السفرالسياحة

كم درجة الحرارة في كوالالمبور

ما هي درجة الحرارة في كوالالمبور؟ وكيف ستكون درجات الحرارة في ماليزيا بشكل عام؟ وهل الطقس مناسب للسياحة في هذه الفترة؟

سوف نقدم لكم على موقع الموسوعة الجوية في كوالالمبور، والتوقعات الخاصة بحالة الطقس في الفترة القادمة والأيام التي ستكون مشمسة، والأيام التي ستشهد فيها هطول الأمطار واحتمالية سقوط الثلوج في كوالالمبور.

كم درجة الحرارة في كوالالمبور ؟

درجة الحرارة اليوم في كوالالمبور تبلغ 35 درجة مئوية كحد أقصى، و26 درجة مئوية كحد أدنى. من المتوقع هطول أمطار غزيرة اليوم

عموما، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة في كوالالمبور مرتفعة قليلا هذا الشهر، ولكن من المتوقع أيضا هطول الأمطار في أي وقت بنسبة تصل إلى 40% بسبب زيادة السحب في السماء، وسيكون وقت زيارة كوالالمبور رائعا لمحبي المطر أو الأجواء العليلة.

درجة الحرارة في ماليزيا شهر أغسطس :

فيما يلي توقعات الحرارة للأيام القادمة من شهر أغسطس، ومدى التقلب الذي سيشهده المناخ

عموما، متوسط درجة الحرارة في ماليزيا 33 درجة مئوية.

  • يوم الأربعاء: تصل درجة الحرارة العظمى إلى 33 درجة مئوية في حين تكون الصغرى 25 درجة مئوية وتكون السماء غائمة إلى حد ما في الليل. من المتوقع حدوث عاصفة مصحوبة بالرعد في بعض أجزاء المدينة، وقد تتساقط الأمطار. اتجاه الرياح يكون من الشمال بسرعة تسعة كيلومترات في الساعة وقد تحدث هبات بسرعة 15 كيلومترا في الساعة في الصباح.
  • يوم الخميس: ستكون درجة الحرارة العظمى 34 درجة مئوية بينما ستكون الدنيا 25 درجة مئوية. من المتوقع حدوث عواصف رعدية في مناطق متفرقة من كوالالمبور. سرعة الرياح ستكون تسعة كيلومترات في الساعة من الاتجاه الجنوبي في الصباح وستكون ستة كيلومترات في الساعة من الاتجاه الشرقي مع هبات تصل سرعتها إلى 11 كيلومترا في الساعة في فترة المساء.
  • بوم الجمعة: سيكون أعلى درجة حرارة 32 درجة مئوية في حين ستكون الأدنى 24 درجة مئوية. من المتوقع حدوث عواصف رعدية في أكثر من مكان. من المتوقع هطول الأمطار بسبب زيادة السحب في السماء بشكل كبير، وسوف يهب الرياح من الجنوب الجنوب الشرقي بسرعة 6 كيلومترات في الساعة في الصباح وبنفس الاتجاه في فترة المساء.

الطقس في كوالالمبور بشكل عام :

  • تتمتع كوالالمبور بمناخ استوائي، مما يجعلها وجهة سياحية ذات نسبة رطوبة مرتفعة وجو حارا في معظم أيام السنة.
  • عادة ما تكون درجة الحرارة المتوسطة خلال النهار 31 درجة مئوية.
  • عادة ما تنخفض مؤشرات درجة الحرارة في فترة المساء إلى 20 درجة مئوية.
  • من الضروري جدا أن تتخذ الاحتياطات اللازمة في البداية وتوفير الملابس المناسبة للأجواء الحارة والباردة في نفس الوقت، لأن درجات الحرارة في كوالالمبور وماليزيا بشكل عام تختلف بشدة من الصباح إلى المساء، ويفضل ارتداء الملابس التي تحافظ على الدفء وتكون خفيفة الوزن حتى تتمكن من الاستمتاع بالمدينة بكامل راحة ودون أي إزعاج بسبب التغيرات الحادة في درجات الحرارة من الصعود في الصباح إلى الانخفاض في المساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى