أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

grand millennium sulaimani فندق جراند ميلينيوم السليمانية

دليل فندق جراند ميلينيوم السليمانية، مع أهم ميزاته وأسعار الحجز في الغرف، ولماذا يجب عليك الإقامة فيه وليس في أي فندق آخر حتى ترى العراق بشكل لا يخطر على بالك، على موقع الموسوعة .

فندق جراند ملينيوم السليمانية :

فندق جراند ميلينيوم السليمانية هو واحد من أشهر الفنادق الموجودة في العراق، والتي لا يضاهيها أي فندق آخر، خاصة مع المطعم الموجود في الطابق 32 وموقعه الرائع بالقرب من أهم المعالم السياحية في كردستان.

يمكن اعتبار الفندق مكانا مثاليا لاستكشاف المدينة، لأنه يقع في وسطها، ويعتبر من أهم المعالم السياحية البارزة في العراق، ستشعر بالإعجاب عند رؤية جمال الفندق من الداخل أو الخارج، خاصة مع المطعم الذي يدور بزاوية 360 درجة في الطابق 32 من الفندق، وهو الوجهة المفضلة لقضاء شهر العسل والاستمتاع بتناول عشاء رومانسي مضاء بالشموع.

تعد السليمانية مميزة بجبالها التي تحيط بك من جميع الجهات في كردستان، فإذا كنت من محبي الاستكشاف والمغامرة والتعرف على جديد، فلن تمل من استكشاف هذه المدينة، ويتيح لك الفندق فرصة التسوق في مختلف المحلات التجارية المتواجدة فيها، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى السفارات والدوائر الحكومية نظرا لقربها الشديد من موقعك.

غرف فندق جراند ملينيوم السليمانية:

يوفر الفندق سبعة أنواع للغرف وفيما يلي مميزات كل منها وأسعارها المختلفة:

غرفة السوبريور:

تعتبر إحدى أفضل الغرف إذا كانت نيتك هي قضاء بعض الوقت لوحدك أو أداء أعمال في المدينة، وهي مناسبة لعشاق الهدوء والغرف الصغيرة، حيث تتراوح مساحتها بين 33 و37 متر مربع.

أقصى عدد من الأفراد الذي يمكن أن ينزلوا في الغرفة ثلاثة.

سعر الغرفة: 111 دولار أمريكي لكل ليلة، مما يوفر لك 11 دولارا يوميا.

غرفة كلوب:

من بين الغرف المميزة والتي تتمتع بأناقة كبيرة وسرير مناسب للأزواج وقضاء شهر العسل اللافت، وهي مجهزة بجميع ما تحتاجه من أرائك أنيقة وفخمة وتتمتع بإطلالة ساحرة مباشرة على المدينة.

حجم الغرفة يتراوح بين 33 و 38 مترا، وتستوعب ثلاثة أفراد.

سعر الغرفة: سعر الإقامة لليلة الواحدة هو 124 دولار أمريكي، مما يوفر لك 13 دولارا يوميا.

جناح جونيور:

إذا كنتم ترغبون في قضاء إجازة لا تضاهى والاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة مع نوافذ زجاجية تمتد على طول الحائط، فإن هذا الجناح هو ما تبحثون عنه، حيث يتم توفير جميع وسائل الراحة المختلفة في هذا الجناح الذي سيجعلكم تشعرون وكأنكم في قصركم الخاص، وحياتكم مبهجة ومليئة بالحب والجمال. إنه المكان المثالي للاسترخاء والابتعاد عن ضغوط العمل أو الحياة وتغيير الجو.

بالنسبة لحجم الغرفة، فإن مساحتها تبلغ خمسين مترا مربعا وتتسع لثلاثة أفراد.

سعر الغرفة: يبدأ سعر جناح جونيور من 153 دولار لليلة الواحدة، مما يوفر لك 15 دولار أمريكي يوميا.

جناج كلوب جونيور:

يشبه جناح الجونيور ولكنه أكبر قليلا ويتميز بالفخامة في الأثاث وروعة التصميم، ويتسع لثلاثة أشخاص كحد أقصى.

سعر الغرفة: يبدأ سعر جناح كلوب جونيور من 166 دولار وهذا يوفر لك 16 دولار يوميا.

جناح رجال الأعمال:

إذا كنت ترغب في الحصول على غرفة مريحة للاسترخاء بعد يوم شاق، أو مكان لإدارة أعمالك الخاصة فهذا هو اختيارك التالي. حجم جناح رجال الأعمال يبدأ من 65 متر مربع ويكفي لثلاثة أشخاص.

سعر الغرفة: يبدأ سعر جناح رجال الأعمال في فندق جراند ملينيوم السليمانية من 179 دولار لليلة الواحدة، مما يتيح لك توفير 17 دولار أمريكي يوميا.

جناح كلوب ديلوكس:

يتمتع أغلب الشباب أو المتزوجين الجدد الذين يرغبون في تجربة لا تنسى في فندق جراند ميلينيوم السليمانية بهذا الجناح، ويبلغ حجمه أكثر من 86 متر مربع، ويمكن أن يستوعب ثلاثة أشخاص.

سعر الغرفة: تبدأ الأسعار من 255 دولار أمريكي وتختلف وفقا للموسم وتوفر لك 25 دولار يوميا.

الجناح الرئاسي:

سيكون ذلك رائعا حقا، أليس كذلك؟ السكن في جناح ضخم يبلغ مساحته 300 متر مربع! الجناح فاخر وأنيق للغاية، ويشعرك بأنك في فيلا خاصة بك تماما عن كل شيء آخر في العالم، كما يتمتع الجناح الرئاسي بإطلالة فريدة على سماء المدينة. الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكن أن يحتلوا الجناح هو ثلاثة

سعر الجناح الرئاسي: تبدأ أسعار الجناح من 2125 دولار أمريكي لليلة الواحدة، وهذا يوفر لك 212 دولار يوميا.

أماكن تناول الطعام في فندق جراند ملينيوم السليمانية:

  • الطعم الدوار: حيث يمكنك تناول الطعام المفضل لديك مع عائلتك من مكان مرتفع جدا فوق السحاب.
  • المطعم البيروتي اللبناني: يعد من أشهى الأطباق اللبنانية والعربية، مثل التبولة والمشاوي والشاورما، ويقدم أيضا أطباقا عالمية. ستشعر وكأنك في مملكتك الخاصة بفخامة الديكور ومهارة فريق العمل في تقديم الطعام.
  • بار كريستال تشامبين: يعتبر أفضل أماكن للاسترخاء النفسي وتناول مشروبات متنوعة، ويوفر مجموعة رائعة ومريحة من الموسيقى.
  • مطعم فنك أول داي دايننج: يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية ويعمل على مدار 24 ساعة لخدمتك.
  • استراحة الردهة الكبيرة: إذا كنت ترغب في شرب العصير أو الكوكتيل في مكان مريح للأعصاب وبعيد عن كل شيء آخر، فإن الردهة تقدم لك أصنافا مختلفة من القهوة، بما في ذلك القهوة العراقية والقهوة العربية، لتبدأ يومك بالكثير من السعادة والمحبة والنشاط.
  • بار رانديفو: إنه مكان جذاب للغاية ومناسب جدا لشرب العصائر، خاصة في المساء.
  • بار الرياضات: يقدم الكثير من العروض المذهلة إذا كنت ترغب في مشاهدة رياضتك الخاصة.

يشعر الزوجان بالإعجاب تجاه فندق جراند ملينيوم السليمانية، إذ حاز على تقييم 8.8 من عشرة من قبل الأزواج الذين نزلوا فيه. لا تترددوا في حجز إجازتكم التالية في هذا المكان المدهش لرؤية العراق بشكل جديد وفريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى