أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

أفضل مطاعم عربية في ميلان حلال

دليل أفضل مطاعم عربية في ميلان حلال للمسلمين ينصح بتجربتها ، تعتبر ميلان أو ميلانو واحدة من أجمل المناطق السياحية الموجودة في إيطاليا، وهي أيضا المدينة الإيطالية الثانية بعد العاصمة روما، وتحتوي على العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى المباني التاريخية الموجودة في كل ركن من أركانها، لذلك فإن زيارتك لميلان ستكون تجربة ممتعة ومشوقة، وتحتوي المدينة على العديد من الأسواق والمعالم السياحية المثيرة، وتوجد أيضا العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية والعربية.

أفضل مطاعم عربية في ميلان :

لا شك أن روما، عاصمة إيطاليا، تشتهر بالبيتزا، وذلك لأنها موطن المحبين للبيتزا في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، أصبح بإمكاننا الآن تذوق الأطعمة العربية والشرقية في مدينة ميلات الإيطالية، حيث توجد العديد من المطاعم العربية والحلال، وسنتعرف على أهمها في الموسوعة مثل:

  • مطعم رياض مراكش :

ويعد هذا المطعم المغربي من أفضل المطاعم العربية في ميلان، حيث يقدم تشكيلة رائعة ومتنوعة من الأطباق المغربية، بالإضافة إلى بعض الأطباق الأخرى. ما يميز هذا المطعم هو جوه الهادئ وديكوراته الجميلة.

  • مطعم الجديدة :

يعتبر هذا المطعم واحدا من أهم المطاعم العربية في ميلانو، حيث يقدم مأكولات مغربية مميزة ويضم قائمة غنية بأطباق الأسماك واللحوم والمقبلات المتنوعة، بالإضافة إلى توفير النرجيلة بنكهات متعددة، وما يميز هذا المطعم الجديد هو تصميمه الداخلي الفريد الذي يتبع الطراز المغربي.

  • مطعم علاء الدين :

هناك مطعم عربي، وهو مطعم سوري لبناني مميز وأحد أوائل المطاعم اللبنانية السورية التي تأسست في ميلانو عام 2001. يقدم المطعم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق العربية مثل الأكلات الشامية اللذيذة مثل المشاوي. يتميز المطعم بتصميمه الأنيق بالطراز الشرقي ونظافته وخدماته الممتازة.

  • مطعم ميدو :

يعتبر من بين أفضل مطاعم ميلانو المصرية، حيث يتم تقديم قائمة متنوعة تحتوي على العديد من المقبلات وأطباق الأكل العربية اللذيذة، مثل الكفتة والكباب والبامية والملوخية وأطباق اللحوم الشهية، بالإضافة إلى الأسماك المشوية وتشكيلة واسعة من أطباق الخضروات، ويتم أيضا تقديم أطباق الحلوى الشرقية العربية مثل البقلاوة والكنافة والبسبوسة.

أفضل مطاعم عربية حلال في ميلان :

  • مطعم بيروت :

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الطعام الحلال في المدينة، وتأسس عام 2015، حيث يتم تقسيم الصالة الرئيسية في المطعم إلى قاعتين، الأولى تتسع لحوالي 25 شخصا والثانية تتسع لعدد 15 شخصا، ويقدم المطعم وجبات الغداء والعشاء فقط، وعلى الرغم من حداثة افتتاح هذا المطعم إلا أن مؤسسه ذو خبرة واسعة تزيد عن عشرين عاما.

  • مطعم رياض ياقوت :

يتميز هذا المطعم بمستوى رفيع من الخدمة، حيث يقدم مجموعة واسعة من الكوكتيلات الفاكهة، وتحتوي قائمة الطعام على العديد من ألذ الأطباق العربية، ويحتوي على قسم خاص للشيشة، وتصميم المطعم يتبع الطراز العربي الذي يزينه، وفريق العمل في المطعم لطيف وودود بشكل كبير.

  • مطعم  Orti 16 :

هذا المطعم هو تجميع من الأطباق الشرقية والوسطى والإيطالية، وفيه يتم تقديم وجبات عربية مثل التبولة والفلافل والكسكسي والحمص، وأيضا العديد من الأطباق السورية والمغربية واللبنانية التي يقبل عليها الكثير من السياح العرب، بالإضافة إلى تقديم أطباق اللحوم مثل لحم الضأن واللحم البقري، إلى جانب التوابل المتنوعة التي تقدم مع الأرز البسمتي، وكمان يقدم أطباق الخضروات الطازجة والشيش كباب والبطاطس المحمرة.

  • مطعم الدوالي :

هذا المطعم هو مطعم لبناني مشهور واحد من أشهر المطاعم العربية الحلال في مدينة ميلان. تم افتتاحه في عام 2008 ويتم إدارته بالكامل من قبل عائلة لبنانية. في هذا المطعم، ستجد الأطباق الشهية اللبنانية اللذيذة، بدءا من المقبلات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشرقية الوسطى.

  • مطعم عثمان :

يقدم هذا المطعم أشهى وألذ الأطعمة الهندية الأصلية، ويتم تقديم وجبة فطور كاملة بسعر 6 دولارات فقط، أما بالنسبة لوجبات الدجاج المقدمة في المطعم، فتتميز بمذاقها الجيد وجودتها العالية، حيث يتم تقديم أطباق الدجاج مع أطباق الأرز المطهو بشكل جيد.

  • مطعم عطا كباب :

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات الكباب الشهية ذات الطعم الرائع، كما يحتوي المطعم على قائمة متنوعة من أنواع اللحوم المذبوحة وفقا للشريعة الإسلامية.

  • مطعم Nun Taste of middle east:

تم تأسيس هذا المطعم على يد مجموعة من الأصدقاء الثمانية، وكان هدفهم الأول تقديم أطباق شرقية ووسطية، مع إضافة المزيد من النكهات العربية. ما يميز أسعار وجبات هذا المطعم هو أنها تتراوح بين 5 إلى 7 يورو، وتعتبر هذه الأسعار رخيصة.

  • مطعم لير :

هذا المطعم هو واحد من المطاعم اللبنانية في قلب مدينة ميلانو، ويحتوي على مكونات ثمينة ونادرة، والتي تم خلطها بخبرة عالية. ومن بين الأكلات العربية المقدمة في المطعم وجبة الباذنجان المشوي مع صلصة الطماطم والبصل والمحشي بورق العنب. تتراوح أسعار الوجبات هنا بين 6 و 8 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى