أدويةصحة

gentaplex اسلام ويب دواعي استعماله واضراره

في المرتبة الأولى من أفضل أدوية علاج ضعف الانتصاب وزيادة الانتصاب لدى الرجال، خاصة الرجال كبار السن، يأتي اسم دواء gentaplex في موقع إسلام ويب. يتميز دواء gentaplex بقوته وفعاليته في زيادة الرغبة الجنسية، ويتألف من مكونات بحرية وطبيعية، بما في ذلك نبتة الجنكة وأحد أنواع الكافيار. لذا، فإنه دواء فعال لعلاج مشكلة سرعة القذف وتحسين قوة الحيوانات المنوية وزيادة السائل المنوي. يتطلب تناول هذا الدواء الاستمرارية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، حيث لا يظهر تأثيره إلا بعد مرور شهر من الاستخدام المنتظم. ويتميز هذا الدواء بعدم وجود أعراض جانبية حتى الآن، ويعتبر آمنا في الاستخدام مع الالتزام بالجرعات المحددة على موقع موسوعة .

مما يتكون دواء Gentaplex :

  • هو أحد المنشطات الجنسية للرجال ويتم تناوله عادة عن طريق الفم، ويستخدم لعلاج ضعف الانتصاب، ويتكون من مركبين طبيعيين يتم استخلاصهما من أوراق عشبة الجينكو بيلوبا، وهذه العشبة المعروفة بخصائصها المقوية للجنس، ويحتوي أيضا على الجليكوسيدات الفلافونويدية والبيلوبوليدس والتيربينويدس وحمض الجنتابلكس والجينكغوليدس.
  • حتى الآن، لم يتم الإبلاغ عن أي تداخلات دوائية عند استخدام جنتابلكس مع بعض الأدوية الأخرى، ومع ذلك ينصح باستشارة طبيب مختص قبل بدء استخدام الدواء.

دواء Gentaplex :

يعتبر جنتابلكس الدواء الوحيد غير الهرموني الذي يتم استخدامه لتعزيز الإثارة الجنسية وزيادة الرغبة، ويعتبر العامل الأساسي في حدوث الانتصاب، فهو يؤثر بطريقة مزدوجة، ويمكن ملاحظة وتتبع فاعلية هذا الدواء من خلال جنتا-ستات، وهو نظام يساعد المريض على تتبع نشاطه الجنسي قبل تناول الدواء وأثناء تناوله.

آلية عمل الدواء :

يقوم دواء جنتابلكس بزيادة تدفق الدم وتوزيعه في الأوعية الدقيقة الموجودة في الشعيرات الدموية لمعظم الأعضاء والأنسجة في الجسم، وهذا يساعد على زيادة استجابة المستقبلات العصبية للهرمونات الجنسية، مما يحسن إفرازات القضيب ويحفز الرغبة الجنسية، وبالتالي يساهم في توسيع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم إلى القضيب وتعزيز النشاط الجنسي وتحسين الانتصاب.

مدى آمان الدواء :

يتم دائما نصح المرضى الذين يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب نتيجة إصابتهم بمرض السكري أو بسبب أمراض نفسية أو نتيجة ارتفاع ضغط الدم أو الكوليسترول بتناول دواء جنتابلكس. يعتبر هذا الدواء من الأدوية الطبيعية التي لا تسبب أي آثار جانبية تضر بالصحة ولا تؤدي إلى الإدمان. يحتوي على مركبات طبيعية بدون مواد كيميائية تؤثر على نشاط الخلايا العصبية في الدماغ أو الأعصاب بشكل سلبي.

الاحتياطات وموانع استخدام جنتابلكس :

لا يوصى بتناول دواء جانتابكس للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء أو لديهم حساسية تجاه نبات الجينكوبايلوبا أو المأكولات البحرية، وهذا الدواء غير فعال للأشخاص الذين يعانون من تلف في الأعصاب بالقضيب الذكري.

الآثار الجانبية للدواء :

لم يتم تثبيت حدوث أي آثار جانبية نتيجة استخدام هذا الدواء حتى الآن، ولكن هناك بعض التأثيرات الجانبية التي قد تحدث في الأسابيع الأولى من استخدام الدواء مثل الصداع والاضطراب المعوي وشكوى من آلام البطن.

 طريقة إستخدام الدواء والجرعات :

  • لا يوجد أي تأثير لاستخدام دواء جنتابلكس على وقت العلاقة الحميمة. يمكن تناول حبة من الدواء بعد تناول الإفطار أو الغداء، وهذا يعزز الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم وليس فقط في القضيب .
  • أما بالنسبة للجرعات الموصى بها، فهي أربع حبات في اليوم كحد أقصى، ولا ينصح بزيادة الجرعة مهما كان الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى