التجارة و الصناعةتجارة الجملة

أرخص محلات الجملة في الإمارات

في مقال اليوم سوف نطلعكم على أشهر وأفضل محلات الجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يقوم العديد من الأشخاص بزيارتها لشراء الملابس والأقمشة والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار أقل من تلك المتوفرة في المحلات التجارية الأخرى، سنتعرف عليها بالتفصيل على الموسوعة .

أشهر محلات الجملة في الإمارات :

دليل أشهر محلات الجملة وأرخصها في دبي وأبوظبي ينصح بزيارتها .

أرخص محلات الجملة في دبي :

إمارة دبي تحتوي على العديد من المراكز والمولات المختلفة التي تبيع بسعر الجملة، وتحتوي أيضا على الأسواق الشعبية المميزة لمدينة دبي، وتبيع تلك الأسواق بأسعار رخيصة مقارنة بالمحلات التجارية الأخرى. ومن أبرز المحلات التجارية في إمارة دبي:

  • سوق التوابل :

سوق التوابل يوجد في ديرة وهو أحد الأسواق الجملة الشهيرة التي تبيع جميع أنواع التوابل المشهورة بجودتها العالمية. يتوفر في هذا السوق تشكيلة واسعة من التوابل العالمية والبهارات العربية والتوابل الهندية والعديد من التوابل المختلفة الأخرى.

هذا السوق يوفر العديد من المنتجات المتنوعة الأخرى مثل التمور والأرز والفواكه المجففة والشاي والمكسرات والشيشة وغيرها من المنتجات الأخرى مثل الأواني الفخارية ومستلزمات الطبخ التقليدية.

  • سوق العطور :

يقع سوق العطور في شارع سكة الخيل في ديرة، بالقرب من سوق الذهب، وهذا السوق يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من المتاجر والمحلات التي تكون متخصصة في بيع الكثير من أنواع العطور ذات الجودة العالية، ويمكن للمشتري أن يحصل من خلال هذا السوق على العديد من أنواع العطور العربية والفرنسية والتركية وغيرها من العطور المختلفة، ويتوفر في هذا السوق أيضا أشكال مختلفة من البودرات والأحجار الكريمة والزيوت والبخور والعصي وغيرها.

  • سوق الجوالات :

السوق الذي يبيع الجوالات يقع في فريج المرر، وهذا السوق يبيع مختلف أنواع الجوالات وأكسسوارات التكنولوجيا.

  • مركز أبو هيل :

يقع مركز أبو هيل في منطقة هور العنز، وهو أحد المراكز التي توفر العديد من المحلات والمتاجر التجزئة، ويحتوي المركز على متاجر لبيع الملابس والأثاث والمنتجات الرياضية والهدايا وغيرها.

  • سوق عكاظ :

يعتبر سوق عكاظ واحدا من الأسواق المشهورة جدا في الإمارات، كما يشتهر ببيع الجلابيات النسائية بأسعار معقولة.

  • سوق المرشد :

يقع سوق المرشد في منطقة الرأس، وهو من أقدم وأكبر الأسواق الشهيرة في مدينة دبي، وله شعبية كبيرة لأنه يبيع المنتجات بأسعار رخيصة، ويحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تبيع البخور والعطور والدهون العطرية المختلفة وأسواق الهدايا والكماليات.

  • سوق القماش :

السوق الكبير هو موقع سوق القماش الذي يتميز ببيع الأقمشة والملابس والجلابيات ومنتجات أخرى عديدة بأسعار منخفضة.

أفضل محلات الجملة في إمارة أبو ظبي :

من المحلات التجارية الموجودة في إمارة أبو ظبي التي تبيع بسعر الجملة وبأسعار رخيصة جدا

  • مركز ليوا :

يتميز مركز ليوا بأنه مركز تجاري يتميز بتشكيلته الواسعة من الملابس الفاخرة التي تقدم بأسعار معقولة، كما يحتوي هذا المركز على مقهى ومطعم في الطابق الأول.

  • مركز روتانا :

من بين المراكز التجارية الشهيرة في أبو ظبي التي تبيع المنتجات بأسعار مخفضة.

  • مركز الخالدية للتسوق :

يحتوي هذا المركز على عدد كبير جدا من المحلات التجارية، حيث يحتوي على حوالي 160 محلا تجاريا، كما يقدم السلع بأسعار منخفضة ومناسبة.

  • سوق الزعفرانة :

تعد هذه الأسواق من بين الأسواق التي تبيع المنتجات بأسعار مخفضة، وتشمل هذه المنتجات البخور والعباءات التقليدية والتوابل والحنة وأواني القهوة العربية والعود.

  • سوق البوادي وسوق القوس :

المباني المحلقة في الهواء الطلق، تقعان في مبنى بوادي مول الضخم في منطقة العين وسوق القوس، وتحتوي على متاجر فريدة وعملية.

  • سوق العين :

يعرف أيضا باسم السوق الرئيسي أو السوق القديم، وهو من الأماكن الرائعة التي تكشف الجو التقليدي للمكان، كما أنه من الأسواق التي تبيع بسعر الجملة وبأسعار مخفضة.

  • سوق السجاد :

يتميز بأسعاره المناسبة، ويحتوي أيضا على مفارش يمنية وسجاد مصنوع آليا ويدويا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى