التعليموظائف و تعليم

مقدمة بحث حلوة

في مقدمة البحث، يبحث الكثير من الأشخاص عن مقدمات مناسبة، ولذلك سنستعرض في هذا المقال مجموعة من المقدمات المناسبة للأبحاث المختلفة والتي يمكن كتابتها في أي مجال، فهي تعد مقدمات عامة.

جدول المحتويات

مقدمة بحث حلوة :

يتوفر مجموعة من المقدمات التي يمكن كتابتها في بداية البحث وتناسب جميع المجالات المختلفة، وقمنا باختيار أفضل هذه المقدمات التي تناسب البحوث وسنقدمها لكم في السطور القادمة وهي على النحو التالي:

المقدمة الأولى للبحث:

((الحمد لله، الذي أعطى لنا العلم، ونور به طريقنا ودربنا، أما بعد..

يسعدنا ويشرفنا تقديم هذا البحث لزملائنا الأعزاء ولكل من يجمعنا بهم طرق العلم والمعرفة، ويجمعنا بهم رابطة المحبة والعلم، سواء كانوا مدرسين أو مستمعين أو دارسين. بحثنا اليوم يتعلق بعلم هام جدا وهو علم (…)، وأما موضوع بحثنا فهو (…)، ونتمنى من الله عز وجل أن ينال إعجابكم.

نحن سعداء لتقديم هذا البحث، ونأمل أن يكون وصل هذا البحث إلى المستوى المطلوب، ونطلب من الله أن يكون لدينا فهم كامل لجميع المسائل المتعلقة بهذا الموضوع. نحن نشهد أننا لم نقصر في كتابة هذا البحث والبحث عن العناصر المتعلقة به.

على الرغم من وجود بعض الصعوبات، إلا أننا تمكنا من كتابة هذا البحث. ومن بين هذه الصعوبات هو قلة الوقت الذي لم يكن متاحا لنا بسبب الأمور الدراسية الأخرى. ومع ذلك، بذلنا جهودا كبيرة لإتمام هذا البحث وجعله أحد أهدافنا. ونأمل من الأستاذة الكرام أن يستخصصوا بعض الوقت لقراءة هذا البحث.

نأمل من زملائنا وأساتذتنا الكرام أن يفيدونا بملاحظاتهم ومقترحاتهم البناءة وأن لا يبخلوا علينا بها، حتى نتمكن من تصحيح أخطائنا، التي قد تكون وقعنا في بعضها.

ونسأل الله العظيم، أن يحفظ علينا نعمته الظاهرة والباطنة، وأن يحمينا جميعا ويحمي وطننا من مكائد الأعداء، ومن كل شر، ونسأل الله العلي العظيم، أن يوفقنا وإياكم ويجعل النجاح ويقدره لنا)).

المقدمة الثانية للبحث:

بسم الله الرحمن الرحيم.. والحمد لله الواحد الذي ليس له شريك.. الله الذي تمت حكمته في جميع أركان الوجود، وهو الذي امتدت رحمته لجميع الوجود، ونحمد الله تعالى ونشكره، ونستعينه بكل لسان، ونشهد أنه لا إله إلا هو، الواحد الذي ليس له شريك، وهو الودود الغفور، له الشكر، وله الحمد، وله أيضا الملك، هو الذي أعز المسلمين بدينهم، وتوعد الكافرين والعصاة بالعذاب الأليم، ونشهد أن محمد رسولنا وحبيبنا وشفيعنا عليه أفضل الصلاة والسلام هو نبي الله ورسوله وعبده، هو صاحب المقام الكبير المحمود، وصلى الله عليه وسلم تسليما كبيرا إلى يوم الدين

والآن…. يسعدنا أن نقدم لكم هذا البحث المميز، والذي يتناول مادة (….) ويتعلق أيضا بموضوع (….). نأمل من الله أن يحظى هذا البحث بإعجابكم وأن يكون مرضيا لكم.

نتمنى من الله أن نكون قد نجحنا في كتابة هذا البحث وتقديم بعض المعلومات الكافية والشاملة المتعلقة بمناقشة ودراسة هذا الموضوع الذي هو عنوان بحثنا اليوم وهو (…) وننتظر تقييمكم لهذا البحث وإبداء آرائكم، حتى نتمكن من تطوير البحث بشكل أفضل.

 المقدمة الثالثة للبحث:

الحمد لله.. وصلاة وسلام على رسول الله.. سيدنا محمد، الذي هو خاتم الأنبياء والمرسلين.. وأشكر الله وأستعينه وأستغفره، وأتوب إليه، وأشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمدا عبده ورسوله.. وبعد ذلك

أنا سعيد لتقديم هذا البحث المميز، وهو بحثي الذي كنت أتمنى أن أكتبه وأقدمه لكم، ويتناول موضوعا مهما جدا في حياتنا بعنوان (…) ومرتبط بمادة (…)، وأتمنى من الله العز والجل أن يوفقني ويسددني في إتمامه بنجاح، وأعتمد على الله في كتابته وجمع كل ما يدور في فكري وخاطري لإتمامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى