التجارة و الصناعةتجارة الجملة

أماكن تجار الجملة في الإمارات

هناك العديد من الأماكن في دولة الإمارات التي تبيع البضائع بالجملة، وفي هذه المقالة سنقدم لكم دليلا على أشهر أماكن تجار الجملة في دولة الإمارات.

جدول المحتويات

أماكن تجار الجملة في الإمارات :

توجد العديد من الأماكن والتجار الذين يبيعون بالجملة في الإمارات، منها:

  • أسواق دبي :

تحتوي دبي على العديد من الأسواق والمراكز التجارية العصرية، بالإضافة إلى الأسواق الشعبية التي تعتبر من المعالم المميزة جدا في المدينة. وتتميز تلك الأسواق والمراكز التجارية بتوفر العديد من المنتجات التي يتم بيعها بالجملة بكميات كبيرة وبأسعار معقولة جدا. ومن أبرز الأسواق التي تباع بها البضائع بالجملة في دبي:

  • سوق القماش :

سوق القماش من الأسواق المعروفة في دبي، وهو مشهور ببيع الملابس الجاهزة والأقمشة والجلابيات وغيرها من البضائع التي تكون أسعارها منخفضة.

  • سوق المرشد :

يوجد سوق المرشد في منطقة الرأس، وهو واحد من أقدم وأكبر الأسواق المشهورة في دبي، ويعود سبب شعبيته إلى توافر مجموعة كبيرة من المنتجات وأسعاره المنخفضة، ويحتوي على أكبر الأسواق التجارية التي تبيع المنتجات بالجملة أو بالتجزئة، بما في ذلك أسواق البخور والعطور والدهون العطرية المختلفة، بالإضافة إلى أسواق الهدايا والمستلزمات الشخصية وغيرها من المنتجات العديدة الأخرى.

  • سوق عكاظ :

سوق عكاظ هو واحد من أكبر وأشهر الأسواق في دبي، ويشتهر ببيع الجلابيات النسائية بأسعار رخيصة، سواء بالجملة أو المفردة.

  • مركز أبو هيل :

يقع مركز أبو هيل في دبي، في منطقة هور العنز، ويوفر مركز أبو هيل العديد من المحلات التجارية بالتجزئة والجملة أيضا، ويحتوي مركز أبو هيل على العديد من متاجر الملابس الجاهزة، ومحلات الهدايا، ومتاجر السلع الرياضية، بأسعار الجملة وبأسعار منخفضة.

  • سوق الجوالات :

يقع سوق الجوالات في دبي، ويتميز هذا السوق ببيع العديد من أنواع الجوالات والاكسسوارات الخاصة بالأجهزة التكنولوجية.

  • سوق العطور :

يقع سوق العطور في سارع سكة الخيل في ديرة في دبي، ويقع بالقرب من سوق الذهب، ويحتوي على العديد من المحلات والمتاجر المتخصصة في بيع مختلف أنواع العطور بجودة عالية، ويمكننا الحصول على العطور العربية والفرنسية المختلفة منه، بالإضافة إلى وجود البودرات والأحجار الكريمة والزيوت والبخور وغيرها من البضائع التي يتم بيعها بالجملة وبأسعار منخفضة.

  • سوق التوابل :

يقع سوق التوابل في ديرة في دبي، ويتميز بتوفر العديد من أنواع التوابل المختلفة والمشهورة عالميا، كما يتميز بجودته العالية. يمكننا أيضا العثور على جميع أنواع التوابل العالمية والبهارات العربية والهندية. ولا يقتصر هذا السوق على التوابل فقط، بل يتضمن أيضا التمور والأرز والفواكه المجففة والمكسرات والشاي والتبغ والشيشة، والأواني الفخارية ومستلزمات الطبخ التقليدية، وغيرها من السلع الأخرى التي يتم بيعها بالجملة بأسعار منخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى