التسوقالملابس

افضل محلات ملابس في تركيا

ما هي أشهر محلات الملابس في تركيا وأفضلها على الإطلاق؟ وأين يمكن الحصول على أفضل عروض الملابس بأسعار مناسبة؟

الأزياء من أهم الأشياء التي يهتم بها الجميع، خاصة عند زيارتهم لتركيا، حيث تشتهر بجمال الملابس التركية وجودتها العالية، سنتحدث عن أفضل الأسواق في تركيا التي تمتاز بطابعها الخاص وشهرتها العالمية، لتختار ما يناسب ذوقك الخاص وتستمر معنا.

افضل محلات ملابس في تركيا :

fey :

إذا كنت من عشاق الماضي العريق والأزياء الرائعة، فهذا المحل الرائع هو الوجهة المثالية لك. يقدم مجموعة كبيرة من الفساتين الأنيقة التي تعود بك إلى عام 1930 من حيث التصميم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البلوزات والقبعات والأحذية الفريدة من جميع الألوان والأشكال، والإكسسوارات المختلفة. لا يقتصر المحل على بيع الملابس النسائية فقط، بل يقدم أيضا العديد من العناصر الكلاسيكية مثل الصناديق الزجاجية والدواليب الزجاجية ذات اللون البني العتيق. ستشعر وكأنك في أحضان الماضي وستنقلك إلى فترة زمنية مختلفة تماما عن الوقت الحالي.

محل wunder moda :

يعد محل وندر موضة من المتاجر المتخصصة في بيع الأحذية الرياضية حسب أحدث صيحات الموضة العالمية، حيث يحتوي على تشكيلة واسعة من الأحذية التي تتميز بأناقتها وعمليتها في نفس الوقت، مجتمعة بين الجمال والراحة.

ستجد تشكيلة فريدة من الأحذية العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى الأحذية التركية المشهورة، ويعرض أيضا عددا من المعاطف والبلوزات المصنوعة من الكشمير، والكتب والساعات الثمينة والعطور والعديد من المنتجات الأخرى، لذا لا تتردد في زيارته لتعرف المزيد عن المحلات التركية الأصيلة.

Bey .karakoy :

  • يعتبر واحدا من أفضل المحلات الرجالية في تركيا، حيث يقصده الرجال الذين يهوون الموضة الفاخرة ويرغبون في الظهور بمظهر أنيق وجذاب في الوقت نفسه، ويرغبون في التفرد وأن تعبر ملابسهم عن شخصيتهم وأفكارهم. جميع الملابس المتوفرة في هذا المكان تتميز بأناقتها العالية ودقتها في الصنع وجودتها الممتازة.
  • تم إنشاء المحل بواسطة أوزان ونيل، اللذين أرادا أن يجمعا بين شدة رغبتهما في بيع الملابس الرجالية وحبهما وشغفهما بالأزياء الموجودة في شمال أوروبا في نفس الوقت.
  • من أبرز ما يميز هذا المحل هو طابعه الفخم والهادئ في نفس الوقت، بالإضافة إلى النوافذ الكبيرة التي تجذب المارة لمرورهم بالمحل واستكشاف الموضة المذهلة المتوفرة فيه.
  • يحتوي المتجر التجاري على مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق المختلفة، حيث ستجد العديد من الأوشحة والملابس المصنوعة من القطن، والأحذية الجلدية، والحقائب، وعناقيد الرقبة التي يصنعها المتجر بتنوع كبير. كما ستجد العديد من الإكسسوارات الرجالية الأنيقة التي ستعطي مظهرك لمسة فريدة لن تجدها في أي متجر آخر

Brandzoo :

يمكنك بالتأكيد أن تجد القطعة التي تبحث عنها، فالبوتيك يتكون من أربع طوابق مختلفة، ويحتوي كل طابق على مجموعات كبيرة وفريدة من المصممين المشهورين في تركيا، بما في ذلك زينب أردوخان وجول أجيس، وستجد العديد من الملابس الفريدة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

ستفاجأ بمعرفتك أن المحلات تقدم أزياء تعود للثمانينيات والتسعينيات في التصميم، على نفس النمط العالمي المعاصر اليوم، وبالنسبة للديكور فهو بسيط جدا، حيث ستشعر كأنك في منزلك الخاص، فالملابس تعرض في خزائن أو موجودة في الأدراج وتحتوي على تشكيلة رائعة من البلوزات وفساتين المساء والمخرجات بالإضافة إلى الحقائب والأحذية الملونة والإكسسوارات الجميلة.

بيلدنج:

إضافة جديدة في عالم تصميم الملابس، حيث يتم تقديم كل ما في المتجر من قبل مصممين متخصصين لديهم خبرة واسعة في تصميم الملابس والأزياء، وستجد العديد من الأنماط المميزة التي يقدمها المتجر والتي تم تصميمها من قبل أكثر من خمسين مصمما تركيا مشهورا، وسوف تجد تنوعا كبيرا في الملابس المختلفة المتوفرة في بيلدنج، مما يؤكد لك أنه يمكنك أن تجد ما يناسب ذوقك الخاص بغض النظر عن طموحاتك المتنوعة والفريدة.

كاشمير أن لاف:

كاشمير أن لاف هو واحد من أفضل محلات الملابس في تركيا، حيث ستجد تصاميم ناعمة وأنيقة بنفس الوقت، وتميز المحل بأزياء فنية ناعمة وملابس بلون واحد تناسب المحبين للملابس البسيطة وغير اللافتة للنظر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر محل كاشمير أن لاف خدمة الشراء عبر الإنترنت لمن لا يمتلك الوقت لزيارة المتجر، وهو واحد من أشهر محلات الملابس في تركيا اليوم.

متحف الملابس الجميلة:

  • يعتبر متحف الملابس الجميلة واحدا من أشهر محلات الملابس في تركيا بلا منازع، حيث يقدم دائما تشكيلة مذهلة من الملابس التي تثير إعجاب الزبائن والعديد من القطع الفريدة التي صممتها ايدا جونجور، والذي بدأ مشروعه الخاص به في عام 2010. يحتوي المتجر على تشكيلة واسعة من الملابس التي تتميز بأنها رقيقة وهادئة، بما في ذلك القمصان والفساتين للفتيات المصنوعة من الحرير، بالإضافة إلى التي شيرتات.
  • لن تندم أبدا على زيارة متحف الملابس الجميلة حيث يقدم لك ملابس عالية الجودة بأشكالها البسيطة ومصنوعة من قماش عالي الجودة.
  • يحتوي البوتيك على العديد من النظارات الشمسية من الماركة العالمية RVS والتي يفضلها معظم نجمات هوليوود، بالإضافة إلى العديد من الأكسسوارات النسائية والشموع الشاعرية والعطور الخاصة بالمنزل. وتمت إضافة مؤخرا العديد من حقائب اليد والأكسسوارات الثمينة والملابس الخاصة بالرجال إلى المحل، مما يجعله يفتح أبوابه لاستقبال الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى