إنقاص الوزنالتجميل و اللياقة

رجيم لوزن 85

هناك نظام غذائي مجرب لخسارة الوزن بسرعة إذا كان وزنك 85 وهو نظام غذائي مكتمل القيم الغذائية والمواد المطلوبة والمهمة للجسم والذي يزوده بالطاقة والصحة وعلى الرغم من ذلك فإنه لا يزيد من سعرات الحرارية في الجسم بل يتخلص منها من خلال تناول طعام صحي خالي من الدهون الضارة والسعرات الحرارية العالية التي تؤدي إلى زيادة الوزن، وهناك بعض الأشخاص الذين لا يعانون من السمنة المفرطة ولكن لديهم تراكمات دهنية مرتفعة في بعض مناطق الجسم وحتى يصبح جسمهم صحيا ورشيقا يجب عليهم اتباع نظام غذائي معين والالتزام ببعض الطرق الصحية مثل ممارسة التمارين الرياضية وهذا هو موضوعنا لليوم وهو نظام غذائي لخسارة الوزن إذا كان وزنك 85 كيلوجراما، فلنتابع.

جدول المحتويات

رجيم لوزن 85 كيلو جرام:

هناك بعض الأشخاص الذي يصل وزنهم إلى 85 كيلو جرام ولا يظهر عليهم أي مشكلة في شكل الجسم والسمنة وزيادة الوزن. وهناك بعض الأشخاص الآخرين عندما يصل وزنهم لهذا الحد، يظهر الكثير من المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل كبير وتظهر الكثير من المشاكل الصحية المرتبطة بالسمنة. والسر هنا يكمن في أن زيادة الوزن تختلف من شخص لآخر بناء على نسبة الدهون والعضلات والسوائل المتجمعة في الجسم وكثافة العظام، ويتم احتساب كل ذلك في زيادة وزن الجسم. وسنقدم لكم رجيما خاصا للأشخاص الذين يزنون 85 كيلو جرام للمساعدة في الحصول على جسم صحي ورشيق. هيا بنا نتعرف عليه.

النظام الغذائي الخاص بالرجيم :

وجبة الفطار :

يجب أن نتناول نصف رغيف من الخبز البلدي، أو اثنتين من شرائح التوست مع بيضة مسلوقة، أو قطعة واحدة من الجبن القليل الدسم، أو ثلاث ملاعق كبيرة من الفول المطهو بالزيت الحار.

وجبة الغداء :

وجبة الغداء تتألف من طبق كبير من السلطة الخضراء أو بدلا من ذلك يمكننا أن نستبدلها بطبق من الخضار المسلوقة إلى جانب قطعة من اللحم الخالية من الدهون أو ربع دجاجة مسلوقة بدون جلد ويفضل من صدر الدجاج أو سمكة مشوية متوسطة الحجم.

وجبة العشاء :

هو أن تأخذ ثلاثة حبات من الفاكهة، ومن الأفضل أن تكون من التفاح أو الجريب فروت أو البرتقال، بالإضافة إلى شرب كوب واحد من الزبادي.

هذه هي الحمية الموصى بها للأشخاص الذين يزنون 85 كيلوغراما، ويفضل اتباعها إضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية للحصول على أفضل النتائج بشكل سريع.

نصائح مهمة لدايت لوزن 85 كيلو جرام هي:

  • بالإضافة إلى اتباع الحمية الغذائية، يجب أن نشرب كميات كبيرة من الماء قدر المستطاع طوال اليوم.
  • عند شرب المشروبات الصباحية أو أي مشروب خلال اليوم، يجب أن لا نتناول أكثر من ملعقتين صغيرتين من السكر في اليوم، ويمكن توزيعها على المشروبات.
  • ممارسة التمارين الرياضية ثلاثة أيام بالأسبوع.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى