أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل الفنادق الرخيصة في إسطنبول

ما هي الفنادق الاقتصادية في إسطنبول؟ تعتبر مدينة إسطنبول واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا ، وتحتوي على العديد من الفنادق المميزة التي تختلف أسعارها بينها. في هذا الموضوع ، سنقدم لكم قائمة بأفضل الفنادق التي تقدم خدمات عالية الجودة بأفضل الأسعار المنخفضة. عندما تقرر زيارة إسطنبول ، يمكنك الاستمتاع بأفضل الفنادق العالمية بأسعار معقولة. دعنا نتعرف سويا على هذه الفنادق من خلال موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

أفضل الفنادق الرخيصة في إسطنبول :

سنذكر لكم أفضل الفنادق التي تطل على أفضل الأماكن في إسطنبول وبالطبع قريبة من أكثر الأماكن حيوية ونشاطا وبأرخص الأسعار المتاحة.

أولاً: فندق ذا بيك:

حصل هذا الفندق على تقييم أربعة نجوم وهو واحد من فنادق تركيا المشهورة ويقع بالقرب من الأماكن الحيوية في مدينة إسطنبول. يقدم هذا الفندق أفضل الخدمات بأسعار مناسبة وقد قام الزوار بتقييمه بالنظافة والرضا التام عن الخدمة المقدمة بالأسعار المتاحة هناك.

ثانياً: فندق جولدن هورن:

يعد هذا الفندق واحدا من أفضل الفنادق الموجودة في إسطنبول، وأرخصها على الإطلاق، ويتميز بموقعه الممتاز حيث يبعد مسافة خمس دقائق سيرا على الأقدام عن متحف آيا صوفيا، كما يقع بالقرب جدا من المسجد الأزرق، وقد حصل على تقييم جيد جدا من الزوار.

ثالثاً: فندق رايموند:

يعتبر فندق رايموند واحدا من أفضل وأبسط الفنادق، حيث يتميز بخدمته الجيدة مقابل سعره المناسب. كما أن موقعه مميز جدا، حيث يقع بالقرب من متحف أيا صوفيا ومتحف إسطنبول الأثري. وهو أيضا قريب من خط الترام. وقد تم تقييمه بوصفه فندقا جيدا من قبل الزوار.

نتمنى لكم زيارة سعيدة وإقامة مريحة والاستمتاع الدائم بأوقاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى