السفرالسياحة

اجمل اماكن العقبة سياحة

تعتبر مدينة العقبة واحدة من أفضل المدن السياحية في الأردن، حيث تطل على البحر الأحمر وتحيط بها الجبال من جميع الجوانب، وتحتوي على أفضل الشواطئ التي تجعلها واحدة من أهم وجهات السياحة التي يذهب إليها السائحون من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجميع الأنشطة البحرية والرياضية المفضلة لديهم، مثل الغوص وركوب الدراجات واكتشاف روعة الشعاب المرجانية والأسماك المتنوعة والملونة التي تجذب انتباه الكثير من السياح. واليوم سنتعرف معا على موقع الموسوعة عن أفضل الأماكن في العقبة التي يمكننا زيارتها للاستمتاع. فلنذهب!.

أفضل الفنادق الموجودة في العقبة:

هناك الكثير من الفنادق المشهورة والمهمة وحتى أفضل الفنادق الموجودة في الأردن وأهمها:

  • فندق كمبنسكي العقبة:

يقع هذا الفندق على مسافة قليلة من الشاطئ، حيث يمكنك الاستمتاع بالشاطئ الرائع وكذلك التسوق الممتع المتاح هناك. تم تقييمه من قبل النزلاء السابقين وحصل على تقييم جيد جدا فيما يتعلق بالخدمات المقدمة والموقع والإطلالة المميزة.

  • فندق انتركونتيننتال العقبة:

يعتبر فندق انتركونتيننتال أحد أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز جدا حيث يقع على بعد ربع ساعة فقط من مطار الملك حسين، كما يمكنك الوصول إلى وسط المدينة بعد عشرة دقائق فقط من السير، وقد تم تقييمه من قبل الزوار ومنحه علامة الامتياز بناء على الخدمات المقدمة والتنوع الملحوظ في تقديم الطعام وتوفير الراحة المطلوبة.

  • فندق موفنبيك العقبة:

هذا الفندق يعتبر واحدا من أفضل المنتجعات في العقبة الأردنية بسبب موقعه المميز، حيث يبعد فقط خمسمائة متر عن شاطئ البحر. تم تقييم هذا الفندق بشكل عام بتقدير جيد جدا من قبل الزوار السابقين فيما يتعلق بالخدمة والموقع وكل ما يتعلق به.

  • فندق دويك3 العقبة:

يعد فندق دويك من أفضل الفنادق في هذا المكان، ويبعد حوالي كيلومتر واحد عن نادي اليخوت الملكي وقلعة العقبة، كما يبعد عن مطار الملك حسين الدولي، وقد حصل على تقييم جيد جدا من الزوار في جميع الجوانب، بفضل موقعه المميز والخدمات الممتازة.

  • فندق وأجنحة كوستا مارينا:

إنه واحد من أفضل الفنادق الموجودة في منطقة العقبة في الأردن ويتميز بموقعه الجذاب حيث يكون قريبا جدا من نادي اليخوت الملكي وقلعة العقبة أيضا وقد تم تقييم الفندق وحصل على تقييم ممتاز في جميع الخدمات والنظافة والموقع الممتاز.

أهم الأماكن السياحية الموجودة بالعقبة:

هناك الكثير من الأماكن السياحية المختلفة والمتميزة الموجودة في العقبة ومن أهمها هي:

  • منتزه العقبة المائي :

يعتبر هذا المنتزه من بين أكثر السواحل التي تضم العديد من الشعاب المرجانية والكنوز البحرية.

  • شاطئ بيرينايس :

يعتبر شاطئ بيريناس واحدا من المناطق البحرية المائية الموجودة على الساحل الجنوبي لمدينة العقبة.

  • شاطئ الحفاير :

يعرف هذا الشاطئ أيضا باسم شاطئ النخيل، وهو يقع في منطقة الحفاير قرب وسط المدينة، وهو واحد من أفضل الشواطئ المتواجدة هناك ويستمتع الزوار بزيارته.

  • متحف آثار العقبة :

يعد متحف آثار العقبة من بين أهم الوجهات السياحية الموجودة في العقبة وهو المتحف الرسمي لمدينة العقبة في الأردن.

نأمل أن تقوموا بزيارة العقبة في الأردن وتستمتعوا بكل ما تحتويه من مقومات سياحية رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى