبريل إلى منتصف أكتوبر، سعر التذكرة يكون 11 يورو، أما من 16 مارس إلى 31 مارس، فسعر التذكرة يكون 8.50 يورو.

المراجع :

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى